اخبار ضيافة دبي

“غروهي” تقدم رشاش الاستحمام اليدوي Rainshower SmartActive

لتحقيق تجربة الاستحمام المثالية بلمسةٍ واحدة

  • ثلاث أنواع من الرذاذ لضمان الاستمتاع الشخصي بتجربة الاستحمام
  • نظام التحكم الجديد من “غروهي” GROHE SmartTip، في الجزء الخلفي من رشاش الاستحمام اليدوي يتيح التبديل بين نماذج الرذاذ الثلاثة
  • تقنية GROHE DripStop من “غروهي” تسمح بالحد من تسرب المياه في نموذج الرذاذ المنعش أو التدفق القوي للرذاذ

دبى، الامارات العربية المتحدة،  22سبتمبر، 2020: يكتسب الاستحمام أهمية متزايدة، حيث بات من طقوس المتعة والراحة، إذ عبّر 51% من الألمان عن رغبتهم وميلهم للاستحمام لمدة طويلة، ويشكل الاستحمام بالنسبة إلى 37% منهم العلاج الأول في مواجهة الإجهاد والضغوط[1].

ومن خلال أحدث الابتكارات في مجال الإستحمام التي تقدمها “غروهي”، بات بالإمكان تحقيق المزيد من لحظات السعادة في الحمام: إذ تقدم “غروهي” رشاش الاستحمام اليدوي Rainshower SmartActive، الذي يتيح من خلال وظائفه الذكية ونظام التشغيل اليدوي، المجال أمام المستخدمين للاستمتاع باستحمامٍ مريح يناسب متطلباتهم ورغباتهم. بالإضافة إلى ذلك، تضمن خيارات التصميم المتنوعة تجربة مائية مصممة خصيصاً لتناسب الشخصية الفردية.“غروهي” تقدم رشاش الاستحمام اليدوي Rainshower SmartActive

وفرة الخيارات- تحقيق الراحة والمتعة

يُعد Rainshower SmartActive من “غروهي”، إنطلاقاً من نوعين من التقنيات الجديدة التي يتضمنها، رشاش الاستحمام اليدوي الأكثر ابتكاراً من ضمن مجموعة منتجات “غروهي”. ويقدم للمستخدمين ثلاثة نماذج ممتعة من الرذاذ- تتنوع بين الإحساس بوخزٍ لطيف على الجلد لتحقيق الإسترخاء إلى التدليك المنشط. وهو مجهز بوحدة تحكم ذكية من “غروهي”GROHE SmartTip، حيث يمكن من خلال لمسةٍ بسيطة بطرف الإصبع على الجزء الخلفي من رشاش الاستحمام اليدوي المصمم بعناية، الانتقال بشكلٍ تلقائي بين الرذاذ المنعش أو التدفق القوي للرذاذ أو الرذاذ الخاص للتدليك الفعال والمريح. ويتيح التدفق القوي للرذاذ شطف الشامبو بسرعة وبشكلٍ كامل. هذا إلى جانب تفاصيل إضافية جديدة من شأنها تعزيز الراحة خلال الاستحمام، وهي بالتحديد ميزة GROHE DripStop من “غروهي”، خاصةً في نموذج التدفق القوي للرذاذ أو الرذاذ المنعش، والتي من شأنها الحد من تسرب المياه المزعج بعد إغلاق الدش اليدوي. وتأتي هذه الميزة كاستجابةً من “غروهي” لأحد أبرز طلبات العملاء الرئيسية، إذ اعتبر 81% من الألمان أنه من المهم بالنسبة لهم التحكم بتسرب المياه من الدش.

يتوفر Rainshower SmartActive من “غروهي” بحجم 130 مم و150 مم، الأمر الذي يتناسب بشكلٍ مثالي مع تصميم الحمام المنسق بطريقةٍ تتلائم مع الأسلوب الشخصي لتجهيزات الأثاث. كما يأتي بنحو 11 لون مختلف (مجموعة “غروهي” للألوان”، مطلي بالكروم أو لوحة الرذاذ البيضاء) وبتصميم دائري أو مربع. وهذا ما يجعله مناسب للجمع بين رشاش الاستحمام الرأسي مثل Rainshower 310 SmartActive أوRainshower 310 Mono وRainshower Bodysprays من “غروهي”، وكذلك مع منظم الحرارة من “غروهي”- GROHE Thermostats بشكلٍ خفي أو مكشوف أو نظام تحكم الاستحمام المبتكر من “غروهي” GROHE SmartControl.

ويتوّج أقصى قدر من الاستمتاع بالاستحمام، من خلال توافق سلك رشاش الاستحمام والقوس القابل للتعديل بمرونة مطلقة، والذي ينسجم تماماً مع تصميم SmartActiveالرفيع. فيما يعتبر الرف GROHE EasyReach من “غروهي” مثالي لتخزين جل الاستحمام والشامبو[2]. كما تسمح خاصية QuickFix العملية، بتعديل دعامات الحائط العلوية والسفلية على الثقوب الموجودة[3]. ومع توفر TileFix باتت الأقراص البديلة من الماضي. إذ تتيح وظائف GROHE Rainshower SmartActive من “غروهي” الحد من أعمال التركيب إلى أدنى حد ممكن- في المقابل تساهم في تنامي متعة الاستحمام الفردي إلى أقصى حد.

لمحة عن شركة GROHE: تُعتبر GROHE الشركة الرائدة عالمياً في توريد التجهيزات الصحية (للمطابخ والحمامات) ولديها أكثر من 6500 موظف في 150 بلداً- 2600 منهم في ألمانيا. ومنذ العام 2014 كانت GROHE جزءاً من مجموعة العلامات التجارية القوية للشركة المصنعة اليابانية لمنتجات المياه والإسكان الرائدةLIXIL . وفي إطار سعيها لتحقيق شعار “Pure Freude an Wasser“، فإن كل منتج من منتجات GROHE يعتمد على قيّم العلامة التجارية في مجال التكنولوجيا والجودة والتصميم والإستدامة. وتؤكد المحطات البارزة للشركة مثل GROHE Eurosmart أو سلسلة أجهزة تنظيم الحرارة من GROHE، بالإضافة إلى الإبتكارات الرائدة مثل نظام المياه GROHE Blue على الخبرة العميقة للعلامة التجارية. وفي إطار تركيزها على احتياجات العملاء قدمت GROHE حلول منتجات ذكية تساهم في تحسين الحياة ومستدامة وذات قيمة مضافة ذات صلة – وتحمل منتجاتها شارة الجودة “صنع في ألمانيا”: ويأتي البحث والتطوير والتصميم كعملية متكاملة راسخة في ألمانيا. وتلتزم GROHE بمسؤوليتها الإجتماعية وتتعامل مع هذا الأمر بجدية تامة، وتركز على سلسلة القيمة الموفّرة للموارد. ومنذ نيسان 2020، تقوم العلامة التجارية للتجهيزات الصحية بإنتاجٍ محايد فيما يتصل بثاني أكسيد الكربون. كما حددت GROHE لنفسها هدف استخدام منتجات التغليف الخالية من البلاستيك بحلول عام 2021.

على مدى السنوات العشر الماضية، تم ترسيخ نجاح GROHE بفوزها بأكثر من 460 جائزة في التصميم والابتكار فضلاً عن عدة تصنيفات كإحدى “الشركات الكبرى الأكثر استدامة في ألمانيا”. فلقد كانت GROHE الشركة الأولى في مجالها التي فازت بجائزة المسؤولية الإجتماعية للشركات من الحكومة الإتحادية الألمانية. كما أٌدرجت GROHE في تصنيف مجلة Fortune® الشهير

لأفضل 50 شركة ساهمت في “تغيير العالم”.

لمحة حول شركة LIXIL : يذكر أن LIXIL هي شركة رائدة عالمياً في قطاع الإسكان ومواد البناء، فهى تقوم بتصنيع منتجات المياه والإسكان الرائدة التي تحل تحديات الحياة الحقيقية ، مما يجعل أفضل المنازل حقيقة واقعة للجميع في كل مكان. بالاعتماد على التراث الياباني، تبتكر تكنولوجيا رائدة على مستوى العالم لصنع منتجات عالية الجودة تحول المنازل لللأفضل. لكن اختلاف LIXIL هو كيف تقوم بذلك؛ من خلال تصميم هادف وروح ريادة الأعمال وتفاني في تحسين إمكانية الوصول للجميع ونمو الأعمال المسؤولة. يأتي النهج من خلال العلامات التجارية الرائدة في الصناعة، وهي LIXIL®، وINAX®، وGROHE®، وAmerican Standard، وTostem®-. مع ما يقرب من 75000 زميل يعملون في أكثر من 150 دولة، فخورون بتصنيع منتجات تمس حياة أكثر من مليار شخص كل يوم.

 43 total views,  1 views today