adidas Originals ومجموعة LEGO تتعاونان لإضفاء لمسة مميّزة على موديل ZX 8000

  • يشير حرف L إلى لعبة ®LEGO –

 تعاونت علامة adidas Originals مع مجموعة LEGO لبثّ روح المرح على موديل ZX8000 في الإصدار التالي لهذا العام من سلسلة A-ZX. ففي هذا الإصدار الحصري، وضعت شركة الألعاب الدنماركية السمات الجمالية التي تشتهر بها على أحد أبرز موديلات علامة adidas، تأكيداً على فكرة أنّه لا يوجد عمر محدّد للّعب.

كيف هو شكله إذاً؟ يحتفي حذاء ZX8000 المميز بمكعّبات ®LEGO الكلاسيكية ويتميّز بقماش شبكي متعدّد الألوان وجزء علوي من الشامواه الصناعي مع نعل خارجي مطّاطي. كما يرتقي التصميم بسماته الجمالية الجريئة لآفاق جديدة مع قطع LEGO المدببة التي تعانق الكعب، ناهيك عن اللسان الذي يحمل توقيع العلامتَين. وتكتمل الإطلالة مع تفاصيل أخرى تحمل هي أيضاً توقيع العلامتَين، مثل النعل الداخلي الأصفر، والأربطة المتوفرة في 6 ألوان مختلفة، ناهيك عن قطع قابلة للتبديل من LEGO.

أين يتوفّر؟ سيصبح حذاء ZX 8000 LEGO من علامة adidas Originals متوفراً في دول الخليج اعتباراً من 25 سبتمبر على موقع adidas.com/A-ZX ومتاجر اديداس.adidas Originals ومجموعة LEGO تتعاونان لإضفاء لمسة مميّزة

نبذة عن A-ZX

في العام 1984، أحدثت علامة adidas ثورةً في عالم الأحذية الرياضية، لا تزال أصداؤها تتردّد حتى يومنا هذا. فمع طرح مجموعتها الأولى من أحذية الركض تحت راية سلسلة ZX، أكّدت العلامة على دور أحذية السنيكر في الارتقاء بأداء العدّائين بمختلف فئاتهم ومستوياتهم. وسرعان ما أصبح حذاء ZX قطعةً عصريةً متميّزة، حيث نال استحساناً كبيراً لدى العدّائين وعشّاق أحذية السنيكر على حدّ سواء. وبعد مرور عشر سنوات على إطلاق سلسلة ZX لأوّل مرّة، تعود علامة adidas Originals بمجموعة جديدة تحت راية ‘A-ZX’، احتفاءً بالنجاح الذي حقّقته سلسلة ZX منذ نشأتها. يُذكر أنّ البرنامج الفريد قد شهد تعاون بعض من شركاء العلامة الأكثر شهرةً حول العالم في 26 إصداراً تحت راية ZX طوال عامَي 2008 و2009. وفي العام 2020، تعيد adidas Originals إحياء A-ZX بحلّة متألّقة، معزّزةً مكانة السلسلة في المستقبل.

نبذة عن مجموعة LEGO Group:

تتمثّل مهمّة مجموعة LEGO Group في إلهام بنّائي المستقبل وتطوير مهاراتهم من خلال قوّة اللعب. يسمح نظام اللعب الذي ابتكرته LEGO، والذي يكمن حجر أساسه في مكعّبات ®LEGO، للأطفال وعشاق اللعبة ببناء وإعادة بناء كلّ ما يخطر على بالهم. تأسّست هذه المجموعة عام 1932 على يد أولي كيرك كريستيانسن، واسمها مشتّق من الكلمتَين الدنماركيّتَين LEg وGOdt، ومعناه “إلعب جيداً”. واليوم، لا تزال مجموعة LEGO Group شركةً تمتلكها إحدى العائلات وتتّخذ من بيلوند مقّراً لها. كما تباع منتجاتها حالياً في أكثر من 140 بلداً حول العالم.

 475 total views,  1 views today