اخبار ضيافة دبي

“لينكدإن” تعلن تحديثات جديدة تساعد أعضاء المنصة العالمية على بناء علاقات مثمرة

أعلنت “لينكدإن”، أكبر شبكة مهنية حول العالم، عن عدد من التحديثات التي تعزز قدرة أعضاء المنصة على البحث الدقيق والتواصل مع مجتمعهم والتفاعل فيما بينهم بشكل أسهل وأسرع، بما يثري تجربة المستخدم ويجعلها أكثر أماناً وشمولية لبناء علاقات مثمرة على المستوى المهني.

وقدمت “لينكدإن” لأعضاء المنصة تصميماً مرئياً جديداً، وميزات إضافية لخيارات المراسلة. كما حدّثت طريقة العرض بالتركيز على ما يريده أعضاء الشبكة، مع تجربة بحث محسّنة ستطبقها تباعاً خلال الأشهر القليلة المقبلة. وذلك في أول تحديث رئيسي لتصميم واجهة المنصة منذ خمس سنوات.

ولضمان تجربة أفضل للمستخدمين، شملت التحديثات أيضاً إضافة ألوان أكثر دفئاً مع الأزرق والأخضر اللذين يرمزان للحركة والاختيارات المتاحة، إضافة إلى رسومات جديدة وأشكال تعزز الجانب الإنساني في عالم الأعمال.

ويهدف التصميم الجديد إلى الاستخدام الأمثل للمساحات والأحجام والبنية الخطية مع إضافة المزيد من المساحات البيضاء وتقليل الخطوط الفاصلة والأيقونات التزينية، مما يضمن مظهراً أكثر وضوحاً وشكلاً مبسطاً. كما دُمجت رسوم جديدة تصور مجموعة واسعة من المجالات والقطاعات المهنية في مجتمع “لينكدإن” لتمثل وجهات النظر المتنوعة.“لينكدإن” تعلن تحديثات جديدة تساعد أعضاء المنصة العالمية

وأضافت “لينكدإن” كذلك طرقاً جديدة للتواصل عبر الرسائل، بعد ارتفاع عدد الرسائل المتبادلة عبر المنصة بنسبة 25% منذ العام الماضي. وتتضمن التحديثات أيضاً إمكانية الرد على الرسائل عبر الرموز التعبيرية (الإموجي)، وإمكانية عقد اجتماع عبر الفيديو من خلال رسائل “لينكدإن” باستخدام برامج متنوعة مثل “مايكروسوفت تيمز” أو “بلو جينز من فيريزون” أو “زوم”.

كما أضافت “لينكدإن” القدرة على تعديل أو حذف الرسائل وجعلت إدارة الرسائل أسهل؛ إذ أضيفت تحذيرات ضمن الرسائل للمساعدة في الرصد السريع للمحتوى غير المناسب أو التحريضي أو المزعج أو الذي يحض على الكراهية.

كما تم تفعيل تجربة بحث مدمجة لتسهيل العثور على كل المحتوى المتاح بشكل أسرع، مما يسهل عمليات البحث ويضمن نتائج منظمة تشمل الوظائف والأشخاص والدورات والمجموعات والفعاليات والمحتوى في نتيجة واحدة.

وأضافت “لينكد إن” أيضاً ميزة التصنيفات باستخدام الكلمات المفتاحية للأشخاص إلى تطبيقها عبر الهاتف المحمول، بعد أن كانت متوفرة سابقاً على الموقع الالكتروني فقط، وتصنيفات للشركات حسب مقرها وقطاعها وحجمها لجميع المنصات. وتمّت أيضاً إضافة خصائص تحديد المزيد من نتائج البحث ذات الصلة بشكل أسرع.

ومن ضمن التحديثات أيضاً توفير خدمة قصص لينكدإن LinkedIn Stories في الولايات المتحدة وكندا، وطرحها عالمياً خلال الأسابيع المقبلة؛ وهي ميزة اختُبرت في دولة الإمارات في وقت سابق من العام الجاري.

ويأتي هذا الإعلان بعد إطلاق أدوات جديدة لمساعدة مئات الملايين من أعضاء المنصة على التواصل افتراضياً ومتابعة المستجدات على مدار الأشهر القليلة الماضية. كما يمثل تجاوباً عملياً مع زيادة التفاعل بين الأفراد عبر “لينكدإن”، ليصل إلى مستويات عالية جديدة بزيادة 50 بالمئة في مشاركة الأشخاص للمحتوى، وأكثر من مليون ساعة تعلّم كل أسبوع.

نبذة عن “لينكدإن”

تعمل منصة “لينكدإن” على تعزيز تواصل المهنيين حول العالم للارتقاء بإنتاجيتهم ونجاحهم، وإحداث تغيير إيجابي في الطرق التي تتبناها الشركات للتوظيف والتسويق والبيع. تركز رؤيتنا على توفير فرص اقتصادية للموظفين في سوق العمل الدولية عبر تطوير أول خريطة اقتصادية شاملة في العالم. يبلغ عدد أعضاء “لينكدإن” أكثر من 706 ملايين شخص، وتنتشر مكاتبها في مختلف أنحاء العالم.

 50 total views,  1 views today