Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

مهرجان دبي للمفروشات يقدم عروض تسوق واربح والعديد من الجوائز الرائعة في دورته الثانية

يقدم مهرجان دبي للمفروشات في دورته الثانية عدداً من أفضل عروض “تسوق واربح” على الإطلاق، من الإقامة المجانية في الشقق الفخمة إلى إعادة ترتيب الغرف والمنازل، وقسائم التسوق التي تبلغ قيمتها عشرات الآلاف من الدراهم، وأنظمة الترفيه المنزلي الحديثة وقطع الأثاث التي تحمل توقيع أبرز المصممين.

ويقام المهرجان حتى 10 أكتوبر، ويحتفي بالأفكار المبتكرة لتجديد وتنظيم المنازل وإبداعات التصميم الداخلي، إلى جانب أساليب التصميم والديكور التقليدية التي تقدمها شركات صناعة المفروشات المحلية والعالمية. وتستقبل مراكز التسوق والمتاجر في مختلف أنحاء دبي خلال فترة المهرجان الذي يستمر لثلاثة أسابيع، السكان والزوار لاستكشاف العروض الترويجية المتميزة والمشاركة فيها والفوز بجوائز رائعة لتجديد منازلهم وحتى تغيير حياتهم.

ويتيح العرض الترويجي #أحب_منزلك من دبي فستيفال بلازا مول، للمتسوقين فرصة الدخول في سحب للفوز بواحدة من 10 فرص لتجديد المنازل تبلغ قيمة كل منها 10 آلاف درهم، حيث يمكن للزوّار الدخول في السحب عند إنفاق مبلغ 500 درهم إماراتي في أي من متاجر المول، باستثناء اللولو هايبرماركت، خلال مهرجان دبي للمفروشات، وسيتمكن الفائزون من اختيار المتجر لإنفاق القسيمة التي تبلغ قيمتها 10 آلاف درهم لتجديد مفروشات المنزل.

وعلاوةً على ذلك، يمكن للمتسوقين الذين ينفقون 500 درهم في اللولو هايبرماركت داخل دبي فستيفال سيتي بلازا مول جبل علي الفوز بالحصول على مستلزمات المنزل مجاناً لنهاية العام، أو قسيمة شراء بقيمة 500 درهم، أو إقامة مجانية لمدة شهر في فندق ذا مانور من جيه إيه الجديد والفخم.

ويتيح دبي فستيفال سيتي مول للمتسوقين فرصة الفوز بإقامة مجانية لمدة عام في شقة مؤلفة من غرفتين في مشروع مرسى بلازا في دبي فستيفال سيتي، بالإضافة إلى قسيمة من ايكيا بقيمة 10 آلاف درهم إماراتي لتصميم ديكور منازلهم بطابعهم الخاص، وذلك عند إنفاق مبلغ 500 درهم إماراتي في أي من متاجر الأدوات المنزلية في المول.

ويدعو متجرا ايكيا في فستيفال بلازا مول ودبي فستيفال سيتي مول المتسوقين للفوز بقسيمة شراء بقيمة 10 آلاف درهم إماراتي لإعادة تجديد مفروشات المنزل. ويمكن لعشر متسوقين محظوظين خلال فترة المهرجان الفوز بقسائم إجمالية بقيمة 100 ألف درهم، أو 10 قسائم تبلغ قيمة كل منها 10 آلاف درهم. ويحتاج المتسوقون إلى إنفاق مبلغ 250 درهماً إماراتياً أو أكثر في أي من متجري ايكيا بدبي للدخول في السحب.

وتقدم نخيل خلال مهرجان دبي للمفروشات فرصة الانتقال إلى شقة الأحلام على نخلة جميرا من خلال عرض تسوق واربح، حيث يمكن لسكان دبي وزوارها عند إنفاق 250 درهماً إماراتياً في سوق التنين أو ابن بطوطة مول أو نخيل مول، الدخول في سحب للفوز بإقامة مجانية لمدة ثلاث سنوات في شقة مؤلفة من غرفة نوم مع مفروشات من هوم بوكس في مشروع جولدن مايل في نخلة جميرا.

ويتيح نخيل مول في نخلة جميرا لزواره فرصة الفوز بتشكيلة مفروشات كاملة من علامة المفروشات والمستلزمات المنزلية الاسكندنافية يوسك بقيمة 25 ألف درهم إماراتي، وذلك من خلال عرض “تسوق واربح” آخر، حيث يمكن للزوار والمقيمين المشاركة في السحب عند إنفاق 250 درهماً إماراتياً في أي من متاجر المفروشات داخل المول.

ويقدم ابن بطوطة مول وهومز آر أس للمتسوقين فرصة مجانية لإعادة تجديد منازلهم بقيمة 15 ألف درهم. ويتوفر العرض للسكان والزوار الذين ينفقون 250 درهماً في أي من متاجر الأدوات المنزلية أو الأثاث الموجودة في ابن بطوطة مول خلال نسخة العام الحالي من مهرجان دبي للمفروشات. وتقدم متاجر هومز آر أس من خلال حملتها “تصميم بحبّ” لفائز واحد سعيد الحظ فرصة إعادة تجديد منزله من خلال قسيمة تسوق بقيمة 20 ألف درهم يمكن الاستفادة منها في متاجر هومز آر أس بابن بطوطة مول وآرابيان سنتر ومزايا سنتر ومول زعبيل للأثاث.

وتتيح العلامة المتخصصة في المفروشات والإكسسوارات المنزلية ذا ون لواحد من المتسوقين خلال مهرجان دبي للمفروشات، فرصة مجانية لإعادة ترتيب غرفة واحدة من اختياره مع ميزانية بقيمة 20 ألف درهم يمكن الاستفادة منها داخل المتجر. ومع كل شراء بقيمة 1000 درهم في أي من فروع ذا ون خلال مهرجان دبي للمفروشات، يمكن للعملاء الفوز بإعادة تصميم إحدى الغرف داخل منزلهم باستخدام أي من مجموعة الأدوات المنزلية الفريدة من ذا ون.

وتقدم متاجر جمبو إلكترونيكس في مختلف أنحاء دبي 17 جهاز تلفزيون ونظام صوت متطور، في إطار العروض الترويجية الخاصة بمهرجان دبي للمفروشات. وسيحظى المتسوقون الذين ينفقون 500 درهم في متاجر جمبو بفرصة الفوز بتلفزيون سامسونج قياس 55 بوصة بدقة 4K مع نظام صوت Soundbar. وسيجري السحب طوال نسخة العام الحالي من مهرجان دبي للمفروشات.

وتنظم متاجر هوم بوكس في كل من الواحة مول وابن بطوطة مول وسنتربوينت بر دبي، مسابقة “تسوق واربح” خلال نسخة العام الحالي من مهرجان دبي للمفروشات، حيث يدخل المتسوقون الذين ينفقون 500 درهم في أي من فروع العلامة المشاركة، في سحب للحصول على فرصة مجانية لإعادة ترتيب منزلهم بقيمة 5 آلاف درهم. وتقدم هوم بوكس 5 فرص لإعادة ترتيب المنزل خلال مهرجان دبي للمفروشات.

ويمكن لزوار أي فرع من فروع هوم سنتر في دبي الحصول على فرصة رائعة لتجديد مفروشات الغرف بقيمة 5 آلاف درهم إماراتي، وذلك عند إنفاق مبلغ 250 درهماً إماراتياً في المتجر الذي يقدم 10 فرص لتجديد المفروشات يقودها فريق هوم سنتر من متخصصي التصميم الداخلي خلال مهرجان دبي للمفروشات.

وتقدم علامة دانوب هوم للمتسوقين الذين ينفقون 500 درهم أو أكثر، فرصة إعادة تجديد مفروشات المنزل بقيمة 10 آلاف درهم، أو فرصة إعادة تنسيق الحديقة بقيمة 5 آلاف درهم، أو إقامة مجانية لمدة ليلتين في برج خليفة.

ويقدم متجر حول الإمارات للمفروشات الذي يحظى بشعبية كبيرة للسكان والزوار، فرصة إعادة تجديد مفروشات المنزل بقيمة 10 آلاف درهم إماراتي أو تجديد مفروشات غرفة واحدة بقيمة 5 آلاف درهم إماراتي، حيث يتيح خمس فرص لتجديد مفروشات الغرف وفرصة واحدة لتجديد مفروشات المنزل خلال مهرجان دبي للمفروشات.

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة.  دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي،  كما تعمل أيضاً على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر.  ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة:

مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة هي إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، والتي تتولى مسؤولية تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

 693 total views,  1 views today