اخبار ضيافة دبي

لوتاه لتطوير العقارات تعلن استكمال “ذا إدج” بنسبة 100٪،

 أحدث مشروع سكني تابع لـ”إيوان ريزيدنسز” في مجمع دبي للاستثمار

  • المشروع جاهز للتسليم في في ظل هذه الأوقات الاقتصادية الصعبة
  • المشروع يوازن بين الجودة العالية والفاعلية من حيث التكلفة من خلال إيجارات لاستديوهات تبدأ من 36,000، ووحدات بغرفة نوم واحدة تبدأ من 52,000، ووحدات بغرفتي نوم يبدأ إيجارها من 62,000، ويتكون المشروع من 103 وحدة سكنية

أعلنت شركة لوتاه لتطوير العقارت، وهي إحدى أبرز شركات التطوير العقاري في المنطقة، عن استكمال مشروع “ذا إدج” بنسبة 100٪، وهو أحدث مشروع سكني تابع لـ”إيوان ريزيدنسز” في مجمع دبي للاستثمار.

ويتمتع هذا المشروع الجديد الذي بدأ في أكتوبر 2018 ، بموقع استراتيجي ذلك أنه يقع بالقرب من نقاط الدخول والخروج في مجمع دبي للاستثمار. كما أنه يقع بالقرب من المراكز التجارية ومدينة دبي للإنتاج ومطار مكتوم الدولي والمنطقة الحرة بجبل علي.لوتاه لتطوير العقارات تعلن استكمال “ذا إدج” بنسبة 100٪،

وتأكيدًا على التزام الشركة بتقديم عقارات عالية الجودة في ظل هذه الدورة الاقتصادية، قال صالح عبد الله لوتاه، المدير التنفيذي لشركة لوتاه لتطوير العقارات: “يسعدنا أن نعلن عن استكمال بناء مشروع “ذا إدج” نسبة 100٪ على الرغم من التحديات التي تفرضها جائحة كورونا. ولمواكبة أحدث توجهات القطاع العقاري، فإننا نؤكد التزامنا بتوفير وحدات سكنية ترتقي بالمستوى الذي يستحقه المقيمون في دولةالإمارات العربية المتحدة.”

يضم “ذا إدج” 103 وحدة سكنية تشمل استوديوهات تتراوح مساحتها من 441 إلى 678 قدمًا مربعًا (بأسعار إيجارية تتراوح بين 36000 درهم و38000 درهم إماراتي)، ووحدات بغرفة نوم واحدة تتراوح مساحتها من 840 إلى 1378 قدمًا مربعًا بأسعار إيجارية تتراوح بين 52000 درهم و 60000 درهم)، بالإضافة إلى وحدات سكنية تتكون من غرفتي نوم والتي تتراوح مساحتها من 1001 إلى 1334 قدم مربع (بأسعار إيجارية بين 62000 درهم و 76000 درهم). كما تضم وسائل الترفيه والراحة الخاصة بالمشروع مسارًا للركض وملعبًا للكريكيت وصالة رياضية وملعبًا لكرة السلة وملعب تنس وكرة الريشة وحدائق ومنطقة للشواء.

وأكد راسل أوين، مدير العمليات في شركة لوتاه لتطوير العقارات، أن مشروع “ذا إدج” مهيأ لتوفير تجربة معيشية عالية الجودة للمستأجرين – مشيرًا إلى موقعه المتميز في مجمع دبي للاستثمار التي تبلغ مساحته 2300 هكتار والذي يعد مركزًا حيويًا لمجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك الأطعمة والمشروبات والبناء والضيافة والمدارس والفنادق والمستشفيات ومحلات البيع بالتجزئة.

وأضاف راسل أوين: “تُظهر تحليلاتنا أن هذا المشروع سيشهد طلبًا كبيرًا نظرًا لموقعه الاستراتيجي ووسائل الراحة التي سيوفرها للمستأجرين. وسيقدم هذا المشروع التجربة المعيشية عالية الجودة والفعالة من حيث التكلفة التي اشتهرت بها شركة لوتاه منذ عقود، ذلك أن الجمع بين الراحة والتميز سيعزز مكانتنا كمطور رائد للعقارات السكنية في دولة الإمارات العربية المتحدة.”

حول شركة لوتاه للتطوير العقاري:

منذ نشأتها، كانت لوتاه للتطوير العقاري بمثابة ذراع التطوير العقاري الرائد لشركة لوتاه القابضة. ومن خلال ثقافة التميز والالتزام الثابت بتوفير أعلى مستويات المعيشة، تمكن العاملون في شركة لوتاه للتطوير العقاري من تحقيق الأهداف الأكثر طموحا بل وتجاوزوها أيضا. وقد تم بالفعل تسليم أكثر من 1000 وحدة سكنية نالت على رضا السكان، بالإضافة إلى وجود الكثير من المشاريع السكنية التي ستشيد في المستقبل.

رسخت لوتاه للتطوير العقاري مكانتها كإحدى الشركات الرائدة في مجال الابتكار في قطاع التطوير العقاري وبالتالي أصبحت الجهة المفضلة والمعروفة بتطويرها لمشاريع تناسب أسلوب الحياة العصرية وإنشاء المجتمعات الحديثة في المنطقة.

تقع جميع العقارات التابعة لشركة لوتاه للتطوير العقاري في مناطق يسهل الوصول إليها من جميع أنحاء مدينة دبي، وتقدم خيارات متنوعة من الأستوديوهات إلى الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم، بالإضافة إلى التاون هاوس وذلك من أجل تلبية احتياجات جميع الشرائح من الأفراد وحديثي الزواج والعائلات.

ويمثل البناء المستدام أولوية قصوى لـشركة لوتاه للتطوير العقاري، سواء من خلال استخدام مواد مستدامة أو الإدارة السليمة للنفايات واستخدام مواد ذات جودة عالية تمنع التسرب والهدر بالإضافة إلى الطلاء الصديق للبيئة، حيث تضمن الشركة أن جميع مبانيها يتم تشيدها وفقا لأعلى معايير الجودة والاستدامة.

 51 total views,  1 views today