اخبار ضيافة دبي

تشكيلة HOMENAJE TRENZADO

المفهوم

المكعّب لدينا هو مصدر لا ينضب للإلهام. تطلق مرة أخرى هذه التشكيلة تحية تقدير إلى شعارنا عبر وضع لمسة شخصية على الجلد من خلال استخدام السخرية والخداع البصري.

التصميم

الفكرة هي نقش الجلد بشكل نافر قليلاً باستخدام لوحة تم تطويرها خصيصاً لابتكار خداع بصري، يعطي حجماً للمكعبات لدينا وفي نفس الوقت يقوم بمحاكاة تأثير ضفائر. إنها حيلة بصرية تشير بصورة واضحة إلى حس الدعابة الذي يميّز بوريفيكاسيون غارسيا.تشكيلة HOMENAJE TRENZADO

البُنيَة

تمتاز الحقائب بالخفة، المرونة والملمس الناعم. جاءت مجرّدة من جميع القطع تقريباً، وبقيَت فقط الزينة الرصينة على شكل مكعّب التي تم تطويرها خصيصاً لهذه العائلة. أما الأنماط فتعطي أشكالاً واضحة وفي الحد الأدنى، مع التركيز على الجلد نفسه.

المواد، التقنيات والألوان

يتميّز جلد بقر عالي الجودة في ألوان صلبة بتصميم مكعبنا الذي تم نقشه بواسطة تقنية الختم (Stamp) الخاصة بنا. وللمسة أخيرة مثالية، تم ابتكار لوحة خاصة لنقش كل تصميم. ومن أجل إبراز كثافة الألوان، اختير لكل واحد منها نوع مختلف من الجلد. أما تأثير شكل الضفائر فيختلف بحسب خصائص كل نوع من الجلود.

الشخصية

متعددة الاستخدامات، خفيفة وفريدة. تتوفر في عدّة موديلات من بينها حقيبة للتسوّق، حقيبة ليّنة (hobo) أو في نسخة مع جزء قابل للطي. إنه مفهوم يطلق تحية إلى الرمز الأكثر شهرة لبوريفيكاسيون غارسيا ويعيد ابتكاره: المكعب الخاص بنا.

 50 total views,  1 views today