اخبار ضيافة دبي

كیرینغ للنظارات ودانھل تطرحان مجموعة جدیدة من النظارات  لموسم ربیع وصیف 2021

تكشف كیرینغ للنظارات ودانھل الستار عن مجموعة نظارات دانھل الجدیدة لموسم ربیع وصیف 2021 ؛ وذلك بعد الإعلان عن شراكتھما العالمیة. تضم المجموعة تشكیلة شاملة من المودیلات الرجالیة التي تحقق توازنًا       مثالیا بین تراث الدار والأناقة المعاصرة.

تعكس المجموعة الجدیدة رؤیة المدیر الإبداعي مارك ویستون،  محتفیة برموز دانھل من وحي جمالیات الدار التي تقوم على  الابتكار والمھارة الحرفیة جنبًا إلى جنب مع استكشاف الأناقة والثقافة البریطانیة.كیرینغ للنظارات ودانھل تطرحان مجموعة جدیدة من النظارات

تستحضر المجموعة روح أساطیر الفن البریطاني في فترة السبعینیات والثمانینیات من القرن الماضي،  وتشید من خلال طریقة جدیدة وجریئة برموز ثقافة “البوب” التي تشتھر بالفردیة والحریة والإبداع. أعُید تصور مفاھیم الكلاسیكیة من خلال تصمیم معاصر وھندسة دقیقة.

اعتمدت الدار النظارات ذات الطابع الفینتاج، ولكن بحلّة جدیدة وذلك باستخدام ألوان وتفاصیل وأبعاد حدیثة. تضمّ المجموعة إطارات خفیفة الوزن من التیتانیوم إلى جانب مودیلات مصمّمة من الأسیتات “صُنع الیابان” ، بینما تضفي الحواف متعددة الأوجھ واللمسات النھائیة الممیزة من الرخام طابع الدار وحسًا من الخصوصیة التقنیة. تتجلّى بصمات دانھل الأخرى ؛ مثل نقشة Engine Turn الموجودة على ولاعات Rollagas والأقفال المعدنیة المستخدمة في المجموعتین الجلدیتین Lock وDuke، كتفاصیل بسیطة  تزُیّن المجموعة بأكملھا.

تتضمن بالیت الموسم ألوانًا أحادیة لطیفة مع لمسات نھائیة متقنة، مما یؤكد على النھج الثوري الذي تعتمده دانھل ویخلق تبادلًا  مستمرًا بین الإطلالة الرسمیة الكلاسیكیة والإطلالة العملیة الكاجوال.

 30 total views,  1 views today