Our Media Partner Summits & Events .. Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

مبادرة رالف لورين بينك بوني تشير إلى مرور 20 عاماً على مكافحة السرطان

عندما يصاب شخص نحبه بالسرطان، نتأثر جميعاًالأزواج والزوجات والأمهات والآباء والأخوات والإخوة والأصدقاء. هذا هو جهدنا في مكافحة السرطان” – رالف لورين.

أطلقت الشركة لأول مرة حملةمزيد من المحادثات، مزيد من الحبالتي تضم مجموعة منتقاة من الناجين من السرطان والمشجعين والداعمين

نيويورك، ا أكتوبر 2020 – على مدى 20 عاماً، كانت مبادرة رالف لورين بينك بوني، البرنامج الخيري العالمي للشركة المخصص لرعاية مرضى السرطان، رائداً في مكافحة المرض. تأسست بينك بوني عام 2000، تتمثل مهمة بينك بوني في تقليل الفوارق في رعاية مرضى السرطان وقيادة الكفاح لإيجاد علاج والمساعدة في ضمان إتاحة الوصول إلى العلاج الجيد للجميع في مرحلة مبكرة أكثر قابلية للعلاج.

سيتم إطلاق حملة تسويق 360 متعددة المستويات بعنوان “مزيد من المحادثات، مزيد من الحب” احتفالاً بهذا الإنجاز وسيتم تسليط الضوء على مجموعة متنوعة ومؤثرة من الناجين من السرطان والمشجعين والداعمين –سيشارك كل منهم رحلته الخاصة في مكافحة السرطان لإثارة حوار حول الشفاء والأمل والنجاة وكيف يكون الحب لغة عالمية. تضم هذه المجموعة الإنتقائية أكثر من 30 شخصية من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك شريف كمال، مدير مشروع فيسبوك والناشط الذي عمل بلا كلل على قضايا المناخ والعدالة الاجتماعية طوال حياته المهنية. بعد أن عانت والدته من سرطان الثدي، شهد كيف أثر السرطان على أسرته ككل، “اكتشفت أن السرطان هو شيء جماعي”. إنها فرصة لنا للقتال والفوز معاً، وأن نكون صادقين في حياة بعضنا البعض”.

تشمل الملفات الشخصية الأخرى الدكتور إبرام إكس كيندي، مدير مركز أبحاث مناهضة العنصرية بجامعة بوسطن وصحيفة نيويورك تايمز #1 المؤلف الأكثر مبيعاً لكتاب “هاو تو بي آن انتيرايسست “، ومايا روكيمور كامينغز، المرشحة السابقة لمنصب حاكم ولاية ماريلاند ومرشحة الكونغرس، والناشطة البيئية ناليلي كوبو، ومن الشخصيات العالمية المغنية وكاتبة الأغاني جي إي إم، والممثلة والمغنية الكورية كريستال جونغ، والمغنية وكاتبة الأغاني الأسترالية دلتا جودريم، والمؤلفة البريطانية ديبورا جيمس.

تتألف مجموعة ملابس بينك بوني 2020 من مجموعة متنوعة من أيقونات بولو المُحدثة مع رسومات وتفاصيل جديدة مصنوعة في لوحة نظيفة من اللون الوردي والأزرق الداكن والأبيض والرمادي.

يحتل قميص “لاف لانجويدج” مركز الصدارة في الحملة وهو متوفر بـ 20 لغة مختلفة. سيتم التبرع بنسبة 100 في المائة من سعر الشراء (باستثناء ضريبة القيمة المضافة) من بيع كل تي شيرت برسومات “لايف لاف” باللون الوردي الفاتح و 25 بالمائة من سعر الشراء (باستثناء ضريبة القيمة المضافة) من بيع جميع العناصر الأخرى في مجموعة بينك بوني إلى جمعية زهرة في المملكة العربية السعودية وإلى بينك كارافان في الإمارات.مبادرة رالف لورين بينك بوني تشير إلى مرور 20 عاماً

تهدف جمعية زهرة (جمعية خيرية مسجلة رقمها 366) إلى حماية وتوعية الجمهور بسرطان الثدي وتقديم الدعم لمرضى سرطان الثدي الذين تم تشخيصهم والناجين منه. تقوم المنظمة بذلك من خلال أنشطة متعددة بما في ذلك نشر الوعي الصحي والاجتماعي ودعم البحث العلمي والمساهمة في تحسين الخدمات المقدمة لمرضى سرطان الثدي.

بينك كارافان (جمعية خيرية مسجلة رقمها 427) هي مبادرة إماراتية لأصدقاء مرضى السرطان تهدف إلى رفع مستوى الوعي بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي وجمع الأموال لدعم رحلتهم مع مرض السرطان.

سيتم توفير المجموعة عالمياً في سبتمبر في متاجر التجزئة العالمية المختارة من رالف لورين وفي متاجر بيع بالجملة عالمية مختارة.

تلتزم الشركة التزاماً عميقاً برفع مستوى الوعي وتوفير الأموال لرعاية مرضى السرطان والوقاية منه من خلال مبادرات التسويق العالمية السنوية، وستدعم مجموعات المنتجات المخصصة مع المبيعات صندوق بينك بوني، وبرامج التطوع للموظفين حول العالم وجمع التبرعات. باعتبارها واحدة من أولى الشركات التي استخدمت شعارها لدعم المبادرات القائمة على الأسباب، فقد تم استخدام بولو بلاير لعشرات السنين كرمز عالمي للمساعدة في جمع ملايين الدولارات لأسباب خيرية وبرامج التأثير الاجتماعي.

التزام رالف لورين برعاية مرضى السرطان

لأكثر من 30 عاماً، التزم رالف لورين برفع الوعي في مجال مكافحة السرطان. في عام 1989، بعد تشخيص إصابة صديقتة المُقربة ومحررة الموضة في واشنطن بوست نينا هايد بسرطان الثدي، تعهد السيد لورين بتركيز جهوده الخيرية على تحسين الرعاية لهذا المرض المدمر وذلك من خلال المشاركة في تأسيس مركز نينا هايد لأبحاث سرطان الثدي في مركز جورجتاون لومباردي الشامل للسرطان. في عام 1994، قاد صناعة الموضة في دعمها لأبحاث سرطان الثدي من خلال تصميم أول شعار مستهدف لمجلس مصممي الأزياء في أمريكا لمبادرة “أزياء تستهدف سرطان الثدي”، والتي تركز على زيادة الوعي العام وجمع الأموال لقضية سرطان الثدي.

في عام 2003، تأسس مركز رالف لورين لرعاية مرضى السرطان عام بالإشتراك مع مركز السرطان الرائد في البلاد، مركز ميموريال سلون كيترينج للسرطان في مدينة نيويورك، لتوفير فحص وتشخيص وعلاج عالي الجودة للسرطان من أجل الجميع، وكذلك لتقليل الفوارق الصحية وتحسين نتائج علاج السرطان. اعتني مركز رالف لورين ميموريال سلون كيترينج منذ تأسيسه بآلاف المرضى مما يجعله مناره للرعاية المتيسرة والرحيمة لمرضى السرطان لسكان هارلم وغيرها. يوفر مركز رالف لورين ميموريال سلون كيترينج رعاية عالية الجودة في بيئة دافئة وترحابة ومُراعية للحس الثقافي. يوفر مركز رالف لورين ميموريال سلون كيترينج فحوصات السرطان وخدمات العلاج والإحالات الجراحية والإشعاعية للأورام والعلاج الكيميائي جنباً إلى جنب مع مجموعة من الخدمات الداعمة – بما في ذلك برامج الملاحة والاستشارات المالية والوصول إلى مخزن طعام مصمم طبياً ومُكمل بالاستشارات الغذائية.

في عام 2014، عقدت شركة رالف لورين شراكة مع رويال مارسدن، أكبر وأشمل مركز للسرطان في أوروبا، لتطوير منشأة أبحاث سرطان الثدي على مستوى عالمي. افتتح صاحب السمو الملكي دوق كامبريدج مركز رالف لورين لأبحاث سرطان الثدي في رويال مارسدن في مايو 2016 جنباً إلى جنب مع السيد رالف لورين. في عام 2019، تبرع رالف لورين بمليون جنيه إسترليني لمؤسسة رويال مارسدن الخيرية للسرطان لإنشاء منطقة أبحاث داخل منشأة حديثة تم افتتاحها في سوتون، المملكة المتحدة. سيضم مركز أواك كانسر أكثر من 400 باحث و350 موظفاً من الطاقم الطبي وسيشهد ما يقرب من 140000 زيارة مريض كل عام. سيعمل المركز الجديد على تسريع ترجمة الأبحاث الرائدة عالمياً للوصول إلى طفرات في العلاج والرعاية، وتغيير حياة مرضى السرطان في رويال مارسدن وحول العالم.

في عام 2020، واصلت مؤسسة رالف لورين البناء على التزامها المستمر منذ عقود برعاية مرضى السرطان من خلال صندوق بينك بوني عن طريق دعم شبكة طويلة الأمد من مؤسسات السرطان الدولية التي ترعى الأشخاص المصابين بالسرطان والمعرضين للخطر بشكل خاص خلال جائحة كوفيد -19.

 406 total views,  1 views today