اخبار ضيافة دبي

شبكة OSN تختار الكوميدي المصري خالد منصور معلقاً صوتياً لبرنامج يلا نتعشى

برنامج تلفزيون الواقع سيشهد تنافس عدة طهاة عرب هواة على لقب مضيف حفل العشاء الأفضل ونيل جائزة مالية، حيث سيقومون بتقييم أطباق بعضهم سراً بنقاط من واحد إلى عشرة

كشفت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة في المنطقة، عن اختيار الكوميدي المصري خالد منصور ليكون المعلق الصوتي لبرنامجها الأصلي يلا نتعشى، وهو النسخة العربية من البرنامج الشهير Come Dine With Me الذي ستقدّمه الشبكة في أكتوبر المقبل ليكون أحد أول أعمالها الأصلية التي ستعرضها هذا العام. تأتي هذه الخطوة ضمن جهود الشبكة الاستراتيجية لتطوير خدماتها بشكل يتناسب مع الحاجة لتوفير محتوى محلي يتناغم مع ثقافة المنطقة ويرتقي  لتطلعات جمهورها، حيث يهدف البرنامج إلى توفير محتوى عربي ترفيهي فريد مع وجوه عربية للمشاهدين في المنطقة.

وقد وقع الاختيار على خالد بسبب مهارته في الاستخدام المتنوع لصوته وشخصيته المرحة، علاوة على كونه موهبة معروفة في المنطقة وخياراً مثالياً لدور المعلق الصوتي الكوميدي، وسيكون المشاهدون على موعد مع عمل ممتع عند عرض البرنامج حصرياً هذا الخريف.شبكة OSN تختار الكوميدي المصري خالد منصور

ويتمثل دور خالد في البرنامج بإضافة لمسة من الطرافة على المنافسة بين المشاركين بإلقاء تعليقاتٍ مضحكة تضفي المزيد من الكوميديا على الأجواء. كما سيقوم خالد بتقديم المتسابقين وإعطاء لمحة عنهم بصورة فكاهية، ليسلّط الضوء على الجوانب الخفية من شخصياتهم، ما يسمح للجمهور بالتعرف إليهم بشكل أفضل. وستتخلل الدعابات الجريئة فقرات البرنامج والمقابلات مع المتسابقين، لتنتقد هفواتهم ونقاط ضعفهم وتنطق بما يجول في أذهان المتابعين سراً.

وبهذه المناسبة، قالت رولا كرم، الرئيس التنفيذي بالإنابة لقسم المحتوى في OSN: “يزيد دايف لامب، مقدم النسخة البريطانية من Come Dine With Me، من جاذبية البرنامج، إذ يشدّ المتابعين بسخريته اللاذعة. وقد حرص فريق إنتاجنا على اختيار الشخص المناسب بعناية ليضيف اللمسة ذاتها على نسختنا من البرنامج يلا نتعشى، ويسعدنا انضمام خالد منصور إلى فريق العمل؛ فهو يتحلّى بحسّ دعابة يتلاءم تماماً مع ثقافة المنطقة، وكلنا ثقة بأن حس دعابته الاستثنائي سينال إعجاب الجمهور”.

من جانبه، علق خالد منصور: “يشرفني العمل مع شبكة OSN من جديد، وهذه المرة في برنامجها الأصلي يلا نتعشى. فقد بدأت رحلتي مع الشبكة في برنامج SNL بالعربي، وأنا ممتنّ لاختيارهم لي مجدداً ومنحي هذه الفرصة لأكون جزءاً من عمل ممتع. وأتطلع للمشاركة في هذا البرنامج الذي تقدمه مواهب محلية مميزة للجمهور المحلي. كما أخبئ العديد من الدعابات في جعبتي، وأنا على ثقة من أن الضحكات سترتسم على وجوه المشاهدين طوال الوقت”.

وقد بدأ خالد مسيرته كممثل صوتي في الإعلانات التجارية ثم رسخ مكانته كفنان كوميدي، حيث شارك عمله برنامج “البرنامج” والمسلسل الكوميدي الكبير أوي، إلى جانب فيلم إكس لارج، بالإضافة إلى تقديمه برنامج المقالب التجربة الخفية، تلاه برنامج SNL بالعربي وهو عمل أصلي من إنتاج OSN. كما قام بإجراء مقابلات مع مشاهير عالميين على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 88.

وستلتزم النسخة العربية من البرنامج بالصيغة نفسها التي تتبعها النسخة الإنجليزية الأصلية، حيث يقوم أربعة أشخاص غرباء باستضافة بعضهم البعض على العشاءعلى مدار كل أسبوع، على أن يقوم الضيوف بتقييم المضيف بنقاط من واحد إلى عشرة. وفي النهاية يحصل متسابق واحد على لقب أفضل مضيف وينال جائزة قيّمة. ويمكن مشاهدة حلقات برنامج يلا نتعشى البالغ عددها 45 من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع هذا الخريف عبر شبكة OSN وتطبيق OSN للمشاهدة أونلاين. 

لمحة حول OSN:

تعد OSN شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، وتملك حقوق البث في 17 دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتملكها وتديرها مجموعة بانثر الإعلامية؛ وهي شركة مسجلة في مركز دبي المالي العالمي، وتعتبر مجموعة الموارد المحدودة وشركة كيبكو من المساهمين فيها.

وتتمتع OSN بتاريخ حافل بتوفير قيمة استثنائية للمشتركين في قنواتها، مع التركيز بشكل خاص على المحتوى الحصري والمشاهدة حسب الطلب، واستخدام المنصات الرقمية المبتكرة المتاحة في أي وقت ومكان.

تتجلى قوّة OSN في قدرتها على توفير مجموعة واسعة من البرامج الحصرية وأفضل جودة من المحتوى الترفيهي، إلى جانب شراكات طويلة الأمد مع أهم الشركات واستوديوهات هوليوود مثل ديزني وإتش بي أو وإن بي سي يونيفرسال وفوكس وباراماونت وإم جي إم وسوني.

وتُعتبر الشبكة الوجهة الأمثل لأفضل وأحدث برامج الترفيه باللغات العربيّة والإنجليزية والفلبينية، إذ تبث الشبكة أحدث البرامج والمسلسلات بالتزامن مع توقيت عرضها الأصلي في الولايات المتحدة، بما يشمل أشهر المسلسلات وأحدث الأفلام على شباك التذاكر، إضافة إلى أفضل برامج الأطفال وأسلوب الحياة. علاوة على ذلك، تقدم OSN المحتوى الترفيهي عبر الأجهزة مثل الحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية والهواتف النقالة من خلال منصتها الترفيهية على الهاتف المحمول، والتي تعرض أحدث الأفلام والمسلسلات والعروض.

وتتبوأ OSN مكانية ريادية على صعيد الابتكار التكنولوجي الرقمي في منطقة الشرق الأوسط، حيث أطلقت خدمة OSN on Demand التي تعد أول خدمة في المنطقة لمشاهدة البرامج عند الطلب.

وتطمح OSN إلى تقديم تجربة ترفيهية تناسب جميع الأذواق في كل مكان، مع التركيز على دعائمها الأساسية، وهي تبني منهجاً يتمحور حول العملاء بالدرجة الأولى، وتقديم المحتوى الحصري، وتوفير قيمة منقطعة النظير.

 118 total views,  2 views today