اخبار ضيافة دبي

سراج ميمون مديرا للمبيعات والتسويق في منتجعي أنانتارا البليد صلالة والجبل الأخضر

مسقط، 27 سبتمبر 2020: أعلن كل من منتجعي أنانتارا الجبل الأخضر والبليد صلالة بإدارة أنانتارا عن تعيين سراج ميمون مديرًا للمبيعات والتسويق لكلا المنتجعين. وكان سراج قد ترقى للمنصب الجديد في أغسطس 2020 بعد ما شغل منصب مدير المبيعات في منتجع صلالة منذ يوليو 2016، كما عمل كعضو في فريق ما قبل الافتتاح لكلا المنتجعين وأشرف على إطلاقهما بنجاح.

يتمتع سراج بخبرة طويلة في مجال الضيافة تمتد إلى أكثر من 15 عامًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويمتاز سراج بتركيزه على تحقيق النتائج وسعيه الشغوف لتعزيز المبيعات والتسويق وتدفقات الإيرادات مسخراً لذلك خبرته الكبيرة في هذا المجال. وتتميز سيرته الذاتية بسجل حافل من التفوق على المنافسين الرائدين في الأسواق الإقليمية من خلال التخطيط الذكي والإدارة المتمكنة للحسابات ورؤيته النافذة للسوق والعملاء ودأبه لتقديم الحلول المبتكرة.

سراج ميمون مديرا للمبيعات والتسويق في منتجعي أنانتارا البليد صلالة والجبل الأخضر

وقام سراج، خلال فترة عمله، بتنظيم وتنفيذ مبادرات تجارية ومبيعات وتسويقية مهمة لدفع نمو الأعمال بالإضافة للتعريف بالعلامة التجارية لمنتجعات أنانتارا في سلطنة عُمان. وبقيادة فريقه المكون من 11 متخصصًا في المبيعات والتسويق، تمكن سراج من تحقيق ميزانية ما قبل الافتتاح، والبدء في النشاط وحافظ على هذه النتائج الرائعة مع نمو سنوي مضاعف منذ ذلك الحين.

وقبيل انضمامه إلى فنادق ومنتجعات أنانتارا، إحدى أبرز العلامات التجارية الفاخرة الأساسية ضمن مجموعة فنادق ماينور، شغل سراج منصب مدير المبيعات في فنادق ومنتجعات وقصور تاج في دبي. وشهدت حياته المهنية أيضًا تقلده مناصب أخرى في بعض العلامات التجارية الرائدة في مجال الضيافة في المنطقة وحول العالم، مثل عمله كمدير مساعد للمبيعات في فنادق ومنتجعات جميرا، وقبلها عمله كمدير مبيعات المجموعة في جروفينور هاوس في دبي.

يستحضر سراج معه في منصبه الجديد نمطاً فريدًا من التفاني في عمله مشهود له به في وظائفه السابقة وفطنة مهنية محل تقدير واعتراف دولي. ومؤخراً، حصل سراج على لقب القائد الشاب المميز للمبيعات لعام 2019 لأدائه المتميز وقيادته للأعمال الفاخرة في صلالة، متغلبًا على المنافسة من العديد من زملائه داخل مجموعة فنادق ماينور. ويجيد سراج، الحامل للجنسية الهندية، اللغتان الإنجليزية والعربية ويتكلمها بطلاقة إضافة إلى لغته الأم، وحاصل على بكالوريوس إدارة الفنادق من جامعة بنغالور.

 86 total views,  1 views today