مفاجآت في نتائج الموسم الثاني من بطولة دوري فري فاير العربي بعد أجواء من التشويق والإثارة شهدتها البطولة؛

احتفل فريق “شفت- SHIFT” الجزائري، بفوزه الجديد وتصدره الموسم الثاني من بطولة دوري فري فاير العربي، التي استطاعت استقطاب ما يزيد عن 4 ملايين مشاهد، وشهدت منافستها الكثير من التشويق والإثارة.

واستطاع الفريق المكون من جماز أيمن (شاديو) ويونس لويل (كورتيز) وعيسى خير الدين (ونيس) وبن الشيخ نصر الله (DVL)، من تركيز لعبهم وتسخير مهاراتهم خلال المنافسات القوية مع أفضل الفرق في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA)، وبالإضافة لاستحواذه على اللقب حصل SHIFT أيضًا على نصيب كبير من الجوائز البالغ مجموعها 25000 دولار أمريكي.

وتعد هذه البطولة هي ثاني بطولات غارينا الرسمية التي يفوز بها SHIFT منذ تكونه كفريق حيث توج سابقا ببطولة حرب كلاش سكواد فري فاير العربية مؤخرًا.

وكانت غارينا، أحد أهم مطوري الألعاب الاليكترونية في العالم قد أطلقت الموسم الثاني من بطولة دوري فري فاير العربي قبل 3 أشهر وبانتصار SHIFT بعد ثلاثة أشهر من المواجهات الممتعة مع أفضل 24 فريقًا في المنطقة.

كما حصل فريق بلاك فلاج السوري، على المركز الثاني في حين احتل فريق INS بأعضاء من المغرب والجزائر المركز الثالث في البطولة.مفاجآت في نتائج الموسم الثاني من بطولة دوري فري فاير العربي

وتنافست عدد من الفرق المحترفة في التصفيات النهائية من البطولة مثل فريق Over Fear (تونس)، و Black Ghost (تونس)، و MAFIA FF (تونس)، و#BegForMercy (المغرب)، وVIS A VIS (المغرب)، والكيد (الأردن)، والدكتاتور (تونس / المغرب)، وX4 (سوريا)، و Star Wars (المغرب).

وحظيت البطولة بنسب متابعة عالية من جميع أنحاء المنطقة، حيث تمكن المشجعون من متابعة الأحداث مباشرةً مع بث المراحل النهائية ونصف النهائي والنهائي الكبير على قناة غارينا فري فاير الرسمية على يوتيوب. ووصلت المشاهدات للبطولة لأكثر من 4 ملايين مشاهدة، وتابع نصف مليون مشاهد النهائي الكبير وحده.

وبمناسبة الفوز قال شاديو قائد فريق SHIFT: “نحن سعداء للغاية بأن نصبح أبطال الموسم الثاني من البطولة، وعلى الرغم من أننا كنا على ثقة من قدراتنا، إلا أننا نتدرب ونتمرن بشكل مستمر للتأكد من أننا متمكنين ونستحق الصدارة، ومن الرائع أن هذا الجهد قد أتى ثماره أخيرًا. وبالتأكيد سيمنحنا الفوز الكثير من الثقة للمضي قدمًا ومواصلة هذا المستوى الجيد”.

وأضاف: “طوال البطولة، كنا نواجه مجموعة كبيرة من اللاعبين الموهوبين مما جعلها منافسة صعبة، لقد أتاحت لنا غارينا فري فاير فرصة مدهشة لاختبار أنفسنا أمام أفضل لاعبي المنطقة وهذه ميزة كبيرة لأنها ستساعد في تطوير الجميع “.

تعمل غارينا بشكل مستمر على تطوير قطاع الرياضات الإلكترونية في المنطقة، ومنح الفرصة للاعبي المنطقة للمشاركة والتطوير من مهاراتهم، وتوفير فرص منتظمة وعلى أعلى مستوى عالمي للاعبين ليكونوا جزءاً من المنافسات.

حول غارينا

تعتبر غارينا أحد أهم مطوري وناشري الألعاب في جنوب شرق آسيا وتايوان وأمريكا اللاتينية. كما توسعت إلى أسواق أخرى سريعة النمو على مستوى العالم.

حول غارينا فاير فري Garena Free Fire

لعبة إطلاق نار ومعركة ملكية متنقلة. يلعب فيها 50 لاعبًا موزعون على ساحة المعركة، إما بشكل فردي أو في شكل فرق يصل عددها إلى أربعة. ينخرط اللاعبون فيها في مواجهة مثيرة ضد آخرين في مباريات مدتها 10 دقائق مع وضع هدف واحد أن يكون اللاعب أخر من يقف في اللعبة. وتتميز فري فاير، على عكس جميع الألعاب الأخرى لــbattle royale بإمكانية الاختيار من بين 10 شخصيات واقعية يتوقف فتحها على مهارة اللاعب. وتوفر فري فاير للاعبين، مستوى آخر من التخصيص هو إمكانية اختيار اللاعب من بين عدد لا يحصى من الأشكال والانفعالات والحيوانات.

 334 total views,  1 views today