اخبار ضيافة دبي

“جمبو” تعزز دعمها لأصحاب الهمم لمواجهة تداعيات جائحة كورونا

  • جمبو تدعم طلاب مركز راشد لأصحاب الهمم في دبي بثلاثة حافلات مجهزة
  • أرفند أجروال، الرئيس التنفيذي لمجموعة جمبو: “نوسع مظلة دعمنا لتشمل جميع الفئات”

في إطار اهتمامها بمتطلبات أصحاب الهمم في دولة الإمارات، وحرصها على أن يواصلوا دراستهم وبرامج تأهيلهم خلال مرحلة التباعد الاجتماعي التي فرضتها جائحة كوفيد 19، أمدّت مجموعة جمبو مركز راشد لأصحاب الهمم بثلاث حافلات مجهزة، إضافة إلى قيامها بتأسيس غرفة للعزل في المركز، وتوفيرها للمزيد من التجهيزات لمواكبة الطلب المتزايد على جلسات العلاج الطبيعي المخصصة للأطفال.

وتحرص مجموعة جمبو على إنجاح جهود التعامل مع أكبر التحديات التي تفرضها الأوضاع الراهنة والمتمثلة في الحد من فرص انتقال العدوى، وقامت المجموعة في هذا الصدد بالمساهمة في تعقيم المركز وشراء وتوفير الكمامات والواقيات وغيرها من وسائل الحماية.

وفي تعليقه على هذه المبادرة، قال أرفند أجروال، الرئيس التنفيذي لمجموعة جمبو: “في الوقت الذي تزايدت فيه أهمية الالتزام بإجراءات السلامة ومنها التباعد الاجتماعي للحد من انتشار عدوى فيروس كورونا، كانت بعض هذه الإجراءات قاسية خصوصاً على بعض الفئات في المجتمع. وباعتبار جمبو مجموعة تأسست ونمت في دولة الإمارات، فقد ارتأينا توسيع مظلة دعمنا لتشمل الفئة الأقرب إلى قلوينا في المجتمع وهم أصحاب الهمم، وذلك لنضمن قدرتهم على ممارسة حياتهم بشكل مناسب للواقع الجديد الذي نعيشه، ونتطلع إلى بذل المزيد من الجهد في هذا الإطار للقيام بواجباتنا في دعم التأقلم السريع مع الأوضاع وبما يتواكب مع ما تظهره إمارة دبي من استجابة سريعة للتطورات. ونحن في مجموعة جمبو ملتزمون بعدم التخلي عن أحد في معركتنا التي نخوضها جميعاً في مواجهة كوفيد19، وبمساعدة أصحاب الهمم ومساندتهم خلال تلك الفترة الصعبة.”“جمبو” تعزز دعمها لأصحاب الهمم لمواجهة تداعيات جائحة كورونا

وتقديراً من مركز راشد لأصحاب الهمم لمساهمات مجموعة جمبو، قامت السيدة مريم عثمان، المدير العام لـ “مركز راشد لأصحاب الهمم “بتقديم شهادة تقدير للمجموعة، تسلمها السيد أرفيند أجروال الرئيس التنفيذي للمجموعة.

وبهذه المناسبة، عبّرت السيدة مريم عثمان، المدير العام لمركز راشد لأصحاب الهمم، عن سعادتها بمبادرة جمبو لتمكين وتعزيز قدرات أصحاب الهمم في مواجهتهم لجائحة كوفيد – 19. وقالت: “نثمّن جهود مجموعة جمبو، ومساهمتها في تلبية متطلبات طلبتنا من أصحاب الهمم في الوقت الراهن، الذي يواجهون فيه مع أقرانهم، اخطار فيروس كورونا المستجد، وبلا شك فإن تلك المساهمة تؤكد على مدى عمق العلاقة التي تربط  مركز راشد لأصحاب الهمم مع الشركاء من القطاع الخاص، ومن بينهم مجموعة جمبو التي  حافظت طوال السنوات الماضية على مد يد العون لأصحاب الهمم، فأصبحت بمثابة سنداً قوياً لهم”.

وأضافت قائلة: “ننظر إلى مبادرة  مجموعة جمبو باعتبارها مساندة مهمة لأبناء مركز راشد، تساعدهم على مواجهة تداعيات كوفيد – 19، إلى جانب تعزيزها لثقتهم بأنفسهم، فضلاً عن كونها تمثل قفزة نوعية في علاقتنا الثنائية التي تعكس أصالة وعطاء المجتمع الإماراتي وكل من يعيش على أرض دولة الإمارات”.

وأكدت السيدة مريم عثمان على أهمية التواصل بين مركز راشد لأصحاب الهمم ومجموعة جمبو، وقالت: ” أن ما قدمته مجموعة جمبو لمركز راشد لأصحاب الهمم سيظل بلا شك محفور في ذاكرتنا جميعاً، وسيمكن الطلبة من عبور المرحلة الحالية، وتأمين مستقبل أفضل لهم.

وتأسس مركز راشد لأصحاب الهمم في العام 1994، ونجح منذ ذلك الوقت في التأسيس لمساقات تدريب مهني وبرامج إعادة تأهيل، مكّنت طلاب المركز للحصول على عروض للتوظيف أو لمواصلة الدراسة في الجامعة.

نبذة عن مجموعة جمبو:

تأسست شركة جمبو للإلكترونيات المحدودة (مجموعة جمبو) في العام 1974، وتمثل المجموعة تكتل أعمال متنوعة، وتتخذ من دولة الإمارات مقراً لها. وقام الراحل السيد مانو تشهابريا بتأسيس المجموعة التي تتمتع حالياً بإرث كبير من الموثوقية والثبات على مدى أكثر من 46 عامًا منذ نشأتها. وبدأت المجموعة كموزع لمنتجات التكنولوجيا لتتطور وتتحول إلى كيان متعدد الاهتمامات والمشاريع مثل التقنيات الناشئة. وتعتز المجموعة بما تحظى به من معايير حوكمة قوية، وتبنيها للتقنيات الحديثة، وما تحوزه من اعتمادات في مستويات الجودة والخدمة، وإدارة المواهب، ومنظومة عمليات راسخة.

ومع وجود أكثر من 3000 موظف مؤهل يعملون في أنحاء الشرق الأوسط، تنشط المجموعة في الأعمال التي تركز بشكل أساسي على قطاعات متعددة  مثل التوزيع، وتجزئة الأومني تشانيل للمستهلكين والشركات. وإلى جانب الكفاءة التي تتمتع بها المجموعة في هذه الفئات، أسست جمبو وطورت حضوراً قوياً في قطاع الإمدادات بما يشمله من فئة PL3، وإدارة المرافق، والتصنيع ثلاثي الأبعاد وخدمات ما بعد البيع. ولدى المجموعة ثلاثة مكاتب و10 مراكز خدمة، وست مستودعات، و15 متجر في دولة الإمارات، فضلاً عن إدارتها لعدد من العلامات التجارية والمتاجر الخاصة لصالح عدد من العلامات التجارية العالمية والمحلية.

وتتمتع جمبو للتوزيع بحضور إقليمي قوي في كل من دولة الإمارات وعمان وقطر والبحرين، تتخصص من خلاله في فئة الإلكترونيات الاستهلاكية، والأجهزة المنزلية، والمنتجات المحمولة، وأجهزة التشبيك والأجهزة الذكية. ولدى جمبو شراكات مع أكثر من 40 علامة تجارية عالمية مثل سوني، بلاي ستيشن، دايسون، أكتيفيشن/ بليزارد، لينوفو، لافا، جري، وكاسيو وغيرها، ومع موفري خدمات متكاملة في التوزيع، وشراكات تغطي خدمات الميل الأخير للعديد من العلامات التجارية الشهيرة. وتوفر جمبو للتوزيع منذ وقت طويل حلول سوقية مميزة وموجهة لاستقطاب المستهلكين في مواقع التسوق الكبرى، مثل متاجر الإلكترونيات، والمتاجر الكبرى، والسوبرماركت، ولدى الموزعين، وعبر التجارة الإلكترونية. كما تحظى العلامة التجارية الخاصة بـ جمبو “سوبرا” بحصور قوي في قطاع الأجهزة المنزلية في دولة الإمارات، وصيت جيد في أسواق إيران ودول الشرق الأوسط.

وقامت شركة جمبو بإطلاق مفهومها المتطور والأول من نوعه في التسوق عبر الانترنت في دولة الإمارات “جمبو أومني تشانيل” في العام 2014، والذي يتمتع كذلك بشراكات معتبرة مع عدد كبير من أشهر العلامات التجارية العالمية، ويتيح هذا المفهوم تحويل كافة عمليات تجارة التجزئة لدى جمبو إلى إلكترونية  ومنذ ذلك الحين، أطلقت جمبو عدداً كبيراً من الخدمات الإلكترونية المبتكرة مثل استلام المنتجات في السيارة، والدفع الإلكتروني وتسلم المنتجات في أي من متاجر الشركة.

من جانبها تعد جمبو للمشاريع شركة حلول مخصصة للمؤسسات، وتعمل على تمكين المؤسسات الكبيرة والمتوسطة عبر حزمة من الحلول شاملة للتحكم في بيئة تدوير المستندات الكاملة وتحسينها. تشمل حلول جمبو للمشاريع خدمات لإدارة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، وخدمات الطباعة المُدارة، وتكامل الأنظمة، والحلول السمعية والبصرية، وحلول البث لقطاعات متنوعة مثل الدوائر الحكومية، وقطاع الضيافة، والتعليم، والشركات الصغيرة والمتوسطة، والمؤسسات الكبرى.

أما JumboForce فهي شركة الخدمات المتخصصة في القوى العاملة، والتي توفر حلول التوظيف والموارد البشرية للعديد من الشركات متعددة الجنسيات والمؤسسات المحلية. وتمتد بصمة الشركة إلى دول مجلس التعاون الخليجي وخارجها. وحازت JumboForce على ثقة العملاء بفضل جودة خدماتها وشفافيتها ومشاركة العملاء خبراتها المعمقة، وما توفره من خدمات فريدة قابلة للتخصيص، وقد نجحت JumboForce في ترسيخ مكانتها بشكل جيد في الأسواق.

 92 total views,  1 views today