اخبار ضيافة دبي

إمارات لوتو تعلن عن تمديد المهلة المحددة لإعادة الرسوم للمشاركين

أعلنت إمارات لوتو، عن تمديد عملية إعادة الرسوم التي دفعها المشاركون لدخول السحب المباشر الذي كان مقرراً إجراؤه بتاريخ 18 يوليو المنصرم، وذلك حتى 30 سبتمبر 2020.

وقد حصل كل مشارك قام بشراء قطعة تذكارية أو أكثر بعد الساعة 8:30 مساءً بتاريخ السبت 11 يوليو 2020، على استرداد تلقائي لكامل المبلغ الذي أنفقه. ويمكن لأي شخص قام بشراء القطع التذكارية عبر الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول قبل الساعة 8:30 مساءً بتاريخ 11 يوليو 2020 دون دخول السحب، أن يقدم نموذج استرداد الأموال على موقع إمارات لوتو الإلكتروني www.emiratesloto.com)) وسيتم معالجة عملية الاسترداد في غضون 7 إلى 10 أيام عمل.

إمارات لوتو تعلن عن تمديد المهلة المحددة لإعادة الرسوم للمشاركين

وبالنسبة للأشخاص الذين قاموا بشراء قطع تذكارية من المتاجر دون خدشها، يمكنهم العودة إلى أي من: ·       أبوظبي (هايبر ماركت مترو مانيلا في شارع إلكترا وبقالة بينوي مانيلا في شارع الدفاع)، الشارقة (هايبر ماركت مترو مانيلا في شارع أبو شغارة وسوبر ماركت مترو مانيلا في شارع الوحدة)، عجمان (هايبر ماركت مترو مانيلا في منطقة الكرامة) والفجيرة (سوبر ماركت مترو مانيلا في شارع القلعة).·      غولف هايبر ماركت في رأس الخيمة (شارع المنتصر).·      سوبر ماركت بو بشير في أم القيوين (المنطقة الصناعية القديمة).·      سوبر ماركت شعار المدينة 17 – القصيص (المنطقة الصناعية). ويمكن للمشاركين الذين قاموا بخدش القطع التذكارية، أو الذين فازوا بمشاركات مجانية في السحوبات المستقبلية، تقديم نموذج استرداد للأموال على موقع إمارات لوتو، حيث سيتم إعادة المبالغ التي تم إنفاقها عبر حوالة مصرفية أو نقداً من أي فرع من فروع شركة الفردان للصرافة.

وسيتلقى الأشخاص الذين سيستردون أموالهم نقداً أو عبر حوالة مصرفية، المبالغ المخصصة لهم في غضون 7 إلى 10 أيام عمل، حيث سيتم إخطارهم عن طريق الرسائل القصيرة أو بالبريد الإلكتروني.

ستواصل “إمارات لوتو” العمل من وراء الكواليس، والتحضير لإعادة تنظيم السحوبات في وقت لاحق من هذا العام، كما ستستمر بتفاعلها وتقديم الدعم لأفراد المجتمع في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، عبر المبادرات الخيرية وأنشطة المسؤولية الاجتماعية بما يتماشى مع رسالتها وقيمها المؤسسية.

نبذة عن “أي وينكز”

 

شركة “أي وينكز” هي القائم بالعمليات التشغيلية لشركة “إمارات لوتو”، أول مشروع رقمي للسحب الأسبوعي على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي. وتهدف إمارات لوتو إلى توفير تجارب تساهم في تغيير حياة المشاركين وتمكينهم من تحقيق أحلامهم وطموحاتهم، إضافة إلى دعم المبادرات الخيرية في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها.

ويمكن للأشخاص المؤهلين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاماً في دولة الإمارات العربية المتحدة ومن جميع دول العالم المشاركة في هذا المشروع والدخول في السحب الأسبوعي.

 26 total views,  2 views today