اخبار ضيافة دبي

جهاز منزلي مبتكر يعزز جودة الهواء في البيئات الداخلية المغلقة

جهاز تنقية الهواء من سامسونج

بات المستهلكون في عصرنا الحالي، أكثر وعياً من أي وقت مضى بأهمية جودة الهواء في الأماكن المغلقة، كالمنازل والمكاتب وغيرها من المساحات الداخلية التي نمضي فيها الوقت الأطول من يومنا. كما باتت معايير الرعاية الصحية والرفاهية ذات أولوية لدى أفراد المجتمع من جميع الفئات العمرية، وذلك بالتزامن مع التقدم الذي نشهده في المجالات العلمية والطبية المختلفة. وتؤدي هذه التوجهات العالمية الجديدة، إلى تعزيز الجهود الهادفة لاتخاذ التدابير اللازمة في هذا المجال على نحو مستمر، ووضعها موضع التنفيذ في جميع المناسبات.

ويهتم المستهلكون في هذا الإطار بالحصول على الحلول اللازمة لتنقية الهواء الذي يستنشقونه طوال اليوم. وقد ساهمت الأوضاع العالمية السائدة، والظروف الطبيعية الجديدة في تعزيز الاهتمام بجودة الهواء في المساحات الداخلية. وعلى الرغم من عودة الطلاب إلى المدارس والجامعات، إلا أن العديد من الموظفين مازالوا يواصلون العمل عن بُعد، ما يتطلب بالتالي الحصول على بيئة عمل مثالية ذات هواء نقي.

وتلتزم سامسونج، بصفتها شركة عالمية رائدة في مجال الابتكارات التقنية، بتصميم مجموعة واسعة من الأجهزة المتطورة  التي تلبي احتياجات العملاء وتتجاوز توقعاتهم. وتندرج الأجهزة المنزلية ضمن هذه الفئة، وتمثل مجموعتنا المتقدمة من أجهزة تنقية الهواء، الحل الأمثل لتنقية الهواء المنزلي في جميع الظروف البيئية والمناخية.جهاز منزلي مبتكر يعزز جودة الهواء في البيئات الداخلية المغلقة

قدرات ذكية من المستوى العالمي لمراقبة جودة الهواء مع شاشة عرض فائقة

صُممت أجهزة تنقية الهواء من سامسونج على نحو دقيق لتوفير أجواء صحية بكفاءة وفعالية منقطعة النظير، حيث تم تزويدها بمستشعرات فائقة الدقة للأتربة والغازات، والتي تكتشف جودة الهواء في الوقت الحقيقي. وتعتبر هذه الأنظمة الجديدة إحدى أهم الابتكارات الرائدة على مستوى الأجهزة المنزلية، حيث تستشعر على الفور أي اختلال في جودة الهواء الناجم عن تراكم الأتربة أو انتشار الغازات، ما يؤكد على التزام سامسونج برؤيتها الهادفة لتوفير أجهزة تنقية الهواء المصممة على نحو مبتكر للعناية بصحة ورفاهية المستهلكين. ويمكن التعرف على مستوى جودة الهواء في المساحة التي يتواجد فيها جهاز تنقية الهواء، عبر شاشة رقمية تعرض مستوى الأتربة والملوثات الغازية في تشكيلات رباعية الألوان. ويظهر المؤشر ذو الأربعة ألوان النتائج بوضوح في جميع الأوقات باستخدام الضوء بتقنيةLED، لإبلاغ المستهلكين على الفور حول مستوى جودة الهواء. وبينما يشير اللون الأزرق إلى نوعية هواء جيدة وملائمة، يليه اللون الأخضر والأصفر للإشارة إلى مستوى الجودة – يدل اللون الأحمر على أن جودة الهواء باتت سيئة وأن البيئة الحالية غير صحية.

نظام متطور لتنقية الهواء

يساهم نظام تنقية الهواء خماسي المراحل، في إزالة جزيئات الأتربة الكبيرة والغازات الضارة وأكثر من ‎99%‎ من الأتربة فائقة الدقة، ما يضمن راحة بال العائلات فيما يتعلق الحصول على هواء نقي خال من الملوثات المختلفة. ويتم في المرحلة الأولى باستخدام الفلتر الأمامي، التقاط الجسيمات المرئية في الهواء مثل الغبار ووبر الحيوانات الأليفة. ويعمل النظام في المرحلة الثانية عبر “الشاحن الإلكتروني” إطلاق كهرباء سكونية تقوم بشحن جزيئات الغبار فائقة الدقة وجذبها نحو الفلتر. بينما تقوم الفلاتر في المراحل الثالثة والرابعة والخامسة بتنقية الجو من الروائح الكريهة والغازات الضارة والجسيمات فائقة الدقة والفايروسات ومسببات الحساسية المنتشرة في الهواء على التوالي.

خفض مستويات غازات ثاني أكسيد الكربون (CO2)

تعتبر النباتات الميتة واحتراق الوقود الأحفوري مثالين على كيفية إنتاج غازات ثاني أكسيد الكربون (CO2)، والتي تتراكم في الأماكن المغلقة التي لا يتجدد فيها الأوكسيجين على نحو دوري. من هنا، تم تطوير مزايا جهاز تنقية الهواء لخفض مستويات ثاني أكسيد الكربون في المنازل عبر تدوير الهواء وتنقيته. ويتميز الجهاز بسرعته وفعاليته، مع نظام كشف متكامل، وأجهزة استشعار متطورة، وشاشة توفر معلومات دقيقة على نحو مستمر حول جودة الهواء في المساحات المغلقة. كما تم تزويده بتطبيق SmartThings، ما يسمح للمستخدمين بمراقبة مستويات تلوث الهواء الداخلي من أي مكان، والتحكم فيه بسهولة عن بعد.

التخلص من الأدخنة والملوثات الخارجية

من المعلوم بأن الأدخنة والملوثات الخارجية، الناتجة عن احتراق وقود السيارات والمصانع أو حرق الوقود الأحفوري أو النفايات السامة، تتسلل إلى المنازل عبر النوافذ والأبواب المفتوحة، وتؤدي التهوية الجيدة إلى تنقية الهواء الداخلي من هذه العناصر المضرة. ويتميز نظام تنقية الهواء من سامسونج بالجمع بين التصاميم العصرية والتقنيات المبتكرة، ما يوفر هواء نقي ونظيف في المنازل عبر القضاء على هذه الأدخنة والملوثات اعتماداً على عمليات التنقية المبتكرة.

 105 total views,  1 views today