اخبار ضيافة دبي

FILA تطرح المجموعة الصغيرة GOLD

كجزء من مجموعة خريف وشتاء 2020

كجزء من مجموعة خريف وشتاء 2020، تطرح FILA مجموعتها الصغيرة GOLD، التي تتميّز بالأناقة والحد الأدنى في التصميم، في حين تبقى محافظة على روح العلامة التجارية، كما تسلّط الضوء على الخياطة الراقية والأشكال الدقيقة لـ FILA. تعمل هذه المجموعة الصغيرة على تعزيز التعقيد العام لمجموعة خريف وشتاء 2020 من خلال دمج شكلٍ وإحساسٍ فاخرين مع القطع.FILA تطرح المجموعة الصغيرة  GOLD

إحدى أبرز مزايا هذه المجموعة الصغيرة هي الألوان الخافتة التي استخدمتها FILA. يسمح مفهوم الألوان للقطع بأن يتم ارتداؤها أو التأنق بها، إلى جانب إمكانية الانتقال من إطلالة النهار إلى إطلالة الليل على الفور. وتتألف هذه المجموعة الصغيرة من إطلالات كلاسيكية مع ألوان خافتة مريحة – أطقم متناسقة، بدلات رياضية، قمصان تي-شيرت وقمصان بولو.

اكتشفوا الآن من المجموعة الصغيرة GOLD من FILA، مول الإمارات أو متجر FILA الإلكتروني الذي تم تجديده ، www.fila.ae. يقدم الموقع مجموعة FILA الكاملة من الملابس الرجالية إلى الملابس النسائية للأطفال مع الكلاسيكيات الشهيرة والكبسولات الموسمية. اشترك في الموقع الآن لتحصل على خصم 15٪ على أول عملية شراء.

لمحة عن FILA

على مدى نصف القرن الماضي، كانت FILA موجودة في لحظات مميّزة لمرافقة أشخاص استثنائين خلال سعيهم في المنافسات الرياضية – أولئك الذين يتحدون بشجاعة الحدود ويواجهون التوقعات من خلال مزيج سلس من القوة والرهافة. منذ بداياتها المتواضعة بالأقمشة في بييلا بإيطاليا سنة 1911 إلى تقديمها التاريخي للألوان في ملاعب كرة المضرب سنة 1973، لطالما افتخرت العلامة التجارية بابتكار تصاميم جريئة ومذهلة تماماً مثل انتقال مرتديها بسلاسة إلى سوق الموضة والأزياء. من خلال فلسفة الابتكار والالتزام بالأداء والموضة، تواصل FILA ترك انطباع قوي مع أساليب جديدة من حيث الجمالية وفعّالة من حيث الأداء الوظيفي.

 53 total views,  1 views today