اخبار ضيافة دبي

عقدت النابوده للسيارات – أودي شراكة مع شركة النصر لكرة القدم

شركة النابوده للسيارات – أودي توقع اتفاقية لرعاية الفريق الأول لشركة النصر لكرة القدم  

دبي 24.09.2020، عقدت النابوده للسيارات – أودي شراكة مع شركة النصر لكرة القدم ، حيث سيوفر الموزع الحصري لأودي في دبي والإمارات الشمالية مجموعة من طرازات أودي لأعضاء الفريق الأول.

ووقع الاتفاقية في نادي النصر مع الرئيس التنفيذي لشركة النصر لكرة القدم السيد سعيد علي العامري والمدير العام لشركة النابوده للسيارات – أودي السيد علي سيف النابوده.

قال السيد سعيد علي العامري ، المدير التنفيذي لشركة النصر لكرة القدم : ” نادي النصر يعتز بإبرام اتفاقية رعاية استراتيجية مع شركة النابودة للسيارات “أودي” التي تعد من المؤسسات الوطنية المتميزة ، مبيناً حرص العميد على عقد العديد من الشراكات الاستراتيجية التي تعزز من موارد النادي وتساعده على تحقيق أهدافه وطموحاته المستقبلية”.

وأضاف السيد علي النابوده: الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص تلعب دوراً مهماً للغاية في عالم الأودي، وبالتالي فهي مناسبة تماماً للتعاون مع أول نادي لكرة القدم تأسس في الإمارات. ونحن نتطلع إلى هذا التعاون المميز بين النابوده للسيارات و شركة نادي النصر.عقدت النابوده للسيارات – أودي شراكة مع شركة النصر لكرة القدم

تعتبر مجموعة أودي مع علاماتها التجارية أودي ودوكاتي ولامبورغيني، من أنجح الشركات المصنعة للسيارات والدراجات النارية الفاخرة.

وتتواجد مجموعة أودي في أكثر من 100 سوق حول العالم وتنتج سياراتها في 16 موقعاً ضمن 11 بلداً. وتتضمن الشركات التابعة التي تملكها الشركة الأم أودي إيه جيبنسبة 100 بالمائة كلاً من أودي سبورت جي إم بي إتش‘ Audi Sport GmbH في مدينة نيكارسولم بألمانيا، وأوتوموبيلي لامبورغيني‘ (سانتا أجاثا بولونيز، إيطاليا) والعلامة المصنّعة للدراجات النارية الرياضية دوكاتي موتور هولدينغفي مدينة بولونيا الإيطالية.

وخلال عام 2019، سلمت مجموعة أودي لعملائها حوالي 1.846 مليون سيارة من علامة أودي، و 8,205 سيارات رياضية من علامة لامبورغيني و53,183 دراجة نارية من علامة دوكاتي. وفي السنة المالية 2019، حققت مجموعة أوديعائدات إجمالية قدرها 55.7 مليار يورو وأرباحاً تشغيلية قدرها 4.5 مليار يورو. وفي الوقت الحالي، توظف المجموعة حوالي 90 ألف شخص حول العالم، منهم 60 ألف موظف في ألمانيا. وتركز أودي على المنتجات والتقنيات المستدامة التي تخدم مستقبل التنقل.

وقد أكدت AUDI AG التزامها بالمنطقة من خلال افتتاح مكتبها التمثيلي في الشرق الأوسط المملوك بالكامل للشركة الأم في العام 2005. وتشتمل مجموعة الطرازات الحالية في أسواق منطقة الشرق الأوسط على: أوديA3 وS3، وA4 وS4، وA5/S5 كوبيه وسبورتباك، وRS5 سبورتباك، بالإضافة إلى A6، وS6، وA7، وS7، وA8 وA8 L وS8 وأودي Q3 و Q3 سبورتباك، وQ5 و SQ5 و Q7 وQ8 و RS Q8 بالإضافة إلى R8.

 113 total views,  1 views today