Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

إعلان تحالف استراتيجي بين فنادق ماندارين أورينتال ومجموعة أوبيروي

أعلنت مجموعة فنادق ماندارين أورينتال ومجموعة أوبيروي اليوم عن تحالف استراتيجي طويل الأمد سيشهد تعاون المجموعتين معًا عبر الكثير من المبادرات. تعمل هذه الشراكة الفريدة على إنشاء منصة للمنظمتين للعمل بشكل وثيق معًا مع الحفاظ على التراث والهوية الفريدة لكل علامة تجارية.

تم تصميم هذا التحالف العالمي بين مجموعتين فندقيتين تاريخيتين حائزتين على العديد من الجوائز لجذب الضيوف المخلصين لكلا العلامتين التجاريتين. من خلال العمل معًا عبر جميع جوانب تجربة الضيف ، ستقوم المجموعتان برعاية تجارب جديدة وحصرية، متوفرة في فنادق أوبروي وماندارين أورينتال. يعمل التحالف على زيادة الانتشار العالمي لكلا المجموعتين بشكل كبير، مما يوفر للضيوف مزيدًا من الخيارات على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم وخاصة الهند.

سيتمتعون أعضاء Fans of M.O. و Oberoi One ، البرامج الخاصة بكلا العلامتين، ستتمتع بامتياز الوصول إلى أكثر من 50 فندقًا فاخرًا في الوجهات المرغوبة، حيث سيحصلون على أولوية، وتجارب وعروض حصرية، بالإضافة إلى دعوات لحضور أحداث مخصصة.

من خلال الاستفادة من خبرة كلتا العلامتين التجاريتين ، سيعمل التحالف معًا لتوفير تجارب فريدة في الطهي والعافية، بالاضافة إلى التعاون في الابتكار والاستدامة وتطوير الزملاء مما يمكّن كلا العلامتين من تطوير معنى الضيافة الفاخرة.

“يسعدنا إطلاق هذه الشراكة المبتكرة مع مجموعة أوبيروي ، مما يمهد الطريق لنا لدفع حدود الضيافة الفاخرة. تتمتع مجموعة أوبيروي بتاريخ طويل وثروة من الخبرة في تقديم خدمة مثالية وأنا واثق من أنه من خلال العمل معًا ستنمو كلتا المنظمتين وتوفر المزيد من التمايز في الصناعة التي سيقدرها ضيوفنا. نتطلع إلى العمل مع مجموعة أوبيروي لمواصلة تطوير وتعميق هذه الشراكة الخاصة “. جيمس رايلي ، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ماندارين أورينتال .

قال فيكرام أوبيروي ، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة EIH المحدودة ، الشركة الرائدة في مجموعة أوبيروي: “لطالما كنا” معجبين “بماندارين أورينتال. “علاماتنا التجارية تكمل بعضها البعض بشكل جيد للغاية وكذلك قيم وثقافة منظماتنا. سيسمح هذا التحالف المثير للضيوف بتجربة وجهات وتجارب جديدة في الأساليب الأسطورية التي تشتهر بها الشركتان “.

التفاصيل الكاملة للمزايا والخدمات للضيوف الأعضاء في برامج الاعتراف الخاصة بالعلامات التجارية مذكورة: Mandarin Oriental    و   Oberoi Hotels

نبذة عن فنادق ومنتجعات أوبيروي

تأسست فنادق ومنتجعات أوبيروي على أساس أن الضيف هو كل شيء. تتجلى هذه الفلسفة في موظفينا وتتجلى بشكل أكثر وضوحًا في العناية الشخصية الصادقة والاهتمام الذي يتم منحه لكل ضيف.

في حين أنه من الصحيح أن ممتلكات وإقامة ومرافق أوبيروي الاستثنائية تساهم بشكل كبير في التقدير الذي نتمتع به ، فإننا نقيس نجاحنا من خلال قيمة التفاعل البشري الذي يمارسه موظفونا والذي يشعر به ضيوفنا بعمق.

نبذة عن مجموعة فنادق ماندارين أورينتال

مجموعة ماندارين أورينتال الحاصدة للجوائز هي الجهة المالكة والمشغلة لمجموعة من الفنادق والمنتجعات والمساكن الفاخرة في العالم. ما لبثت أن نجحت تلك المجموعة ذات الأصول الآسيوية في النمو لتصبح اسماً تجارياً عالمياً، فبلغ عدد المنشآت التي تديرها اليوم 33 فندقاً وسبعة مساكن في 23 بلداً ومنطقة، وتعكس كل منشأة فندقية منها التراث الشرقي العريق للمجموعة إلى جانب روح المكان. يوجد لدى مجموعة ماندارين أورينتال عددٌ من المشاريع القوية لفنادق ومنتجعات تحت الإنشاء. ماندارين أورينتال هو عضو في مجموعة جاردين ماثيسون.

 520 total views,  1 views today