اخبار ضيافة دبي

مساكن جميرا ليفنج في المركز التجاري العالمي تحظى بالتكريم في حفل جوائز "هوت جرانديور  العالمية للتميز 2020 "

الوجهة المخدمة لأنماط الحياة الفاخرة تحصد جوائز “أفضل شقق فندقية فاخرة” على مستوى العالم و”أفضل فندق للشقق” و”أفضل تجربة للضيوف” في دولة الإمارات العربية المتحدة

حصدت جميرا ليفنج، العلامة الفاخرة للشقق الفندقية التابعة لمجموعة جميرا، سلسلة من الجوائز  المرموقة عن مساكن جميرا ليفنج في المركز التجاري العالمي بدبي. فقد حصلت الوجهة الفاخرة في قلب المركز التجاري للمدينة على ثلاث جوائز مرموقة خلال حفل توزيع “جوائز هوت جرانديور العالمية 2020” وهي: “أفضل شقق فندقية فاخرة” على مستوى العالم، و”أفضل فندق للشقق و”أفضل تجربة للضيوف” في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي كل عام، تأتي “جوائز هوت جرانديور العالمية للتميز” تكريماً للشركات التي تحقق باستمرار مستويات فائقة من التميز عبر تجارب الضيافة الاستثنائية التي تقدمها.  وباعتبارها واحدة من أبرز الجوائز المرموقة على مستوى العالم وفي قطاع الضيافة الفاخرة، تهدف الجوائز إلى تقدير المساهمات المتميزة التي تقدمها الفنادق والمساكن والمنتجعات ومراكز السبا والمطاعم حول العالم.مساكن جميرا ليفنج في المركز التجاري العالمي

وتعتبر مساكن جميرا ليفنج في المركز التجاري العالمي بمثابة منازل فخمة في قلب المدينة، وهي مصممة لتوفر لضيوفها خدمات شخصية تضمن راحة العيش سواء للإقامات القصيرة ومتوسطة أو طويلة الأمد، وتتميز بلمسات نهائية فاخرة وديكورات داخلية عصرية لتوفر للضيوف والنزلاء أرقى الخدمات العالمية الفاخرة التي تشتهر بها مجموعة جميرا وسط أجواء تحاكي دفء المنزل. وتتوفر هذه التجربة أيضاً في “مساكن جميرا ليفنج مارينا جيت” التي تم افتتاحها مؤخراً في قلب منطقة مرسى دبي، وأجنحة جروفنر هاوس من جميرا ليفنج في بارك لاين بلندن، وجميرا ليفنج غوانزو في الصين.

وتقع مساكن جميرا ليفنج في المركز التجاري العالمي في برج فاخر مكون من 41 طابقاً من الشقق الفاخرة والمخدمة في قلب المركز التجاري لمدينة دبي. ويضم البرج  الشاهق 377 شقة مخدمة تتراوح أحجامها بين مساكن الدوبلكس بغرفة واحدة ومساكن الدوبلكس بطابقين من أربع غرف نوم. ويعتبر البرج واحداً من أشهر وجهات الشقق الفندقية الفاخرة في دبي، ويعد بمثابة خيار مفضل لدى المسافرين الباحثين عن تجربة إقامة شخصية تجمع بين الراحة المنزلية وكافة خدمات الفنادق من فئة خمس نجوم. ويستقبل البرج الحيوانات الأليفة أيضاً، ويضم فريقاً متوفراً متخصصاً بأنماط الحياة ومتوفراً على مدار الساعة لتلبية احتياجات النزلاء، كما تتوفر عدة خدمات ومرافق منها رعاية الحيوانات الأليفة ومرافقة الكلاب للتنزه عند الطلب.

وتهدف علامة “جميرا ليفنج” إلى الارتقاء بمعايير الإقامة الفاخرة، وهي مصممة لتوفر أنماط حياة مخصصة تركز بالتحديد على العيش المريح في المدينة، وقد نجحت في ترسيخ مكانتها كعلامة رائدة عالمياً في مجال المساكن والشقق الفندقية الفاخرة.

وبهذه المناسبة، قال ناصر محمد، مدير عام “جميرا ليفنج في المركز التجاري العالمي”: “نفخر بفوزنا بهذا التكريم المتميز من مؤسسة مرموقة مثل “جوائز هوت جرانديور العالمية للتميز‘، في الوقت الذي نواصل فيه سعينا الدائم إلى تحقيق أعلى درجات التميز. وسواء للضيوف أو النزلاء الراغبين بالإقامة لفترات قصيرة أو طويلة بغرض العمل أو الترفيه، توفر ’مساكن جميرا ليفنج في المركز التجاري العالمي‘ تجربة حياة حضرية لا تضاهي في وجهة تقدم لهم أرقى مستويات الخدمة التي تشتهر بها ’مجموعة جميرا‘. وتأتي هذه الجوائز تأكيداً على تفاني فريق عملنا المتواصل تجاه تقديم تجربة إقامة فريدة ومصممة خصيصاً لضيوفنا الكرام”.

حول “مجموعة جميرا

“مجموعة جميرا” شركة عالمية رائدة في إدارة الفنادق الفاخرة وعضو في “دبي القابضة”. وتمتلك المجموعة “حديقة وايلد وادي المائية” وتتولى تشغيل أكثر من 6500جناح وغرفة فندقية ضمن محفظة عالمية المستوى تضم 26 فندقاً ومنتجعاً في الشرق الأوسط (منها “جميرا برج العرب” الشهير) وفي أوروبا وآسيا، إضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء والتطوير حول العالم.

تولي “مجموعة جميرا” أولوية قصوى لصحة وسلامة زوارها وموظفيها وشركائها، وتطبق سلسلة من الإجراءات الاحترازية الصارمة في جميع فنادقها، وتلتزم في الوقت بكافة التوجيهات الحكومية الصادرة في الأسواق التي تعمل بها. وتأكيداً على التزامها بتشغيل فنادقها وفقاً لأرقى المعايير العالمية، حصلت سبعة من فنادق المجموعة في دبي على  ملصق الحماية وضمان الامتثال (Safeguard Label) من “بيرو فيريتاس”، وكان “جميرا النسيم” أول فندق في العالم يحصل على هذه الشهادة المرموقة. وتعمل المجموعة مع “بيرو فيريتاس” عن كثب لاعتماد الفنادق والمنتجعات الأخرى في محفظتها الواسعة

 92 total views,  1 views today