اخبار ضيافة دبي

غارينا فري فاير تطلق يوم  تصريح النخبة” الفرعون الأسطوري 2 “

يحصل الناجون على مكافآت أثناء قتالهم لمساعدة الكوكب المدمر

ترحب فري فاير، أشهر لعبة “باتل رويال” على الهاتف المحمول، باللاعبين في الإصدار الجديد من تصريح “إليت باس الفرعون الأسطوري2″، بمنحهم العديد من المكافآت المميزة، ليكونوا جزءً من معارك ممتعة وفريدة في الكوكب الجديد الموجود في هذا الإصدار من اللعبة الشهيرة.

وتقدم فري فاير فرصة للاعبين في إصدارها لتصريح النخبة الجديد لمنافسة القوى الكبرى في اللعبة لاسترداد ما فقد، وأن يكونوا جزء من الخطط والمحاولات السرية للتغلب على الشخصيات المبتكرة والقوية في اللعبة. وتشمل مكافآت تصريح “الفرعون الأسطوري 2” أغلفة مميزة (جلود) المستلهمة من الحضارة المصرية القديمة وغيرها العديد من الجوائز الحصرية مثل Relic Guardian و Relic Monarch.

ويستثمر الإصدار الجديد النجاح الكبير الذي حققه النسخة الأولى من تصريح “إليت باس الفرعون الأسطوري”، ويعتبر استمرار له مضيفا إليه مرحلة “يوم الحساب” الرائعة.غارينا فري فاير تطلق يوم  تصريح النخبة” الفرعون الأسطوري 2 “

سيستمتعوا محبي فري فاير في تصريح “الإيليت باس” الجديد بتأسيس أربع دول رئيسية معًا في الكوكب الجديد لاستعادة النظام وإنقاذ الجميع وإعادة إعمار البيئة المدمرة، ووراء الكواليس؛ يتخذ مستشارو أحد القادة خطوات لوضع حد لقيادة جمهورية كيميت، والأميرة إيزيرا والملكة أمالا، بالإضافة إلى التمكن من اللعب بشخصيات الملك سولاريس والأميرة اللتان تملكان قدرة جيدة على القتال ويمكنهما توحيد قواهما لمواجهة كافة محاولات الاغتيال.

يتضمن تصريح النخبة “إليت باس الفرعون الأسطوري2 ” عددًا من المكافآت ذات التصميم المذهل بتفاصيل من الحقبة الفرعونية والتي تضع الناجين في مكان اثنين من قادة جمهورية كيميت، سولاريس (حزمة Relic Guardian) وإيزيرا (مجموعة Relic Monarch). وتشمل الأغلفة (الجلود) الإضافية حقيبة الثعبان الملعون، وصندوق غنائم الفرعون، وغلاف قنبلة – الإمبراطورية القديمة، وغلاف مزلجة مركبة الفرعون.

ويواصل فريق فري فاير، تقدم التشويق والإثارة لمحبيه مستخدما حقب مختلفة من التاريخ والثقافات لمساعدتهم على صياغة مراحل وتصاريح “إليت باس” جديدة ومشوقة.

وقامت فري فاير في “إليت باس الفرعون الأسطوري2” الجديدة بالاعتماد على الثقافة المصرية القديمة الرائعة، والاستعانة بزخارفها الشهيرة وألوانها الأساسية مثل مزيج اللون الأسود والذهبي لإضفاء الطابع الملكي المهيب على اللعب.

حول غارينا

تعتبر غارينا أحد أهم مطوري وناشري الألعاب في جنوب شرق آسيا وتايوان وأمريكا اللاتينية. كما توسعت إلى أسواق أخرى سريعة النمو على مستوى العالم.

حول غارينا فاير فري Garena Free Fire

لعبة إطلاق نار ومعركة ملكية متنقلة. يلعب فيها 50 لاعبًا موزعون على ساحة المعركة، إما بشكل فردي أو في شكل فرق يصل عددها إلى أربعة. ينخرط اللاعبون فيها في مواجهة مثيرة ضد آخرين في مباريات مدتها 10 دقائق مع وضع هدف واحد أن يكون اللاعب أخر من يقف في اللعبة. وتتميز فري فاير، على عكس جميع الألعاب الأخرى لــbattle royale بإمكانية الاختيار من بين 10 شخصيات واقعية يتوقف فتحها على مهارة اللاعب. وتوفر فري فاير للاعبين، مستوى آخر من التخصيص هو إمكانية اختيار اللاعب من بين عدد لا يحصى من الأشكال والانفعالات والحيوانات.

 68 total views,  1 views today