مجموعة نظارات بوتيغا فينيتا لخريف 2020

تتطوّر رموز الدار في مجموعة نظارات بوتيغا فينيتا الجديدة لخريف 2020 التي تبني جسرًا بين الطابع التقليدي والأسلوب المعاصر.

تتميّز نظارات Originals التي ظهرت خلال العرض بأحجامها الجريئة مع تأثيرات مطاطية ومتعدّدة الجوانب، بالإضافة إلى الشريط الأيقوني الذي يرمز إلى الثقة المطلقة بالنفس.

وتبرز هذه الزخرفة ثلاثية الأبعاد والمطلية بالمعدن المصقول على الإطار الحاد المصنوع من الأسيتات إلى جانب التدرجات العابرة للزمن والألوان النابضة بالحياة ونسيج النمط المضفور الأيقوني.

وقد تم إدخال المثلث للمرة الأولى في النظارات من خلال الجوانب البسيطة والقصات المفتوحة التي ترمز إلى الحسية.مجموعة نظارات بوتيغا فينيتا لخريف 2020

تحتار النظارات الراقية بين اللمسات النهائية العاكسة بالكامل كالمرآة والعدسات البراّقة بألوان قوس قزح لتجسّد الخفة والتعبير عن الذات. وتشكلّ هذه الحيوية نفسها مصدر الإلهام لنظارات شمسية رجالية تتميّز بجسر يكسر القواعد وذراعين مسطحين جديدين.

يستمر الإحساس بالراحة الفاخرة من خلال الحواف الدقيقة المصنوعة بالكامل من المعدن والمزينّة بذراعين على شكل الشريط، في تعبير راقٍ عن الأناقة والراحة والحركة.

 281 total views,  1 views today