“كوليوس 2021” الفاخرة تصل إلى صالات عرض رينو من العربية للسيارات

مزيج بين القوة والأناقة وإحدى سيارات الدفع الرباعي الأكثر مبيعاً للعلامة التجارية

[دبي – الإمارات العربية المتحدة،  23سبتمبر 2020] – أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني والوكيل الحصري لسيارات رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن وصول النسخة الأحدث من  إحدى سيارات الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات الأكثر مبيعاً”كوليوس”. وتجمع السيارة بين التصميم المتميز والخصائص الفريدة المستلهمة من أحدث عمليات التكامل في عالم السيارات، لتظهر بمساحة فسيحة وتصميم فريد يكشف عن طبيعتها المغامرة.

وتتميز سيارة الدفع الرباعي هذه بلمسات تثير الانتباه في مختلف جوانبها، مع إضافة الإطارات العريضة، وقاعدة العجلات الكبيرة، والتصميم المذهل، والتشطيبات الداخلية المريحة، والأداء الواعد في أثناء القيادة. وتجسد السيارة مزيجاً دقيقاً من القوة والتحديثات ، خاصة بعد إضافة محرك بسعة 2.5 لتر وبقوة 170 حصاناً ميكانيكياً، وعجلات مصنعة من سبيكة معدنية ثنائية اللون من مقاس 19 بوصة، ونظام ملاحة بشاشة يبلغ قياسها 8.7 بوصة، ما يضعها في منزلة أعلى عند مقارنتها بنفس الفئة من سيارات الدفع الرباعي الأخرى. وتشمل الميزات الإضافية في “كوليوس 2021”: ذاكرة السائق الأمامية ومقاعد التدليك المصممة لضمان أقصى درجات الراحة للركاب، فضلاً عن خصائص أخرى.

وتأتي السيارة مجهزة بأحدث الوظائف التكنولوجية، بما في ذلك وظيفة التحذير من المناطق العمياء، ونظام المساعدة على الركن ، والمستشعرات المنتشرة في الأمام والخلف وعلى الجانبين، إلى جانب سهولة الوصول إلى الصندوق الخلفي الكهربائي دون استخدام اليدين، وخيارات التحكم بالسرعة التي تجعل القيادة في كل رحلة تجربة لا تنسى. وتتميز كوليوس أيضاً بوجود فتحة في السقف مزودة بالقضبان، ونظام تكييف أوتوماتيكي ثنائي المنطقة مع فتحات تهوية خلفية، ويمكن تبريد المقصورة مسبقاً عند برمجتها وتشغيل المحرك عن بُعد.

ويمكن للسائق والركاب في هذا الطراز الاستمتاع بتجربة صوتية غنية، بفضل وجود النظام الصوتي من نوع “Bose”، واستكشاف نظام”  R-LINK 2″المتصل بالكمبيوتر اللوحي بمقاس 8.7 بوصة، والاستفادة منه لأغراض الوسائط المتعددة والملاحة والربط بتقنية “البلوتوث” والراديو وميزات المساعدة في القيادة.“كوليوس 2021” الفاخرة تصل إلى صالات عرض رينو من العربية للسيارات

وتتوفر “رينو كوليوس 2021” في العربية للسيارات، وتأتي معززة بنظام دفع رباعي وميزات داخلية وخارجية رائعة تدمج عناصر السلامة والقوة والراحة في سيارة واحدة مريحة وجذابة.

ويمكن للعملاء المهتمين زيارة الموقع: www.dubai.renault.ae، أو الاتصال على الرقم المجاني 800 RENAULT (800-7362858) ، لاستكشاف مختلف الخيارات التي يوفرها هذا الطراز. وتدعو الشركة عملاءها أيضاً لزيارة معارض رينو من السبت إلى الخميس من 9 صباحاً حتى 8 مساءً، وفي أيام الجمعة من 4 إلى 8 مساءً

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن

والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه يعمل 24 ساعة يوميًا في منطقة رأس الخور بدبي.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة OHSAS 18001

 622 total views,  1 views today