اخبار ضيافة دبي

“نتورك إنترناشيونال” وبنك الإمارات دبي الوطني يجددان اتفاقية الخدمات المشتركة

أعلنت “نتورك إنترناشيونال”، المزود الرائد للخدمات الداعمة للتجارة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، اليوم عن موافقتها على تمديد اتفاقية الخدمات المشتركة التي تجمعها مع بنك الإمارات دبي الوطني، البنك الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا.

وبموجب الاتفاقية، يواصل بنك الإمارات دبي الوطني توطيد علاقته الراسخة مع شركة المدفوعات التي تتخذ من دبي مقراً لها، وذلك عبر مواصلة توفير عدد من الخدمات المشتركة مثل استضافة البيانات  والتمويل، إضافة إلى دعم الموارد البشرية. ويأتي تمديد الاتفاقية في أعقاب إعلان “نتورك إنترناشيونال” العام الماضي عن تجديد اتفاقية تقديم خدمات إصدار البطاقات مع بنك الإمارات دبي الوطني ومصرف الإمارات الإسلامي لمدة 5 سنوات إضافية.“نتورك إنترناشيونال” وبنك الإمارات دبي الوطني

وبهذه المناسبة، قال سايمون هاسلم، الرئيس التنفيذي للمجموعة في  “نتورك إنترناشيونال“: “يسعدنا تجديد اتفاقية الشراكة المتميزة التي تربطنا مع بنك الإمارات دبي الوطني  لخدمات الدعم التي تمثل ركائز أساسية لعملياتنا المتواصلة. وبالإضافة إلى أن يعد واحداً من أبرز عملائنا المرموقين والراسخين، يواصل البنك الرائد  تزويد ’نتورك إنترناشيونال‘  بأفضل مستويات الدعم والخدمات ضماناً لترسيخ مكانتنا كشريك المدفوعات المفضل لدى العملاء من مصدري البطاقات المصرفية والتجار في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا”.

من جهته، قال مروان هادي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد في الإمارات لبنك الإمارات دبي الوطني: “يسرّنا تمديد اتفاقية الشراكة مع ’نتورك إنترناشيونال‘ ومواصلة البناء على العلاقة طويلة الأمد التي تجمعنا معها على عدة أصعدة. وباعتبارنا جهة رائدة في مجال إصدار البطاقات في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإننا نعتمد على الخبرات والتجارب المتميزة التي توفرها ’نتورك إنترناشيونال‘ لمواصلة تقديم أفضل منتجات المدفوعات الرائدة على مستوى السوق ودعماً للقيمة الاستثنائية والخدمات المبتكرة التي نوفرها لعملائنا الكرام. ولطالما ساهمت ’نتورك إنترناشيونال‘ بدور محوري في تعزيز سلاسة العمليات في محفظة بطاقاتنا، ونتطلع قدماً لمواصلة تجديد شراكتنا المتميزة معها”.

وعلاوة على الاتفاقيات التجارية الحالية، يحتفظ بنك الإمارات دبي الوطني بمكانته كمساهم في “نتورك إنترناشيونال” في أعقاب عملية الاكتتاب التاريخية لطرح أسهم الشركة في سوق لندن للأوراق المالية في أبريل 2019 والبالغة قيمته  1,4 مليار دولار.

نبذة عن نتورك إنترناشيونال

تجمع “نتورك إنترناشيونال” تحت مظلتها مجموعة من الشركات، وتعتبر المزود الرائد للخدمات الداعمة للتجارة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتوفر المجموعة باقة شاملة ومتكاملة من حلول الدفع المدعومة بالتقنيات الحديثة للتجار والمؤسسات المالية من جميع الأنواع والأحجام، بما في ذلك خدمات الاكتساب والمعالجة، بالإضافة إلى تشكيلة شاملة ومتنامية من الخدمات ذات القيمة المضافة.

وتعد “نتورك إنترناشيونال القابضة” الشركة القابضة لـ “نتورك إنترناشيونال” ومجموعة شركاتها.

 42 total views,  1 views today