بطولة خيرية للكريكت برعاية ريف ترست

جمعت البطولة الخيرية التي نظمتها “بعثة جاين سيفا” 45,000 درهم إماراتي لدعم مسيرة التعليم لفتيات العائلات الفقيرة في الهند

قامت “ريف ترست”، الشركة العالمية الرائدة في مجال استشارات الجنسية والإقامة وإحدى شركات ” لاتيتيود “، برعاية بطولة خيرية للكريكت، وتهدف الفعالية إلى جمع التبرعات من أجل دعم المسيرة التعليمية لفتيات العائلات الفقيرة في الهند.

وقامت ريف ترست يوم الـ 11 من سبتمبر 2020 برعاية بطولة خيرية للكريكت بالتعاون مع “بعثة جاين سيفا”، وقد حضر البطولة العشرات من المحسنين ورجال الأعمال والشخصيات الهامة وعشاق رياضة الكريكت، واستطاعت البطولة الخيرية أن تجمع مبلغ 45,000 درهم إماراتي للتبرع بها إلى ثلاث منظمات خيرية وهي “شري راج سوباج” و”شريماد راجشاندرا لوف آند كير” و”بعثة جاين سيفا”، حيث من المقرر أن تذهب هذه التبرعات السخية لدعم المسيرة التعليمية لفتيات العائلات الفقيرة في عدة قرى من ريف الهند.بطولة خيرية للكريكت برعاية ريف ترست

وتنافست خلال البطولة الخيرية أربعة فرق تجلت خلالها الروح الرياضية لأكثر الرياضات شعبيةً في شبه القارة الهندية، وقام علاء عكوان، مدير إدارة الجنسية والإقامة في ريف ترست، بتسليم كأس البطولة “ريف كب” للفريق الفائز وشهادات تقدير للفرق الأخرى خلال المراسم الختامية للبطولة.

وقال ميمون عسراوي، الرئيس التنفيذي لـ ريف ترست: “نفخر بشراكتنا مع بعثة جاين سيفا التي شرفت بتنظيف هذه الفعالية الخيرية الناجحة، إنه لمن المحزن أن نعلم بأن 13.5% من إجمالي الفتيات في الهند لا يحظين بفرصة الالتحاق بالمدارس والتعليم. كرسنا أنفسنا في ريف ترست لمساعدة الناس وخاصة أولئك المحتاجين في العثور على بدايات جديدة، وإننا نفخر بدعمنا لعدد من المبادرات الإنسانية في إطار التزامنا بالمسؤولية الاجتماعية للشركات”.

وتوظيف ريف ترست التي تتخذ من دبي مقرًا لها 80 استشاري في مجال الجنسية والإقامة حول العالم، وتوفر الخدمات الاستشارية في مجال المواطنة بالاستثمار في كل من دول الكاريبي وأوروبا وشمال أمريكا.

وقد اندمجت الشركة عام 2018 مع مجموعة لاتيتيود للاستشارات لتحظى بذلك بحضور وتواجد عالمي مع أكثر من 13 مكتبًا في مختلف دول العالم وهي أنجولا والبرازيل وكندا وألمانيا ولبنان ومالطا ومونتينيجرو والمغرب والباكستان والبرتغال وجنوب أفريقيا والإمارات والمملكة المتحدة وفيتنام.

كما حازت الشركة مؤخرًا على جائزة “أفضل وكالة عالمية في مجال استشارات الجنسية والإقامة لعام 2020” من جوائز أعمال الإمارات المنبثقة عن مؤسسة أسواق الشرق الأوسط، إضافةً إلى جائرة “أفضل وكالة لاستشارات الجنسية والإقامة” من جوائز “برج سي إي أو” لعام 2019.

نُبذة عن “ريف ترست”:

تأسست الشركة في قلب حي المال والأعمال وسط مدينة دبي عام 2013، وتعد اليوم إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تقديم استشارات الجنسية والإقامة والاستشارات الحكومية، وتقدم الشركة  منذ تأسيسها أفضل الخدمات الاستشارية بهدف مساعدة رواد الأعمال والمستثمرين والأفراد الراغبين في الحصول على جنسية ثانية لأغراض تحقيق مجالات أوسع من حرية السفر لهم ولعائلاتهم، وتشتق اسمها من “ريف” من المنطقة الشهرية الواقعة في شمال أفريقيا ويتسم أهلها بالشفافية والالتزام بالمواثيق وبشغفهم بالسفر والاكتشاف.

وتعتبر الشركة شريكًا معتمدًا من قبل الحكومات التي تقدم أقوى برنامج منج الجنسية بالاستثمار في العالم بما فيها انتيغا وباربودا، ودومينيكا، وغرينادا، وسانت كيتس ونيفيس، وسانت لوسيا، وفانواتو، والبرتغال، ومالطا، وقبرص.

ولقد حقق الاندماج بين “ريف ترست” و”لاتيتيود” عام 2018 الحضور العالمي للشركة، حيث تقدم الشركة خدماتها عبر أكثر من 13 فرعًا حول العالم بما فيها أنغولا، وكندا، وقبرص، وألمانيا، ولبنان، ومالطا، ومنتينيغرو، والمغرب، وباكستان، والبرتغال، وجنوب أفريقيا، وجنوب كوريا، والإمارات والمملكة المتحدة، وفيتنام.

وتوظيف “ريف ترست” أكثر من 80 مختصًأ واستشاريًا في مجال استشارات الجنسية والإقامة، وتقدم حلولًا متكاملة بدءًا من الاستشارات المقدمة للمستثمرين وانتهاءً بتلك المقدمة للحكومات لتصميم برامج منافسة تلبي طموحات رواد الأعمال حول العالم وخاصةً في منطقة الكاريبي وأوروبا وأمريكا الشمالية.

 386 total views,  1 views today