اخبار ضيافة دبي

“مركز خدمة للتدريب” يرتقي بمهارات أكثر من 2500 موظف  منذ تأسيسه العام الماضي

استكملت “خدمة”، إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة وصيانة المرافق على مستوى المنطقة، تدريب وتأهيل أكثر من 2500 من موظفيها الحاليين والجدد خلال الاثني عشر شهراً الماضية، وذلك من خلال “مركز خدمة للتدريب” الذي تم تأسيسه في سبتمبر من العام الماضي بهدف الارتقاء بمعارف ومهارات فريقها التقني.

وعلى مدار 15000 ساعة تدريبية، اكتسب المشاركين في التدريبات العديد من المهارات التي تمكنهم من تقديم حلول رائدة وتوفير تجارب متميزة لعملائها تسهم في دعم جهود الشركة لإرساء معايير جديدة في مجال حلول إدارة المرافق المتكاملة.“مركز خدمة للتدريب” يرتقي بمهارات أكثر من 2500 موظف

وفي هذا السياق، قال ماهر الأغبر، المدير التنفيذي لشركة “خدمة”: “نحن في ‘خدمة’ نؤمن بأهمية توفير التدريب المتواصل لموظفينا كركيزة رئيسية لمواصلة إنجازاتنا ونجاحاتنا والتميز في خدمة عملائنا. فقد أتاح لنا ‘مركز خدمة للتدريب’ إمكانية ترسيخ مكانة ‘خدمة’ كشركة رائدة في مجال إدارة المرافق، وضمان جاهزية موظفينا وامتلاك فرقنا الفنية للمهارات اللازمة لتقديم أرقى الخدمات والحفاظ على صحة وسلامة سكان المجمعات التي نتولى إدارتها”.

وأضاف: “بادر ‘مركز خدمة للتدريب’ إلى توسيع نطاق برامجه ودوراته التدريبية على مدار العام الماضي بهدف مواكبة التغيرات الحاصلة في السوق، وبهدف إثراء الخدمات التي نوفرها مثل خدمات التطهير والتعقيم التي شهدت ارتفاعاً ملموساً في حجم الطلب”.

واختتم الأغبر قائلاً: “بصفتنا شركة توفر حالياً خدماتها لأكثر من 80 مشروعاً في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، نأخذ على عاتقنا مسؤولية كبيرة تكمن في تقديم أفضل الخدمات وأكثرها كفاءة وفاعلية، وهنا يأتي دور ‘مركز خدمة للتدريب’ في مساعدتنا على مواصلة مسيرة نمونا وتقدمنا وتعزيز بصمتنا في قطاع إدارة المرافق على مستوى الدولة والمنطقة ككل”.

ويعمل المركز تحت إشراف نخبة من المدربين المعتمدين الذين يقدمون برامج التدريب والشهادات المتنوعة للموظفين، بما فيها شهادة المعهد البريطاني لعلوم التنظيف (BICSc)، وهو مجزأ إلى مناطق تحاكي مواقف واقعية تضم أقساماً مخصصة للخدمات الميكانيكية والكهربائية، وخدمات السباكة والتنظيف والصيانة والضيافة ومهارات خدمة العملاء وغيرها. كما قام المركز خلال الفترة الماضية بتدريب الموظفين على الاستخدام السليم لمواد التطهير والتعقيم نظراً لزيادة الطلب على هذه الخدمات التخصصية.

وجدير بالذكر أن شركة “خدمة” توفر مجموعة متكاملة من خدمات إدارة المرافق استناداً إلى حلول مبتكرة وعالية الكفاءة بهدف الارتقاء بجودة الخدمات وتعزيز فعّالية التكاليف والحد من البصمة الكربونية لعملائها. وتقدم الشركة خدماتها لعملاء من مختلف الأحجام في قطاعات عدة تشمل الوحدات السكنية والتجارية وقطاع التجزئة والمؤسسات الحكومية والتعليم والضيافة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة ككل.

نبذة عن “خدمة”:

تمتلك شركة “خدمة” خبرة تزيد على 10 سنوات، وتدير حالياً أكثر من 80 مرفقاً، وتوفر حلولاً مبتكرة لإدارة المرافق وصيانة المنازل بتكلفة فعّالة. وتغطي هذه الحلول، الحائزة على جوائز عديدة، العقارات السكنية والتجارية والبيع بالتجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة عموماً. وتتنوع الخدمات التي تقدمها شركة “خدمة” للعملاء بين الإدارة المتكاملة للمرافق، وهندسة المواقع الطبيعية، وخدمات التنظيف، وصيانة المباني، ومكافحة الحشرات، والعمالة الفنية، وإدارة الطاقة، وغيرها الكثير. وتوفر الشركة للعملاء حلولاً فردية أو جماعية تتناسب مع الاحتياجات الخاصة والميزانية المحددة لكل عميل.

وتحرص “خدمة” على تطبيق أفضل الممارسات والتقنيات المعتمدة في القطاع للمضي قدماً في تحسين جودة الخدمات، وتعزيز فعّالية التكلفة، والحد من الآثار البيئية.

 45 total views,  1 views today