Our Media Partner Summits & Events .. Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

العربية للسيارات نيسان تطلق حملة “صفقتنا المثالية ، لك خصيصاً “

 للاحتفاء بالعودة إلى المدارس

أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن إطلاق حملة جديدة بعنوان “صفقتنا المثالية ، لك خصيصاً “.

ويسري هذا العرض طوال شهري سبتمبر وأكتوبر، وصمم لتقديم فرصة قيمة وفريدة للعملاء الذين يتطلعون لشراء سيارات نيسان، عبر مجموعتها الواسعة من الموديلات.

وبمناسبة موسم العودة إلى المدارس، يشمل العرض مجموعة متنوعة من سيارات نيسان المميزة والمعززة بالعديد من المزايا، ومنها إتاحة المجال أمام العملاء للاستفادة من ضمان نيسان لخمس سنوات، وتأجيل الدفع لأربعة أشهر، و خدمة الصيانة لثلاث سنوات، والتأمين لعامين، والتسجيل بالمجان لسنة واحدة، ويشمل ذلك جميع الطرازات. تطبق الشروط والأحكام.العربية للسيارات نيسان تطلق حملة “صفقتنا المثالية ، لك خصيصاً “

ويغطي هذا  العرض أشهر سيارات الدفع الرباعي و طرازات السيدان من نيسان، بما في ذلك “باترول” و “سنترا” و “ألتيما” و “باثفايندر” وغيرها الكثير.

وتوفر الشركة هذه المزايا في إطار حملتها حرصاً على راحة عملائها، وتوفير مختلف احتياجاتهم، لاعتقادها الراسخ أن كل واحد من عملائها يستحق الأفضل للانطلاق في بداية جديدة.

وتدعو الشركة العملاء المهتمين لزيارة معارضها في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، من السبت إلى الخميس، من 9 صباحاً وحتى 8 مساءً، وفي أيام الجمعة من 4 إلى 8 مساءً، أو الاتصال على الرقم المجاني (800647726) لمعرفة المزيد عن هذه العروض. وتتيح نيسان الفرصة لتجربة صالة العرض الافتراضية وحجز أي سيارة من موديلات نيسان عبر الإنترنت من خلال الموقع: www.nissan-dubai.com.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري

 

 

 

 

لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه يعمل 24 ساعة يوميًا في منطقة رأس الخور بدبي.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة OHSAS 18001

 376 total views,  1 views today