اخبار ضيافة دبي

أبوظبي تستقبل النجوم المُشاركين في منافسات العودة إلى جزيرة النزال من "يو إف سي"

العيون تتوجه إلى أبوظبي لمتابعة بطولةيو إف سي 253″

جميع الرياضيين يخضعون للحجر  الصحي قبل انطلاق المنافسات

بدأت العاصمة أبوظبي باستقبال وفود النجوم المشاركين في منافسات العودة إلى جزيرة النزال من “يو إف سي”، وذلك قُبيل انطلاق المنافسات  في جزيرة ياس في الفترة ما بين 27 سبتمبر و25 أكتوبر. ويعكس تنظيم هذه  الفعالية الضخمة، التي تتضمّن خمس مُنافسات حماسية، ريادة أبوظبي في استضافة الأنشطة والفعاليات الدولية الضخمة عالمية المستوى، مع الالتزام بتطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة العامة.

ووصل المقاتل البرازيلي باولو كوستا وخصمه إسرايل أديسانيا إلى فندق دبليو- أبوظبي، ضمن المنطقة الآمنة المخصصة لفعالية العودة إلى جزيرة النزال من “يو إف سي” في جزيرة ياس، استعداداً للمُشاركة في نزال “يو إف سي 253: أديسانيا ضد كوستا” الذي سيُقام يوم 27 سبتمبر. وانضم النجمان، إلى كل من جان بلاتشوفيتز ودومينيك ريس، اللذين سيتنافسان خلال الفعالية المشتركة للنزال الرئيسي لفئة الوزن الثقيل الخفيف، ضمن  منافسات العودة إلى جزيرة النزال من “يو إف سي”.أبوظبي تستقبل النجوم المُشاركين في منافسات العودة

كما ووصل إلى الجزيرة كاي كارا فرانس، وخوان إسبينو، وحكيم داوود، بالإضافة إلى المُقاتلة كيتلين فييرا. وتلقّى جميع الرياضيون إحاطة سريعة حول إجراءات الصحة والسلامة قبل بدئهم فترة الحجر الصحي الاحترازي لمدة 48 ساعة في مقار إقامتهم، وذلك في إطار تدابير الصحة والسلامة الصارمة المعتمدة تماشياً مع جهود حكومة أبوظبي الرائدة لاحتواء تفشي جائحة كوفيد-19.

وبعد إجراء اختبارين للكشف عن فيروس كوفيد-19 قبل مغادرة بلادهم وفور وصولهم إلى أبوظبي، أجرى جميع الرياضيين الاختبار مرة ثالثة كي يتسنّى لهم مُغادرة غرفهم الفندقية والتحرك ضمن المنطقة الآمنة المخصصة لفعالية العودة إلى جزيرة النزال من “يو إف سي” في جزيرة ياس؛ علماً أن جميع المتواجدين ضمن المنطقة الآمنة سيخضعون لاختبارات دورية للكشف عن فيروس كوفيد-19.

وتشغل المنطقة الآمنة مساحة 6 كيلومتر مربع ضمن جزيرة ياس، وتضم عدداً من الفنادق والمرافق التدريبية ووجهات الترفيه ومنافذ المأكولات. وبات مفهوم المنطقة الآمنة يمثل نموذجاً عالمياً رائداً لاستضافة البطولات وسط إجراءات وتدابيرصارمة، والذي طورته دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي بالتعاون مع “يو إف سي” في النسخة الأولى من فعالية جزيرة النزال من “يو إف سي” في يوليو الماضي. ويقتصر دخول المنطقة الآمنة بالنجوم المشاركين وفرق العمل والقائمين على تنظيم هذه الفعالية والمسؤولين عن استمرارية العمل في جزيرة ياس.

يُشار أن منافسات العودة إلى جزيرة النزال من “يو إف سي” ستُبث عبر منصة “يو إف سي عربية في الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تتوفر تطبيقاتها عبر متاجر Apple Store وGoogle Play، إلى جانب توفرها عبر متصفح الإنترنت وأجهزة التلفاز الذكية.

لمحة حول دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي

تتولى دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي حفظ وحماية تراث وثقافة إمارة أبوظبي والترويج لمقوماتها الثقافية ومنتجاتها السياحية وتأكيد مكانة الإمارة العالمية باعتبارها وجهة سياحية وثقافية مستدامة ومتميزة تثري حياة المجتمع والزوار. كما تتولى الدائرة قيادة القطاع السياحي في الإمارة والترويج لها دولياً كوجهة سياحية من خلال تنفيذ العديد من الأنشطة والأعمال التي تستهدف استقطاب الزوار والمستثمرين. وترتكز سياسات عمل الدائرة وخططه وبرامجها على حفظ التراث والثقافة، بما فيها حماية المواقع الأثرية والتاريخية، وكذلك تطوير قطاع المتاحف وفي مقدمتها إنشاء متحف زايد الوطني، ومتحف جوجنهايم أبوظبي، ومتحف اللوفر أبوظبي. وتدعم الدائرة أنشطة الفنون الإبداعية والفعاليات الثقافية بما يسهم في إنتاج بيئة حيوية للفنون والثقافة ترتقي بمكانة التراث في الإمارة. وتقوم الدائرة بدور رئيسي في خلق الانسجام وإدارته لتطوير أبوظبي كوجهة سياحية وثقافية وذلك من خلال التنسيق الشامل بين جميع الشركاء.

لمحة حول “يو إف سي”

“يو إف سي” هي شركة الفنون القتالية المختلطة الأبرز على مستوى العالم، بأكثر من 318 مليون مشجّع، و102 مليون متابع عبر كافة منصات وسائل التواصل الاجتماعي. تقوم الشركة بإنتاج أكثر من 40 فعاليةً حيّة كلّ عام في أشهر الحلبات على مستوى العالم، كما يتم بثّ برامج ’يو إف سي‘ في أكثر من 175 بلداً لحوالي مليار أسرة من مستخدمي أجهزة التلفاز حول العالم. ويضم سجل الشركة أشهر رياضيي الفنون القتالية في العالم والذين يمثلون أكثر من 65 بلداً. تشمل الخدمات الرقمية التي توفرها المنظمة خدمة ’ يو إف سي فايت باس‘، وهي خدمة الاشتراك الرقمي الرائدة عالمياً والمتخصصة بالرياضات القتالية. في عام 2016، قامت ’إنديفور‘، الشركة العالمية الرائدة في مجال الرياضات والترفيه والأزياء، بالاستحواذ على ’يو إف سي‘، إلى جانب عدد من المستثمرين الاستراتيجيين مثل ’سيلفر ليك بارتنرز‘ و’كيه كيه آر‘. تتخذ ’يو إف سي‘ من لاس فيغاس مقراً لها. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: UFC.com ومتابعة صفحة الشركة على ’فيسبوك‘ Facebook.com/UFC وصفحاتها على ’تويتر‘ و’سناب شات‘ و’إنستاجرام‘: UFC@.

 48 total views,  1 views today