اخبار ضيافة دبي

عرض تخيّل يعود مجدداً إلى فستيفال باي

العرض الاستثنائي يعود يوم الخميس مع عروض مذهلة للألعاب النارية احتفالاً بانطلاق مهرجان دبي للمفروشات، الموجه لقطاع التجزئة والذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة

كشف دبي فستيفال سيتي مول، وجهة التسوق والترفيه الرائدة، عن عودة تخيّل، عرض الليزر وتجربة الإسقاط الضوئي والعرض البصري والحسي الفريد والذي حقق رقمين قياسيين عالميين في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، هذا الأسبوع بعد فترة تجديد دامت 6 أشهر، مع أجمل الإبداعات الجديدة من عروض النافورة الموسيقية وعروض الليزر والفعاليات، تزامناً مع الاحتفال بالنسخة الثانية من مهرجان دبي للمفروشات.

وبمناسبة عودته المرتقبة المصحوبة بعروض ألعاب نارية مذهلة في الساعة 9 مساءاً، سيجري خلال العرض تأدية أغنية نسخة جديدة وحصرية من بيبي شارك، التي اختارها المتسوقون لتكون الخيار الأول لافتتاح عرض تخيّل، والذي يتميز بأجوائه العائلية المرحة، إلى جانب العديد من الفعاليات والعروض والأنشطة، حيث ستنطلق فعاليات مهرجان دبي للمفروشات في اليوم نفسه، وستستمر لمدة 3 أسابيع. وستبدأ جميع عروض تخيّل الساعة في الساعة 7 مساءً انطلاقاً من يوم الخميس، 24 سبتمبر في فستيفال باي.

ويشكّل عرض تخيّل المجاني، تجربةً تبهر الزوار في كلّ مرة، مع مزيجٍ من تقنيات الليزر والمؤثرات النارية والضوئية والمائية ليقدّم قصصاً مؤثرة لا تنسى. وقد حقق العرض المتطور، الذي تتناغم فيه التكنولوجيا مع الفنون، رقمين قياسيين عالميين في موسوعة غينيس، كأكبر عرض على الشاشات المائية في العالم، وأضخم عرض إسقاط ضوئي مستمر. ويستخدم هذا العمل الإبداعي نظام صوتٍ متكامل لسرد قصة مميزة تتيح للجمهور تجربةً لا تضاهى، مع مؤثرات تأسر الحواسّ وتترك ذكرى راسخة في الأذهان.

وسيشكل عرض تخيّل الجديد افتتاحية مهرجان دبي للمفروشات هذا العام، الذي سيشهد مشاركة بعض أشهر الأسماء والعلامات التجارية المحلية والعالمية في قطاع التصميم الداخلي والمفروشات والمستلزمات المنزلية، وسيتضمن ورش عمل مرحة وعروضاً ترويجية مجزية في جميع أنحاء دبي ابتداءً من 24 سبتمبر ولغاية 10 أكتوبر.عرض تخيّل يعود مجدداً إلى فستيفال باي

وتقدّم الفعالية هذا العام محتوى جديد تم ابتكاره خصيصاً للمناسبة، يبرز فيه تأثيرات رسومية ثلاثية الأبعاد ومشاهد راقصة بتقنيات الليزر والأضواء، إضافة إلى عرض النافورة الموسيقية الجديدة بالكامل، والتي سيتم من خلالها تقديم أغاني شهيرة مثل سي لا في وجاي هو وإيماجن. ويستمر كل عرض لمدة تتراوح بين 3 -4 دقائق، إلّا أنّ فقراته تتغيّر غالباً للاحتفال بالمناسبات الهامة على مستوى الإمارات العربية المتحدة، كاليوم الوطني واحتفالات رأس السنة. وستبدأ العروض من الساعة 7 مساءً لتستمر كل نصف ساعة حتى العاشرة ليلاً في أيام الأسبوع وحتى الساعة 11 ليلاً في عطلات نهاية الأسبوع، مع أجمل الفقرات المفضّلة التي تجمع بين تأثيرات الماء والليزر الجديدة، مثل حديقة هاتي وقصة قرصان.

وفي معرض تعليقه على عرض تخيّل الجديد، قال ستيفن كليفر، مدير مراكز التسوق في مجموعة الفطيم العقارية بدبي: “لطالما تمثّل هدفنا في دبي فستيفال سيتي مول بتوفير تجارب استثنائية يومياً لجميع عملائنا. وهذا ما يمكن تحقيقه من خلال فعاليات استثنائية مثل عرض تخيّل، لذلك يسعدنا العودة إلى المتسوقين باحتفالية جديدة كلياً. ويمكن متابعة العرض من أحد مطاعمنا المطلّة على الواجهة البحرية ومنطقة فستيفال باي التي تتيح أفضل موقع للاستمتاع بتجربة طعام وترفيه لا تُنسى”.

تجدر الإشارة إلى أن عرض تخيّل المرتقب ينطلق وسط تطبيق صارم لجميع اللوائح والإرشادات الحكومية الوقائية الخاصة بجائحة كوفيد-19، والتي تهدف إلى ضمان سلامة جميع الزوار والموظفين.

لمحة حول الفطيم:

تعد الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر مواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتوظف الفطيم أكثر من 42,000 شخص في خمسة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة وتدير الفطيم قطاعات أعمالها في 29 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات مع ما يزيد عن 200 من العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً .

ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً متينةً في مجال خدمة العملاء، تمكنت الشركة من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات التي تنشط ضمنها العلامة.

كما تتابع الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة.

لمحة حول دبي فستيفال سيتي مول:

يعد دبي فستيفال سيتي مول وجهة التسوق المتكاملة والقلب النابض لدبي فستيفال سيتي. يحتضن المول أكثر من 400 متجر لعلامات تجارية رائدة، ومن ضمنها الفرع الوحيد في ايكيا، إلى جانب علامات تجارية مرموقة مثل زارا، H&M، توب شوب، كوتش، كيت سبيد، ولأول مرة في الشرق الأوسط، فرعاً لمتجر روبنسونس الراقي.

يوفر دبي فستيفال سيتي مول وجهة مثالية لرواد المطاعم بفضل الإطلالة الخلابة للواجهة المائية ولاحتوائه على أكبر ركن للمطاعم والمقاهي في دبي، حيث يضم المول 50 مطعماً ومقهى. ويمكن لرواد دبي فستيفال سيتي مول الاستمتاع بتجربة طعام فريدة مثل شوجر فاكتوري، وتورتيلا، والفرع الوحيد في الشرق الأوسط لمقهى هارد روك. ويخصص دبي فستيفال سيتي مول مساحة 70 ألف قدم مربع لصالات نوفو سينماز ذات تصنيف الـ7 نجوم والتي تشتمل على 18 صالة عرض بتقنية IMAX. كما يشتهر المول بمدينة الملاهي الداخلية فابي لاند، بالإضافة إلى BounceX، أول منتزه ترامبولين في العالم وIMAGINE، الوجهة السياحية العالمية.

 41 total views,  1 views today