Our Media Partner Summits & Events .. Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

“شوبا العقارية” تطلق 26 قطعة أرض مميزة لتطوير فلل مصممة خصيصاً في "هارتلاند"

  • يضم مشروع ترانكويلتي في شوبا هارتلاند تسع أراضٍ مطلة على الواجهة المائية و 17 أرضاً لفلل الغابة في قلب دبي
  • تتيح للمشترين إمكانية تصميم منازلهم وفق متطلباتهم الخاصة في “شوبا هارتلاند”

أطلقت “شوبا العقارية”، الشركة الرائدة في تطوير العقارات العصرية المتميزة، مشروع ” ترانكويلتي” في شوبا هارتلاند والذي يتضمن واجهات مائية خاصة وقطع أرض مخصصة لفلل الغابة. ويتيح المشروع للمشترين إمكانية تصميم مساحات معيشية خاصة بهم في شوبا هارتلاند، مشروع التملك الحر الممتد على مساحة ثمانية ملايين قدم مربعة والواقع في قلب دبي داخل مدينة محمد بن راشد آل مكتوم.

وتمتاز قطع الأرض، المطلة على الواجهة المائية والمحاطة بمساحات خضراء وافرة داخل مشروع فلل الغابة، بموقعها الفريد الذي يمزج بين أسلوب الحياة العصري والأجواء الهادئة. وتتراوح مساحات الأراضي التسع المطلة على الواجهة المائية وفلل الغابة الــ 17 بين 5000 و 8700 قدم مربعة، وهي متاحة للبيع بأسعار تنافسية.

وقالت جوسنا هدغي، رئيسة شركة شوبا العقارية: “بعدما شهدنا طلباً قوياً واهتماماً بعقارات فلل القناة، يسعدنا تقديم مشروع رائع جديد يمنح المشترين فرصة تصميم وبناء المنازل حسب رغبتهم، حيث يقدم مشروع شوبا هارتلاند ترانكويلتي كل ما يبحث عنه المشتري العصري: موقع متميز، وقيمة استثمارية عالية، ومساحات معيشة قابلة للتخصيص، وخطط دفع مرنة، ومطور موثوق”.“شوبا العقارية” تطلق 26 قطعة أرض مميزة لتطوير فلل

كما يوفر المشروع للمشترين فرصة تخصيص تجربتهم المعيشية في مجتمع شوبا هارتلاند الحصري، حيث توفر كل قطعة أرض للمشترين إمكانية بناء منازلهم وفقاً لمتطلباتهم الخاصة ضمن مجتمع مزدهر ومستدام. ويمكن للمشترين كذلك بناء الفلل الخاصة بهم من خلال مطور خارجي أو شوبا العقارية.

يقع مشروع شوبا هارتلاند، الذي تم إطلاقه عام 2014 والبالغة مساحته ثمانية ملايين قدم مربعة، في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، ويطل على وسط مدينة دبي. وتشمل المشاريع الرئيسية داخله: غرينز، وكريك فيستاس، وكريك فيستاس ريزيرف، وفلل غاردينيا، ومنازل غاردن، وون بارك أفينيو وفلل الغابة. ويتميز المشروع بأجوائه الهادئة، حيث خُصص 30 بالمئة من إجمالي مساحة أراضيه للمساحات خضراء ومساحات مفتوحة. ومن المتوقع إتمام المشروع الرئيسي عام 2025.

نبذة عن شوبا العقارية

تلتزم شوبا العقارية، شركة عالمية لتطوير عقارات فاخرة، بتقديم رؤية جديدة، لأسلوب حياة متميز في مجتمعات عمرانية مستدامة نابضة بالحياة. تأسست الشركة في عام 1976 على يد رائد الأعمال الملهَم بي إن سي مينون، وبدأت أعمالها كشركة للديكور الداخلي في سلطنة عمان، ثم وسعت حضورها عبر مشاريع واستثمارات شملت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والبحرين وبروناي والهند. وخلال العقود الأربعة الماضية، أعادت شوبا العقارية تعريف سلسلة القيمة العقارية اعتماداً على الاستفادة من قدراتها الداخلية الكامنة في كافة المراحل؛ بدءاً من وضع المفاهيم، إلى التصميم والتشييد، وحتى إنجاز مشاريع فاخرة. وتعمل الشركة حالياً على تطوير “شوبا هارتلاند”، وهو مشروع فاخر للتملك الحرّ يمتد على مساحة 8 ملايين قدم مربعة في قلب دبي، ضمن المخطط الرئيسي لمشروع مدينة محمد بن راشد آل مكتوم.

 427 total views,  1 views today