اخبار ضيافة دبي

فيليبس الشرق الأوسط وتركيا تعين مديراً جديداً للأنظمة الصحية

  • السيد محمد مصطفى يتولى منصب المدير العام للأنظمة الصحية في شركة فيليبس الشرق الأوسط وتركيا.
  • سيعمل السيد محمد مصطفى تحت إشراف السيد فينتشينزو فينتريشيلي، الرئيس التنفيذي لشركة فيليبس الشرق الأوسط وتركيا.

دبي، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت شركة رويال فيليبس الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا الصحية، والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: PHG)، وبورصة أمستردام تحت الرمز (AEX: PHIA)، عن تعيين السيد محمد مصطفى مديراً عاماً للأنظمة الصحية لدى شركة فيليبس الشرق الأوسط وتركيا.

وسيتولى السيد محمد مصطفى إدارة أعمال فيليبس في مجال الرعاية الصحية في المنطقة، خلال مواصلة الشركة اعتمادها لنهجٍ مبني على القيمة في مجال الرعاية الصحية. وسيشرف السيد محمد مصطفى على تحقيق أهداف قطاع الرعاية الصحية في شركة فيليبس وتطويره في 15 سوقاً في منطقة الشرق الأوسط وتركيا، مع التركيز على حلول الرعاية الصحية المتكاملة بشكل رئيسي، حيث سيواصل العمل في موقعه في المملكة العربية السعودية وسيعمل تحت إشراف السيد فينتريشيلي، الرئيس التنفيذي لشركة فيليبس في الشرق الأوسط وتركيافيليبس الشرق الأوسط وتركيا تعين مديراً  جديداً للأنظمة الصحية

وتعليقاً على تعيينه في منصب المدير العام للأنظمة الصحية لدى شركة فيليبس الشرق الأوسط وتركيا، قال السيد محمد مصطفى: “يشرفني أن أتولى مسؤولياتي الجديدة في وقت يواجه فيه العالم أصعب التحديات في مجال الرعاية الصحية. وتهدف شركة فيليبس التي تعد شركة رائدة في مجال التكنولوجيا الصحية إلى تحسين الصحة والعافية من خلال ابتكارات هادفة تناسب الاحتياجات المحلية. وسيكون تحقيق هذا الهدف في كلّ دولة في المنطقة ضمن أولوياتي الرئيسية. وسأتعاون مع كافّة الفرق والعملاء لضمان استمرار التغيير الذي تحدثه حلول الرعاية الصحية المتكاملة التي نقدمها حتى الوصول إلى رعاية صحيّة تعتمد على القيمة، وهو نظام يهدف إلى زيادة إمكانية الوصول إلى الرعاية وتحسين نتائج المرضى بأقلّ تكلفة”.

وكان السيد محمد مصطفى قد تولّى إدارة أعمال فيليبس في المملكة العربية السعودية خلال السنوات الخمس الماضية، حيث تخطى الأداء المتوقع للسوق. كما تولّى عدّة مناصب في أفريقيا والشرق الأوسط خلال مسيرته المهنية الممتدة على مدى 22 سنة، حيث انضمّ إلى فيليبس عام 1998. وحقق نجاحاً منقطع النظير في منصب المدير العام لقطاع الرعاية الصحية لشركة فيليبس في مصر وشمال شرق أفريقيا. يحمل السيد محمد مصطفى شهادتي ماجستير في الأنظمة والهندسة الطبية الحيوية وفي إدارة الأعمال.

لمحة حول رويال فيليبس:

تعد شركة رويال فيليبس، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: PHIA) وبورصة أمستردام تحت الرمز (AEX: PHIA)، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا الصحية والتي ينصب تركيزها على تحسين صحة الناس وتوفير أفضل النتائج في مجال التواصل الصحي، بدءاً من أنماط الحياة الصحية والوقاية من الأمراض، ووصولاً إلى التشخيص والعلاج وخدمات الرعاية الصحية المنزلية. وتستند فيليبس في عملها إلى التكنولوجيا فائقة التطور وأفضل الرؤى الطبية والاستهلاكية المعمّقة لتقديم أرقى الحلول المتكاملة. وتعتبر فيليبس، التي تتخذ من هولندا مقراً لها، واحدة من الشركات الرائدة في تقنيات التصوير التشخيصي، والعلاجات القائمة على التصوير الطبي، وأنظمة مراقبة المرضى، ونظم المعلومات الصحية، فضلاً عن صحة المستهلك وخدمات الرعاية الصحية المنزلية. وفي عام 2019، سجلت فيليبس مبيعات بقيمة 19.5 مليار يورو؛ وتوظف الشركة حوالي 80 ألف شخص، وتقدم منتجاتها وخدماتها في أكثر من 100 دولة.

 59 total views,  2 views today