اخبار ضيافة دبي

موقع NET-A-PORTER وموقع MR PORTER يُطلقان شراكة استراتيجية

 مع منصة WATCHES & WONDERS

28 سبتمبر 2020 – يُسرّ موقع NET-A-PORTER وموقع MR PORTER التعاون مع معرض Watches & Wonders العالمي الذي يحتفي بالتميّز في مجال صناعة الساعات الراقية،  بصفتهما شريك التسوّق الإلكتروني للمنصة. في إطار هذا التعاون، سيستضيف الموقعان فعاليات رقمية وواقعية تجمع أرقى ماركات الساعات الراقية وتستهدف قاعدة العملاء الواسعة للموقعيَن، اعتباراً من 28 سبتمبر.

تُكرّس منصّتا NET-A-PORTER MR PORTER محتواهما الرقمي المُلهم وموقعهما للتسوّق الإلكتروني لتسليط الضوء على Watches & Wonders من خلال طرح ماركات جديدة وإعداد تشكيلات مميّزة وتقديم عروض مميّزة للعملاء. ستشمل هذه المبادرة 14 دار رائدة في مجال صناعة الساعات، تجتمع للمرة الأولى تحت راية واحدة.

ينتظر عملاء NET-A-PORTER و MR PORTERطوال فترة الحملة سلسلة من الأنشطة، تشمل فعاليات افتراضية حصرية لكبار العملاء الأولياء (Extremely Important Person)، ومواعيد افتراضية على نطاق صغيرة مباشرة مع الماركات، فضلاً عن محادثات تفاعلية مباشرة على تطبيق إنستقرام تستضيفها ساره بايلي، رئيسة تحرير  NET-A-PORTER وMR PORTER، وكريس هول، المسؤول عن تحرير قسم الساعات على موقع MR PORTER.

تمهيداً للحملة الإعلانية المنتظرة، وعلى ضوء الدراسات الشاملة التي طالت عملاء الموقعَين، سيُدخل NET-A-PORTER و MR PORTERعدداً من التحسينات إلى الموقع الإلكتروني حرصاً على تقديم تجربة تسوّق أفضل، وذلك من خلال تحسين دليل المقاسات وإضافة فئات للبحث عن الموديلات حسب صيحات الموضة، والمناسبات والمواد، على أن تليها تحسينات أخرى في المستقبل القريب.موقع NET-A-PORTER وموقع MR PORTER يُطلقان شراكة استراتيجية

يُشكّل تخصيص منصة لـ Watches & Wondersعلى NET-A-PORTER و MR PORTERمحطة بارزة في هذا المجال، إذ يُساهم في جمع أبرز الأسماء الرائدة في قطاع الساعات والمجوهرات تحت راية واحدة، ويرسّخ مكانة الموقعين كوجهة التسوّق الأولى للساعات الفاخرة على صعيد العالم. بعد منصة Watches & Wonders الرقمية التي أطلقها موقع NET-A-PORTER على موقع Tmall  للتسوّق الإلكتروني، تأتي هذه المبادرة الجديدة لتستهلّ برنامجاً جديداً على امتداد سنة كاملة انطلاقاً من مبادرة  مميّزة تجمع ثلاثة أقطاب وتجاري التطوّرات المتسارعة في مجال الساعات الفاخرة.

في التفاصيل، سيطرح موقع NET-A-PORTER أحدث الإبداعات التي تحمل توقيع Cartier و   Hermès و IWC Schaffhausen و Jaeger LeCoultreو Piagetو Vacheron Constantin.

أمّا موقع MR PORTER، فسيستعرض تشكيلة مختارة من أحدث إبداعات 13 من دور صناعة الساعات الراقية، بما في ذلك Cartier و HYT و Panerai، ويطرح ماركتَين جديدتين وهما Ulysse Nardin و Bovet. ستنطلق ماركة Ulysse Nardin مع ثماني ساعات منها ساعة Blast Rose Gold، و Bovetمع أربع ساعات بما في ذلك ساعة Dimier Recital 27 Green محدودة الإصدار.

بهذه المناسبة، تقول أليسون لوينس، رئيسة موقع NET-A-PORTER وموقع MR PORTER: “أردنا من خلال التعاون مع المعرض الأول للساعات في العالم أن نُتيح منصة عالمية لأرقى الساعات الاستثنائية، من خلال توفير بيئة تُسلّط الضوء على قصصها، وقصص دور صناعات الساعات، وإتاحتها أمام عشّاق الساعات حول العالم”

بدوره، قال ماثيو هومار، الرئيس التنفيذي لمؤسّسة صناعة الساعات الفاخرة: “يُسرّنا الإعلان عن هذه الشراكة المميّزة بين معرض Watches & Wonders ومنصّتَي NET-A-PORTER و MR PORTER، التي تجمع بعض الماركات التابعة لمؤسّسة صناعة الساعات الفاخرة، وتُقدّم محتوًى حصرياً لإطلاق قناة جديدة لصناعة الساعات الراقية”.

الماركات المشاركة على موقع NET-A-PORTER

Cartier

Hermès

Jaeger-LeCoultre

IWC Schaffhausen

Vacheron Constantin

Piaget

الماركات المشاركة على موقع MR PORTER

Baume & Mercier

(ماركة جديدة)Bovet

Cartier

Girard-Perregaux

HYT

IWC Schaffhausen

Jaeger-LeCoultre

Montblanc

 

 

 67 total views,  1 views today