اخبار ضيافة دبي

“سبينس” تُطلق وجبات جاهزة للطهي استجابة للطلب المتنامي  على الطبخ في المنزل خلال جائحة "كورونا"

وجبات بسيطة وصحية تلبي احتياجات المستهلكين بتوفير خيارات مرنة ومريحة للطبخ في المنزل

تُطلق متاجر “سبينس” – المملوكة محلياً – اليوم مفهوم لتوصيل الوجبات الجاهزة للطهي تحت علامتها “سبينس فودز”. وتهدف هذه الخدمة الجديدة للمستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى مواكبة الطلب المتنامي على الطبخ وتحضير الطعام في المنزل، وذلك من خلال توفير خيارات مغذية ومناسبة.

وفرضت جائحة “كوفيد-19” تحوّلاً ملموساً من تناول الطعام في الخارج إلى الطبخ في المنزل، حيث يبحث المستهلكون عن خيارات غذائية صحية وآمنة ومناسبة. ومع توقع استمرار هذا الاتجاه بعد انقضاء الجائحة، توفر وجبات “سبينس فودز” الجديدة للمستهلكين طريقة ملائمة للتسوق والطهي، مع معايير إضافية لسلامة المكونات المعبّأة مسبقاً.“سبينس” تُطلق وجبات جاهزة للطهي استجابة للطلب المتنامي

وتم إعداد وجبات “سبينس فودز” الجاهزة للطهي من قبل طهاة محليين بارعين يقدّرون الأصناف المفضلة للعائلة، مع تركيز على المكونات الطازجة، وتعليمات سهلة وواضحة للطبخ خطوة بخطوة. ويهدف كل طبق إلى إلهام المستهلكين ليكونوا أكثر جرأة في الطبخ، وتحفيزهم على اتباع أسلوب حياة صحي.

ويوضّح باول كروفورد، مدير في “سبينس”: “منذ بداية ’كوفيد-19‘، شهدنا زيادة كبيرة في مفهوم الطبخ المنزلي نتيجة لقيود الإغلاق المؤقت، فأصبح المزيد من الأشخاص يحضّرون الأطعمة الطازجة في منازلهم. لقد غيّرت الجائحة من الطريقة التي يُخطط فيها المستهلكون لوجباتهم، لذلك نأمل أن يمنح هذا العرض الجديد للجميع مرونة في التسوق بسهولة، وإعداد وجبات صحية ولذيذة بطريقة مشابهة للطبخ بأنفسهم”.

وسيتم إطلاق الوجبات عبر المحلات والموقع الإلكتروني مع أربع وصفات، وستتم إضافتها كل أسبوعين. ويمكن للمستهلكين توقع مزيج من اللحوم والأسماك والخيارات النباتية ضمن وجبات “سبينس فودز”، بحيث تكفي كل وجبة لشخصين. وتضم المجموعة الأولى من الوصفات طبق الريزوتو بالفطر والجوز، ومعكرونة الاسباغيتي مع كرات اللحم، والسلمون المشوي والخضراوات مع صلصة الكريمة الطازجة، وكاري الروبيان التايلندي.

ويتم إعداد جميع منتجات “سبينس فودز” أو الحصول عليها بنظام متكامل لتعقّب المصدر من شركاء السوبرماركت الذين يشاركونها قيمها الجوهرية من حيث الجودة العالية والاستدامة، مع المحافظة على أعلى معايير السلامة الغذائية. والتزاماً بصحة وسلامة عملائها والبيئة، ينعكس شعار الشركة “Eat Well, Live Well” في عروض منتجاتها، وممارساتها المتبعة للاستدامة.

ومع الطلب المتزايد للمستهلكين الواعين بضرورة توفير المتاجر لمجموعة متنوعة من المنتجات الغذائية التي تلبي متطلبات مفضلة معيّـنة، من المكونات الطبيعية إلى المنتجات العضوية والخالية من مكوّنات محددة، تواصل “سبينس” تعزيز عروضها لتشمل المزيد من المنتجات المبتكرة التي تشجّع عادات الأكل الصحي والمستدام.

وستقدم “سبينس” في المرحلة التالية خدمة الاشتراك على موقع Spinneys.com بمجرد إضافة جميع الوصفات. ويبلغ سعر كل مجموعة للوجبات 60 أو 50 درهماً بحسب الوصفة، وتتوفر عبر موقع Spinneys.com وفي محلات مختارة من “سبينس” اعتباراً من 27 سبتمبر الجاري.

نبذة عن “سبينس”:

بدأت قصة “سبينس” في العام 1961 عند افتتاح أول متاجرها في ميدان النصر. ونمت أعمالها منذ ذلك الحين لتصبح واحدة من أكثر متاجر التجزئة المميزة والمفضلة في المنطقة، مع 61 متجراً في شتى أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. وبشعبية واسعة بين المغتربين والسكان المحليين في المنطقة، تتمتع “سبينس” بسمعة طيبة وجديرة لتفكيرها المستقبلي، ومواكبتها الدائمة للتغييرات التي تطرأ اتجاهات الطبخ، وظهور منتجات جديدة حول العالم. واليوم، تمكّنت “سبينس”، التي يملكها المواطن الإماراتي علي البواردي، من بناء علامة قوية توفر منتجات فائقة الجودة، وتقدّم مستوى عالٍ من خدمة العملاء. وإلى جانب ذلك، تبقى معايير الغذاء والسلامة والمنتجات الطازجة دائماً في طليعة روح الشركة – وهو سبب واحد فقط لتعريف علامة “سبينس” التجارية بأنها “التجربة الأعذب والأكثر ابتكاراً”.

 59 total views,  1 views today