Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

مبادرة She’s Next من Visa ومجلس سيدات أعمال دبي يكرمان رائدات الأعمال في فعالية  What’s Next Fest العالمية

تهدف المبادرة العالمية She’s Next  من Visa إلى دعم الشركات الصغيرة التي تمتلكها السيدات عبر مشاركة البحوث والخبرات والتقنيات الحديثة

انضم مجلس سيدات أعمال دبي، المنصة الرائدة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة لتنمية القدرات الشخصية والمهنية لمجتمع سيدات الأعمال في دبي، إلى قائمة المتحدثين في فعالية What’s Next Fest 2020  التي نظمها “تجمع النساء المؤسِسات” بالشراكة مع مبادرة She’s Next من Visa. وجمعت الفعالية الافتراضية التي استمرت لمدة ثلاثة أيام نخبة من السيدات المؤسسات من مختلف أنحاء العالم بهدف تزويد رائدات الأعمال بالخبرات الأساسية لمساعدتهن في تطوير أعمالهن والارتقاء بها نحو آفاق جديدة من النجاح.

وتحت عنوان “درسٌ في القيادة”، طرحت المتحدثات في الجلسة أراءهن حول أساليب القيادة الناجحة خلال فترات الغموض الاقتصادي وآليات اتخاذ القرارات لحماية الأعمال وإنشاء خارطة طريق جديدة للنجاح في عام 2020 وما بعده، وغير ذلك من المواضيع.

وفي هذا السياق، قالت نادين حلبي، مدير تطوير الأعمال في مجلس سيدات أعمال دبي: “يسعدنا أن نحظى بفرصة المشاركة في فعاليةWhat’s Next Fest  وأن نكون جزءاً من مبادرة Visa العالمية المتواصلة التي تتناغم مع مهمتنا المتمثلة في دعم ريادة الأعمال النسائية ومساعدة أعضاء المجلس على الاستفادة من قوة علامة Visa وشبكتها العالمية. فالجهود التعاونية على غرار هذه المبادرة تلعب دوراً محورياً في تمهيد الطريق أمام الشركات التي تقودها النساء؛ وتساعدهن على اكتساب الأدوات والموارد المفيدة لأعمالهن، إضافة إلى الأفكار وطريقة التفكير المناسبة لعالمنا الجديد”.

وشملت الفعالية جلسات حوار لرائدات أعمال بارزات ونقاشات وحوارات ملهمة وجلسات أسئلة وأجوبة تفاعلية لتوفير الإلهام والإرشادات طويلة الأمد التي تتعدى حدود الحدث الواحد أو الدولة.. كما وفّرت الجلسات رؤى توعوية وتوجيهات متخصصة ونصائح سريعة تستفيد منها المشاركات لخوض واحد من أصعب الأعوام في تاريخ ريادة الأعمال.

من جهته، قال مارشيلو باريكوردي، مدير عام Visa لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يسعدنا أن نتمكن من تعزيز التأثير الإيجابي لبرنامجنا العالمي She’s Next هنا في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالتعاون مع الشركاء الذين يقاسموننا طريقة تفكيرنا الطموحة مثل ’مجلس سيدات أعمال دبي‘. وسنواصل في Visa التزامنا الراسخ بدعم رائدات الأعمال لتمكينهن من التغلب على المعوقات والانتقال بأعمالهن نحو آفاق جديدة. وتأتي المواضيع التي ناقشتها الفعالية مثل المنهجيات البديلة والإبداعية في الحصول على التمويل، ورؤى وأساليب التسويق المبتكرة، وتعزيز التجارب الرقمية واعتماد نماذج جديدة للمدفوعات، بمثابة دلالة واضحة على بحثنا المتواصل عن سبل تتيح لنا دعم رائدات الأعمال في تحقيق رؤاهن الريادية الطموحة”.

وانعقدت الفعالية الافتراضية بين 22 و24 سبتمبر 2020.

حول Visa

تعد Visa المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز (V) شركة عالمية رائدة في مجال تكنولوجيا المدفوعات الرقمية تقنيات الدفع الرقمية؛ وتتمثل مهمتها في تعزيز الترابط العالمي وتمكين الأفراد والشركات من الازدهار عبر شبكة دفع مبتكرة وآمنة وموثوقة. وتوفر خدمة تسيير العمليات الإلكترونية عبر (VisaNet) من خلال عمليات دفع آمنة وموثوقة حول العالم مع قدرتها على إدارة أكثر من 65 ألف عملية مالية في الثانية. يعتبر تركيز الشركة على الابتكار حافزاً على النمو السريع للعمليات الرقمية و التجارية باستخدام الأجهزة الإلكترونية، وقوة دافعة وراء حلم بناء مستقبل خالٍ من التعاملات النقدية للجميع. ومع تحول العالم من التقنيات التناظرية إلى الرقمية، تعمل Visa على تكريس علامتها التجارية ومنتجاتها وموظفيها وشبكتها ونطاق أعمالها لإعادة صياغة مستقبل التجارة.

نبذة عن مجلس سيدات أعمال دبي:

تم تأسيس مجلس سيدات أعمال دبي تحت مظلة غرفة تجارة وصناعة دبي في عام 2002 ليكون المنظمة الرسمية الممثلة لسيدات ورائدات الأعمال في إمارة دبي.

يؤمن مجلس سيدات اعمال دبي بأهمية التوعية والتثقيف وتسهيل الفرص وتعزيز التغيير الإيجابي في المجتمع لتقبل المرأة في عالم الأعمال وبالتالي تمكين النساء وتحفيزهن ليكن عضوات فاعلات في المجتمع والاقتصاد.

يتم استضافة اللقاءات الشهرية لمجلس سيدات أعمال دبي لتزويد العضوات من سيدات ورائدات أعمال بأحدث المعارف والمهارات وأفضل الممارسات في عالم الأعمال. للمزيد من المعلومات عن مجلس سيدات أعمال دبي وأحدث الفعاليات للمجلس،

 344 total views,  1 views today