اخبار ضيافة دبي

سامسونج تكشف عن هاتفها الجديد Galaxy S20 FE

مع ميزات متكاملة لتعزيز تجربة عشاق سلسة Galaxy S المتميزة

يأتي الهاتف الجديد مع كاميرا ثلاثية احترافية وألوان جديدة نابضة بالحياة والعديد من التقنيات المبتكرة

سول، كوريا الجنوبية – 23 سبتمبر 2020 : كشفت شركة شركة سامسونج للإلكترونيات، اليوم، عن هاتفها الجديد Galaxy S20 Fan (FE)، الذي يُعد أحدث إضافات الشركة إلى عائلة Galaxy S20. ويُعد Galaxy S20 FE هاتفًا ذكياً متميزاً يشتمل على مجموعة من الابتكارات التي نالت إعجاب عشّاق أجهزة Galaxy. وفي ظل التحولات التي أحدثها فيروس كوفيد – 19 حول العالم، وتحول عدد كبير من الناس نحو الاعتماد على التكنولوجيا في حياتهم،  تطلق سامسوج هاتف Galaxy S20 FE لتزويد المستهلكين حول العالم بتجارب استخدام فريدة من نوعها. واعتمدت الشركة في تصميم هاتفها الجديد على دمج ميزات مختارة من سلسلة Galaxy S20، مثل ميزة شاشة التمرير Super Smooth، والكاميرا التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي، والشريحة المتقدمة وتقنيات الاتصال فائق السرعة والبطارية التي تدوم طوال اليوم إضافة إلى مساحة التخزين القابلة للتوسيع والتصميم الانسيابي الممتاز.سامسونج تكشف عن هاتفها الجديد Galaxy S20 FE

قال الدكتور تي إم روه، رئيس ومدير قسم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتنقلة في شركة سامسونج للإلكترونيات: “نحرص في سامسونج على التحدث بشكل مستمر إلى عشاق أجهزتنا ونصغي إلى متطلباتهم، وقد استمعنا إلى آرائهم حول أكثر الميزات التي أحبوها في سلسلة Galaxy S20، وتلك التي يستخدمونها بشكل أكبر فضلا عن الميزات التي يرغبون برؤيتها في هاتف ذكي جديد. ويُعد هاتف Galaxy S20 FE  أحدث إضافاتنا إلى عائلة Galaxy S20، وهو مصمم لتقديم ابتكارات هادفة لعدد أكبر من الأشخاص ومنحهم فرصة للقيام بالأشياء التي يحبونها باستخدام أفضل الميزات والتقنيات في منظومة Galaxy”.

عبر عن أفضل ما لديك

يعد التقاط الصور أو مقاطع الفيديو ومشاركتها أفضل طريقة للتعبير عن أنفسنا في وقتنا الحالي. لهذا السبب يأتي هاتف Galaxy S20 FE مع كاميرا سيلفي مبتكرة بدقة 32 ميجابكسل وكاميرا احترافية تتيح للمستخدمين التقاط صور فائقة الدقة والجودة تستحق المشاركة على الفور.

ومع مستشعرات الصور الكبيرة في Galaxy S20 FE بما في ذلك تقنيتي tetra-binning والمعالجة متعددة الإطارات، يمكن للمستخدمين التقاط صور أكثر دقة وحيوية – حتى في بيئات الإضاءة المنخفضة – بحيث يمكن للمستخدم التقاط الصور بشكل سريع واحترافي، سواء كان ذلك في مطعم خافت الإضاءة أو عند عند المساء. بالإضافة إلى ذلك، تعمل تقنية التكامل المدعومة بالذكاء الاصطناعي على اكتشاف وإزالة أي تشوسش في الحركة ليقترح أفضل اللقطات والصور حتى يتمكن المستخدم من التركيز على قضاء أجمل اللحظات والتقاط أفضل الصور في أي بيئة.

وعلى الرغم من أننا قد لا نكون دائماً على مقربة من الحدث، فإن ميزة التكبير / التصغير المتطورة بمعدل 30 ضعفاً في هاتف Galaxy S20 FE تتيح لنا الاقتراب بشكل كبير من الموضوع لالتقاط صور واضحة بأدق التفاصيل. ولأن تحرير الصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها يُعد أمراً مهماً للمعجبين، يسهل هاتف Galaxy S20 FE على المستخدمين إنشاء وتنظيم صور ومقاطع فيديو مذهلة في الوقت الفعلي تماماً مثلما يفعل المحترفون.

ويأتي هاتف Galaxy S20 FE في مجموعة مختارة من ستة ألوان نابضة بالحياة ليعكس أسلوبك الشخصي بما يتناسب مع كل موقف ومظهر وشخصية هذا بالإضافة إلى عناصر تصميم مميزة مستوحاة من أجهزة عائلة Galaxy S20 المريحة والأنيقة والنحيفة. وتشمل الألوان الأحمر السحابي والبرتقالي السحابي والخزامى السحابي والأخضر السحابي والأزرق السحابي والأبيض السحابي كما أنه يتميز بتأثير ضبابي محكم ممتاز يقلل من بصمات الأصابع واللطخات.

استمتع بتجربة كل ما تحب

تعد الهواتف الذكية عنصراً مهماً في حياة الناس الذين باتوا يتوقعون تجربة هاتف محمول لا حدود لها، لذا قامت سامسونج بتجهيز هاتف Galaxy S20 FE بمعالج متقدم وتقنية اتصال فائقة السرعة من الجيل الخامس لتوفير تجربة اتصال أكثر سلاسة ودون انقطاع قدر الإمكان.

ويُعد Galaxy S20 FE الجهاز المثالي للتصوير أو التمرير أو مشاهدة القنوات المفضلة على موقع YouTube، وذلك بفضل شاشة مسطحة FHD + Super AMOLED مقاس 6.5 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. ويضمن الهاتف للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو والصور في موقع إنستجرام والاستمتاع بممارسة الألعاب بشكل لم يسبق له مثيل. ومع قدرات اتصال الجيل الخامس وإمكانية الوصول إلى محتوى ألعاب Xbox Game Pass Ultimate، يقدم الهاتف تجربة ألعاب متقدمة.

ويمكن لمستخدمي الهاتف الجديد أيضاً الاتصال بسهولة بساعة Galaxy Watch Active2 الذكية لتحديد أهداف اللياقة الخاص بهم أو الاتصال بسماعة Buds Live Galaxy للاستماع إلى قائمة التشغيل المفضلة لديهم قبل الخروج في جولة بدون هاتف. ويتيح الصوت المدعوم من AKG مع ميزة التكامل مع خدمة الموسيقى الرقمية “سبوتيفاي” للمستخدمين الانتقال فوراً إلى حفلة موسيقية من اختيارك عن طريق تعيين اختصار على هاتف [1]Galaxy S20 FE – كل ما عليك فعله هو اللمس والضغط لمدة ثانية واحدة.

كل ما تبحث عنه، بدون قلق

لا يرغب أحد بالقلق حول فقدان الإشارة أو نفاد طاقة البطارية من هاتفه. لهذا السبب زودت سامسونج هاتف Galaxy S20 FE ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة، مع ميزة الشحن فائق السرعة وخاصية مشاركة الطاقة لاسلكياً PowerShare، حتى يتمكن المستخدم من الاستمرار في فعل الأشياء التي يحبها دون قلق[2].

ونظراً إلى أنه لا يمكن لأحد أن يتنبأ بما يمكن أن يواجهه في حياته – خاصة عندما يعيشها إلى أقصى الحدود – فإن هاتف Galaxy S20 FE يأتي مقاوماً للماء والغبار ومتوافق مع المعيار الدولي IP68. وفي حال تعرض الهاتف لأي حادث عرضي، فلا داعي للقلق بفضل خدمة الرعاية Samsung Care+  التي تقدم الدعم والصيانة سواء عند تعرض الشاشة للتصدع أو التلف من الماء أو عند حدوث أي مشكلة في البرمجيات أو كان هناك حاجة لاستبدال البطارية.

ولأن التكنولوجيا تتطور دائماً، سيحصل مستخدمو Galaxy أيضاً على ما يصل إلى ثلاثة أجيال من ترقيات نظام التشغيل Android  لضمان تحديث هاتف Galaxy S20 FE مع أفضل برمجيات الحماية والميزات الجديدة والمثيرة التي تقدمها سامسونج.

Galaxy S20 FE مواصفات هاتف
6.5 بوصة flat FHD+ Super AMOLED العرض
Infinity-O (1080 × 2400) ، 407ppi
معدل التحديث 120 هرتز
* شاشة Infinity-O: شاشة أمامية كاملة بلا حواف تقريباً.
* مقاسة قطرياً، يبلغ حجم شاشة Galaxy S20 FE  6.5 بوصة في المستطيل الكامل و6.3 بوصة مع احتساب الزوايا الدائرية وحجم شاشة Galaxy S20 FE 6.5  بوصة في المستطيل الكامل و 6.8 بوصة مع احتساب الزوايا الدائرية. مساحة المشاهدة الفعلية أقل بسبب الزوايا المنحنية وفتحة الكاميرا.
74.5 × 159.8 × 8.4 ملم ، 193 جرام الأبعاد والوزن
الأمامية الكاميرا
كاميرا سيلفي 32 ميجا بكسل
– حجم البكسل: 0.8 ميكرومتر
– F2.2 (80 درجة)
كاميرا خلفية ثلاثية
كاميرا فائقة الاتساع 12 ميجابكسل
– حجم البكسل: 1.12 ميكرومتر
– F2.2 (123)
كاميرا بزاوية عريضة 12 ميجابكسل
– Dual Pixel AF، OIS
– حجم البكسل: 1.8 ميكرومتر
– F1.8 (79 درجة)
كاميرا تليفوتو 8 ميجابكسل
– حجم البكسل: 1.0 ميكرومتر
– F2.4 (32 درجة) ، OIS
تقنية التكبير والتقريب Space Zoom
– تقريب بصري 3 أضعاف
– تكبير يصل إلى 30 ضعفاً بدقة فائقة
– مثبت الصورة البصري OIS
– تتبع AF
* يجمع التقريب البصري Optic Zoom في هاتف Galaxy S20 FE بين مستشعر صورة عالي الدقة وعدسة.
* تشتمل ميزة Super Resolution Zoom على تقريب رقمي، مما قد يتسبب في تدهور الصورة
7 نانومتر معالج ثماني النواة 64 بت المعالج
– 3.0 جيجا هرتز (السرعة القصوى للساعة) + 2.4 جيجا هرتز + 1.8 جيجا هرتز
7 نانومتر معالج ثماني النواة 64 بت
– 2.7 جيجا هرتز (السرعة القصوى للساعة) + 2.5 جيجا هرتز + 2 جيجا هرتز
[LTE / 5G] الذاكرة
ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت (LPDDR5) مع مساحة تخزين داخلية تبلغ 128/256 جيجابايت
ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا بايت (LPDDR5) مع مساحة تخزين داخلية 128 جيجا بايت
* قد تختلف بحسب الطراز واللون والسوق وشركة الاتصال.
* قد تختلف سعة التخزين الفعلية المتاحة حسب البرامج المثبتة مسبقاً.
طراز شريحة الاتصال الواحدة الذاكرة القابلة للتوسيع وشريحة الاتصال
– شريحة Nano SIM وفتحة MicroSD (تصل إلى 1 تيرابايت)
طراز شريحتي الاتصال (فتحة بطاقة SIM مختلطة)
– شريحة Nano SIM واحدة وشريحة Nano SIM أو فتحة MicroSD (تصل إلى 1 تيرابايت)
* تباع شريحة الاتصال بشكل منفصل. قد يختلف توفر شريحة الاتصال المزدوجة حسب السوق أو شركة الاتصالات.
* تُباع بطاقة MicroSD بشكل منفصل. قد يختلف التوفر حسب الدولة والشركة المصنعة.
* قد يتم تمكين استخدام الشريحة المدمجة eSIM على جهاز Galaxy عن طريق تحديث البرنامج أو تعطيلها في بعض الأسواق التي يتم شراؤها فيها. قد يختلف مدى توفر خطة eSIM للهاتف المحمول حسب شركة الاتصالات.
4500 مللي أمبير (نموذجي) البطارية
* تم اختبار القيمة النموذجية في ظروف معملية تابعة لأطراف أخرى. القيمة النموذجية هي متوسط القيمة المقدرة مع مراعاة الانحراف في سعة البطارية بين عينات البطارية التي تم اختبارها وفقاً لمعيار IEC 61960. السعة المقدرة (كحد أدنى) هي 4.370 مللي أمبير في الساعة بالنسبة لهاتف Galaxy S20 FE. قد يختلف عمر البطارية الفعلي حسب بيئة الشبكة وأنماط الاستخدام وعوامل أخرى.
Fast Wireless Charging 2.0 USB PD 3.0 (PPS) certified Fast Charging for wired الشحن
شحن لاسلكي سريع2.0 USB PD 3.0 (PPS)  معتمد للشحن السلكي السريع (متوافق مع AFC وQC2.0)
* شحن لاسلكي معتمد من WPC
* ميزة مشاركة الطاقة لاسلكياً PowerShare
الشحن اللاسلكي السريع 2.0 متوفر حاليًا مع حامل الشاحن اللاسلكي ، الشاحن اللاسلكي الثنائي ، والأجهزة الأخرى التي تدعم الشحن اللاسلكي بقدرة 10 واط أو أكثر. تباع منفصلة. وقد تختلف سرعة الشحن الفعلية حسب الاستخدام الفعلي وظروف الشحن وعوامل أخرى. يتطلب الشاحن اللاسلكي توصيل الطاقة. نوصي باستخدام كبل الشحن و/ أو محول السفر داخل العلبة لأن استخدام ملحقات الطرف الثالث قد تتسبب في تلف حامل الشاحن اللاسلكي ولوحة الشاحن اللاسلكي الثنائي أو انخفاض سرعة الشحن.
* تقتصر ميزة الشحن السريع لاسلكياً على هواتف سامسوج أو الهواتف الذكية ذات العلامات التجارية الأخرى مع الشحن اللاسلكي Qi، مثل Galaxy Z Fold2 و Galaxy Note20 و Galaxy Note20 Ultra و Galaxy S20 و +S20 و S20 Ultra و Z Flip و Note10 و +Note10 و S10e و S10 و +S10 ،  Foldو S9 و S9+ و S8 و +S8 و S8 Active و S7 و S7 edge و S7 Active و S6 و S6 edge و S6 Active و S6 edge+ و Note9 و Note8 و Note FE و Note5 والأجهزة القابلة للارتداء مثل Galaxy Buds Live و Galaxy Watch3 و Galaxy Watch Active2 و Galaxy Watch Active و Gear Sport و Gear S3 و Galaxy Watch و Galaxy Buds. إذا كانت طاقة البطارية أقل من 30٪، فقد لا تعمل ميزة PowerShare اللاسلكية. قد لا يعمل مع بعض الملحقات أو ملحقات وقاية الهاتف أو أجهزة العلامات التجارية الأخرى أو بعض الأجهزة القابلة للارتداء من سامسونج. قد يؤثر على استقبال المكالمات أو خدمات البيانات ، اعتمادًا على بيئة الشبكة الخاصة بك..
أندرويد 10 نظام التشغيل
 [5G] 5G غير مستقل (NSA)، Sub6 / mmWave الشبكة
[LTE] 4×4 MIMO محسّن، ما يصل إلى 5CA ، LTE  D/L Cat.19 (1.6Gbps)، LTE U/L Cat.18 (211Mbps)
[Wi-Fi] Wi-Fi 802.11 a / b / g / n / ac / ax 2.4G + 5 جيجا هرتز ، HE80 ، MIMO ، 1024-QAM ، سرعة تنزيل تصل إلى 1.2 جيجابت في الثانية / سرعة تحميل يصل إلى 1.2 جيجابت في الثانية
[Bluetooth] Bluetooth® v 5.0 ، USB من النوع C ، NFC ، الموقع (GPS ، Galileo ، Glonass ، BeiDou)
* قد تختلف السرعة الفعلية وفقًا للسوق وشركة الاتصالات وبيئة المستخدم.
* يتطلب اتصال 5G الأمثل. قد تختلف السرعة الفعلية وفقًا للسوق وشركة الاتصالات وبيئة المستخدم.
* قد تكون تغطية Galileo و BeiDou محدودة. قد لا يكون BeiDou متاحًا لأسواق معينة.
التواصل قريب المدى والنقل المغناطيسي الآن طرق الدفع
متوفرة في أسواق مختارة. قد تختلف حلول الدفع والميزات المتاحة حسب السوق وشركة الاتصالات ومقدمي الخدمات.
مستشعر بصمة بصري، مقياس التسارع، بارومتر، مستشعر الدوران، مستشعر مغناطيسي، مستشعر هول المستشعرات
مستشعر القرب، مستشعر الضوء المحيط
نوع القفل: النمط، PIN ، كلمة المرور التوثيق
مكبرات صوت ستيريو وسماعات الأذن من AKG] الصوت
صوت محيطي مع تقنية Dolby Atmos (Dolby Digital و Dolby Digital Plus مضمنة.)
* السماعات: نوع القناة الهجينة ، وحدة ديناميكية ثنائية الاتجاه
 
[تشغيل الصوت عالي الجودة]
دعم UHQ 32 بت و DSD64 / 128
PCM: حتى 32 بت ، DSD: DSD64 / 128
* يمكن تقييد تشغيل DSD64 و DSD128 اعتمادًا على تنسيق الملف.
(تنسيق تشغيل الصوت)
MP3, M4A, 3GA, AAC, OGG, OGA, WAV, WMA, AMR, AWB, FLAC, MID, MIDI, XMF, MXMF, IMY, RTTTL, RTX, OTA, APE, DSF, DFF
 [بلوتوث]
الصوت المزدوج: قم بتوصيل جهازين مزودين بتقنية Bluetooth بهاتف Galaxy Note20 أو Note20 Ultra لتشغيل الصوت من خلال الجهازين في الوقت نفسع.
* قد يظهر الجهازان المتصلان اختلافاً طفيفًا في خرج الصوت.
 
برنامج ترميز قابل للتوسع: اتصال Bluetooth محسّن تحت تداخل تردد الراديو المحيط.
* متوفر فقط لبعض الملحقات التي تصنعها سامسونج.
[تسجيل]
تم تحسين جودة التسجيل باستخدام ميكروفون AOP العالي الذي يقلل من التشويه في البيئات الصاخبة.
* AOP: نقطة التحميل الزائد الصوتي
 تنسيق تشغيل الفيديو] الفيديو
MP4 ، M4V ، 3GP ، 3G2 ، WMV ، ASF ، AVI ، FLV ، MKV ، WEBM
[اتصال تلفزيون]
لاسلكي: عرض ذكي (انعكاس الشاشة 1080 بكسل بسرعة 30 إطارًا في الثانية)
سلكي: يدعم DisplayPort عبر USB من النوع C. يدعم الفيديو عند الاتصال عبر محول HDMI. (DisplayPort 4K UHD بمعدل 60 إطاراَ في الثانية)
معيار  IP68 مقاومة الماء
* يعتمد IP68 على ظروف الاختبار للغمر في ما يصل إلى 1.5 متر من المياه العذبة لمدة تصل إلى 30 دقيقة. شطف بقايا / جافة إذا كانت رطبة. لا ينصح باستخدام الشاطئ أو حمام السباحة.

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com

[1] يجب تسجيل الدخول إلى Spotify. الاشتراك مطلوب. قد يختلف مدى توفر خدمة Spotify باختلاف البلد. يتم دعم الخدمة فقط على الأجهزة التي تعمل بالإصدار 8.5.62 والإصدارات الأحدث.

[2]    يباع شاحن فائق السرعة بقوة 25 واط بشكل منفصل استناداً إلى نتائج الشحن فائق السرعة من الاختبارات المعملية الداخلية لشركة سامسونج، والتي تم إجراؤها باستخدام شاحن بقوة 25 واط مع 0٪ من الطاقة المتبقية، وتم إيقاف تشغيل جميع الخدمات والميزات والشاشة. قد تختلف سرعة الشحن الفعلية أيضاً حسب الاستخدام الفعلي وظروف الشحن وعوامل أخرى.

 77 total views,  2 views today