Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

’كونتيننتال‘ تركّز على إنتاج إطارات خاصّة للمركبات الكهربائية

  • ’كونتيننتال‘ تطوّر إطارات للسيارات والحافلات والشاحنات الكهربائية
  • تتوقّع التقارير أن يسجّل سوق السيارات في الشرق الأوسط نمواً سنوياً بنسبة 7 بالمئة تقريباً بين 2020 2025
  • إطارات السيارات الكهربائية يجب أن تتوافق مع متطلّبات خاصّة

تعزّز ’كونتيننتال‘ (Continental)، الشركة الألمانية الرائدة في مجال الإطارات والتقنيات والصناعات المغذِّية للسيارات، تركيزها على الإطارات المصمَّمة خصّيصاً للسيارات والحافلات والشاحنات الكهربائية، وذلك كجزء من سعيها الدائم لزيادة الدعم للمبادرات المرتبطة بالتنقّل المستقبلي. ضمن هذا السياق، توفر الآن العلامة التجارية الألمانية 100 طراز مناسب للمركبات الكهربائية والهجينة، مما يضعها في موقع الريادة ضمن هذا القطاع، خصوصاً مع مضي دول الشرق الأوسط بتوسعة نطاق انتشار المركبات الكهربائية في مختلف أنحاء المنطقة.

وعلى الرغم من تقديمها لإطارها الأول الخاص بالمركبات الكهربائية في 2012 فقط، فإن المجموعة الحالية من الطرازات المئة لدى الشركة تضم إطار Conti.eContact المتوفر في عدد من السيارات مثل ’تويزي‘ (Twizzy) و’زو‘ (Zoe) من ’رينو‘ (Renault)، إضافة لإطار SportContact 5 الموجود في سيارات ’تسيلا موديل إس‘ (Tesla Model S). كما تعمل ’كونتيننتال‘ على تصنيع إطارات للمركبات التجارية مثل Conti Urban HA3 لحافلات خطوط الخدمة الكهربائية.

وفقاً للتقارير الخاصّة بهذا القطاع، من المتوقَّع أن يسجّل تبنّي المركبات الكهربائية في الشرق الأوسط نمواً سنوياً مجمّعاً بمعدّل 6.8 بالمئة بين عامي 2020 و2025، مع قيام بعض الدول مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية بتوفير حوافز للدفع أكثر بعملية التنوّع الاقتصادي وزيادة عدد السيارات الفعّالة من ناحية الطاقة في أسواقها، وهذا يشمل محطّات للشحن المجاني، إعفاءات من رسوم التسجيل، وحتى ركن مجاني.

تُعتبَر المركبات ذات أنظمة توليد الحركة الكهربائية والهجينة أثقل من التقليدية، إلا إنه يُفترَض أن تقدّم أداءً جيداً أيضاً على الطرقات الرطبة والجافة وتمكّن التوجيه الدقيق مع مقاومة منخفضة جداً للدوران.

وبالتالي، عند القيام بتطوير إطارات للمركبات الكهربائية، فإن مطوّري الإطارات يحتاجون لتعديل نمط تصميم المداس والعنصر المركَّب للمداس لضمان توفر أقصى أداء من الإطار. ويتم تحقيق المستويات المنخفضة جداً من مقاومة الدوران عبر الجمع بين العنصر المركَّب للمداس ونمط المداس وبنية الإطار – والجدار الجانبي بالتحديد – إضافة إلى إبقاء الوزن الإجمالي عند الحد الأدنى.

تتميّز ’كونتيننتال‘ بدرايتها للواقع، وقد قامت بابتكار إطارات تتمتّع عامّة بشكل ’أعلى وأنحف‘ لتخفيض مقاومة الدوران، مما يساعد في إطالة مسافة السير. كما وجدت ’كونتيننتال‘ طريقة لتقليل ضجيج الإطار على الطريق، حيث يمكن تحقيق هذا عبر إضافة نوع من الرغوة ضمن الإطار باستخدام ما يُعرَف بتقنية ContiSilent.

معلومات للمحرّرين

تقوم ’كونتيننتال‘ بتطوير تقنيات وخدمات رائدة لتمكين عمليات النقل المستدامة والمتصلة للناس وبضائعهم. تم تأسيس هذه الشركة المتخصّصة بالتقنيات في العام 1871 وهي توفر حلولاً آمنة، فعّالة، ذكية ومعقولة السعر لقطاعات المركبات، الآليات، الحركة المرورية والنقل. وفي العام 2019، حقّقت الشركة مبيعات أوّلية بلغت حوالي 44.5 مليار يورو ويعمل لديها حالياً ما يزيد عن 232,000 شخص في 59 دولة وسوق حول العالم.

 362 total views,  2 views today