اخبار ضيافة دبي

دبي فستيفال سيتي مول يطلق الدورة الثانية من مهرجان دبي للمفروشات

الفعالية المميزة تستمر من 24 سبتمبر حتى 10 أكتوبر

الفعالية تتيح للمتسوقين فرصة الفوز بإقامة مجانية في شقة من غرفتي نوم في مرسى بلازا لمدة عام أو الحصول على قسيمة شرائية بقيمة 10 آلاف درهم إماراتي من ايكيا عند إنفاق 500 درهم إماراتي على الأقل

كشف دبي فستيفال سيتي مول، الوجهة الشهيرة باحتضان أكبر الفعاليات في دبي وتقديم أبرز التجارب الترفيهية للزوار، عن إطلاق الدورة الثانية من مهرجان دبي للمفروشات بتنظيمٍ من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة. وسيحظى المستوقون بفرصة للاستفادة من باقة العروض المميزة عند زيارة متاجر زارا هوم وحول الإمارات للمفروشات وايكيا وغيرها.

ويسعى مهرجان دبي للمفروشات هذا العام إلى طرح باقات أكبر وأكثر تميزاً من العروض، حيث يحظى المتسوقين عند شرائهم بقيمة 500 درهم إماراتي من متاجر المفروشات في مركز التسوق بفرصة دخول السحب للحصول على إقامة مجانية لمدة عام في إحدى شقق مرسى بلازا التي تحتضن شققاً سكنيةً بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث أو أربع غرف نوم، بالإضافة إلى شقق دوبلكس وشقق بنتهاوس بثلاث أو أربع غرف نوم مناسبة للعائلات الصغيرة والكبيرة، تتمتع جميعها بإطلالة خلابة على خور دبي الرائع وبرج خليفة وميناء خور دبي.

ويعتبر هذا المجمع السكني الواقع ضمن دبي فستيفال سيتي وجهة إقامة مثالية، حيث يوفر لسكانه خيارات لا مثيل لها من تجارب نمط الحياة ووسائل الراحة، بما في ذلك مركز تسوق عالمي الطراز ومدارس دولية وبرج تجاري للمكاتب وفنادق ومجمع سينمائي ومطاعم ومقاهي، تقع جميعها على بعد مسافة قريبة سيراً على الأقدام أو بالسيارة.

كما يبرز مرسى بلازا بتصميمه المعماري الساحر كمعلم مميز يوفر لسكانه خياراً عصرياً وأنيقاً بإطلالات رائعة على خور دبي وأفق المدينة. ويمكن للمتسوقين فرش شققهم الجديدة بمفروشات مميزة تحمل توقيع علامة الأثاث السويدية الرائدة ايكيا، إذ تتيح لهم عروض المهرجان فرصة الحصول على قسيمة شرائية بقيمة 10 آلاف درهم إماراتي. وتتضاعف فرص الفوز مع زيادة الإنفاق في متاجر المول بما فيها ايكيا وايس وجاشنمال وإتش آند إم هوم وذا ماترس ستور وغيرها.دبي فستيفال سيتي مول يطلق الدورة الثانية من مهرجان دبي للمفروشات

كما تطلق ايكيا خلال فترة المهرجان تخفيضات مذهلة تصل حتى 70% بالتزامن مع إقامة أنشطة ترفيهية يومية ضمن متجرها. ويشارك متجرا زارا هوم و”حول الإمارات للمفروشات” في حملة التخفيضات المذهلة، والتي تتيح للعملاء من أصحاب الذوق الرفيع توفير ما يصل إلى 60%.

وتكتمل الأجواء الاحتفالية والتجارب العصرية مع عودة عرض “تخيّل” الليلة، 24 سبتمبر بعد فترة تجديد دامت 6 أشهر، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بإبداعات جديدة من عروض النافورة الموسيقية وعروض الإسقاط الضوئي والفعاليات الفريدة في فستيفال باي.

وتترافق عودة العرض البصري والحسي الذي حقق رقمين قياسيين عالميين في موسوعة جينيس للأرقام القياسية مع فقرات الألعاب النارية عند الساعة 9 مساءً، كما سيتم تأدية نسخة جديدة من أغنية “بيبي شارك” والتي اختارها المتسوقون لتكون الخيار الأول لافتتاح عرض “تخيّل”. ويضمن مهرجان دبي للمفروشات الذي يجري بتنظيمٍ من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة قضاء جميع أفراد العائلة أوقاتاً ممتعة للغاية مع باقة الفعاليات والعروض والأنشطة المذهلة. ويشار إلى أن انطلاق الفعالية التي تمتد على ثلاثة أسابيع سيتزامن مع اليوم الافتتاحي لعودة عرض “تخيل” الذي يبدأ اليوم الخميس عند الساعة 7 مساءً في فستيفال باي.

تجربة لا تفوت بانتظار زوار فستيفال سيتي مول مع باقته الواسعة من خيارات وعروض الإقامة والتسوق والطعام والترفيه.

لمحة حول دبي فستيفال سيتي:

يعد دبي فستيفال سيتي وجهة متعددة الاستخدامات وأحد المشاريع الرائدة التي طوّرتها مجموعة الفطيم العقارية لتعكس الروح العصرية والتراث الحضاري العريق لإمارة دبي.

وتم تصميم هذا المشروع المتكامل الذي يغطي مساحة 2.5 مليون قدم مربع على امتداد 3.3 كيلومترات على ضفاف خور دبي لتوفير وجهة عصرية ومرافق فاخرة ومتطورة، بالإضافة إلى مجمعات سكنية راقية منها مرسى بلازا والبادية ريزيدنسز والبادية هيل سايد، ومنطقة تجارية متمثلة في برج فستيفال، ومؤسسات تعليمية بما في ذلك المدرسة العالمية الأميركية ومدرسة ديرة الدولية، ونادي العريش الوجهة الترفيهية والعائلية الرائدة.

ويضم المشروع دبي فستيفال سيتي مول الذي يحتضن عرض تخيل، المعلم الجديد الذي سجل رقماً قياسياً جديداً في موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر عرض على الشاشات المائية في العالم، وشركة ايكيا العالمية المتخصصة بصناعة الأثاث، والفرع الوحيد لمقهى هارد روك في منطقة الشرق الأوسط. ويشتمل المول على أكثر من 400 متجر لعلامات تجارية رائدة على مستوى العالم، و75 مطعماً لتوفير تجربة طعام فريدة على الواجهة المائية والاستمتاع أجمل لحظات غروب الشمس في دبي.

وعلاوة على ذلك، يضم مشروع دبي فستيفال سيتي فندقين من فئة خمس نجوم: فندق انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي وكراون بلازا دبي فستيفال سيتي، بالإضافة إلى هوليداي إن دبي فستيفال سيتي الذي افتتح مؤخراً مما يعزز من مكانة المشروع كوجهة ترفيهيةٍ وتجاريةٍ رائدة.

كما توفر دبي فستيفال سيتي، الوجهة المفضلة للمقيمين والمستثمرين وأصحاب المصلحة، تجارب استثنائية في نمط الحياة العصري تساهم في صياغة المشهد العقاري، وتواصل تعزيز مكانة دبي كمركز عالمي للأعمال والتعليم والسياحة والترفيه والتسلية.

لمحة حول دبي فستيفال سيتي مول:

يعد دبي فستيفال سيتي مول وجهة التسوق المتكاملة والقلب النابض لدبي فستيفال سيتي. يحتضن المول أكثر من 400 متجر لعلامات تجارية رائدة، ومن ضمنها الفرع الوحيد في ايكيا، إلى جانب علامات تجارية مرموقة مثل زارا، H&M، توب شوب، كوتش، كيت سبيد، ولأول مرة في الشرق الأوسط، فرعاً لمتجر روبنسونس الراقي.

يوفر دبي فستيفال سيتي مول وجهة مثالية لرواد المطاعم بفضل الإطلالة الخلابة للواجهة المائية ولاحتوائه على أكبر ركن للمطاعم والمقاهي في دبي، حيث يضم المول 50 مطعماً ومقهى. ويمكن لرواد دبي فستيفال سيتي مول الاستمتاع بتجربة طعام فريدة مثل شوجر فاكتوري، وتورتيلا، والفرع الوحيد في الشرق الأوسط لمقهى هارد روك. ويخصص دبي فستيفال سيتي مول مساحة 70 ألف قدم مربع لصالات نوفو سينماز ذات تصنيف الـ7 نجوم والتي تشتمل على 18 صالة عرض بتقنية IMAX. . كما يشتهر المول بمدينة الملاهي الداخلية فابي لاند، بالإضافة إلى BounceX، أول منتزه ترامبولين في العالم وIMAGINE، الوجهة السياحية العالمية.

لمحة حول الفطيم:

تعد الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر مواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتوظف الفطيم أكثر من 42,000 شخص في خمسة أقسام تشغيلية هيالسيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة والعناية الصحية، وتدير الفطيم قطاعاتأعمالها في 29 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات مع مايزيد عن 200 من العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً

ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً متينةً في مجال خدمة العملاء، تمكنت الشركة من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات التي تنشط ضمنها العلامة.

كما تتابع الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة.

 78 total views,  2 views today