اخبار ضيافة دبي

نوبيا ريد ماجيك تطرح هاتف الألعاب 5إس في الإمارات العربية المتحدة

لتقديم تجربة ألعاب متطورة، مدعومًا بنظام تبريد سائل وسعة تخزين مذهلة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 أكتوبر 2020: أعلنت ريد ماجيك، ذراع الألعاب لشركة نوبيا الرائدة عالميًا في مجال تكنولوجيا الهواتف المحمولة، عن طرح الهاتف المحمول “5 إس” الذي طال انتظاره في الإمارات العربية المتحدة. سيتم بيع هاتف الألعاب القوي في دولة الإمارات من خلال الموزع المعتمد، بلومز جروب حصريًا مع فيرجن ميجا ستور. يأتي هاتف ريد ماجيك 5 إس مزودًا بنظام تبريد سائل نشط ICE 4.0 مع نظام مروحة توربو لتعزيز تجارب الألعاب والحفاظ على برودة الهاتف وتشغيله على النحو الأمثل أثناء الاستخدام المكثف وحتى عند الشحن. يأتي الهاتف مدعومًا بمعالج كوالكوم سناب دراغون مع تقنية الجيل الخامس لتمكين المستخدمين من الاستمتاع بالألعاب على هواتفهم بنفس مستوى الحاسوب الشخصي.

يمكن للاعبين الآن تشغيل أكثر الألعاب كثافة والاستمتاع بتجربة لعب بأسرع معدل لنقل البيانات من خلال دعم تقنية الجيل الخامس. ويمكنهم أيضًا تسريع شاشات التحميل والتطبيقات بدرجة أسرع من أي وقت مضى باستخدام أحدث تقنيات سعة تخزين UFS 3.1 وذاكرة وصول عشوائي LPDDR5 مدمجة في هاتف ريد ماجيك 5 إس. يتميز الهاتف بشاشة عرض Esport AMOLED فائقة السرعة مقاس 6.65 بوصة وسرعة 144 هرتز، حيث توفر تجربة مشاهدة سلسة تمكن اللاعبين من البقاء في الصدارة مع أكثر من 4000 مستوى من التحكم في السطوع. يأتي جهاز الألعاب المحمول مزودًا بنظام لحماية العين من الإجهاد، كما يحتوي على مشغلات الكتف المدمجة “الأزرار الجانبية” لتعزيز تحكم المستخدمين. يمكن للاعبين التحكم الكامل في تجربة الألعاب الخاصة بهم من خلال أحدث مميزات الألعاب الموجودة في مساحة الألعاب الخاصة في ريد ماجيك 5 إس.نوبيا ريد ماجيك تطرح هاتف الألعاب 5 إس في الإمارات العربية المتحدة

بمناسبة طرح الهاتف المحمول، صرح أنس ارشيد، المدير الإقليمي لمجموعة بلومز: “هدفنا هو توفير أحدث الهواتف المحمولة والأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية في المنطقة، ونخطط لمزيد من الشراكات مع العلامات التجارية العالمية الواعدة. كما أننا نتبع استراتيجية عمل ذكية لدخول سوق الإمارات العربية المتحدة ودول أخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.”

يتميز الهاتف الذكي للألعاب بخاصية “تاتش كروريوجرافر” لتمكين المستخدمين من الاستمتاع بتجربة أكثر سلاسة، حيث تسمح بضبط إطار المشاهدة تلقائيًا لتفادي أي اهتزاز أثناء اللعب، والحفاظ على استقرار معدل الإطارات. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالرياضات الإلكترونية بطريقة مكبرة مع صوت واضح وعالي الجودة واستجابة لاهتزازات الصدمات رباعية الأبعاد. يأتي الهاتف مزودًا بكاميرا سوني ثلاثية بدقة 64 ميجا بيكسل مع كاميرا أساسية بدقة 64 ميجا بيكسل وعدسة زاوية عريضة رائعة بدقة 8 ميجا بيكسل للمناظر الطبيعية، وعدسة مصغرة بدقة 2 ميجا بيكسل للتصوير عن قرب. كما يتميز الهاتف بنمط تصوير ليلي فائق يتيح مزيدًا من الوضوح في حالات الإضاءة المنخفضة لمساعدة المستخدمين على التقاط صور أفضل في جميع الأوقات. يتم تشغيل هاتف ريد ماجيك 5 إس بواسطة بطارية ذات سعة عالية تدعم الشحن السريع بقوة 18 واط والذي قد يصل إلى 55 واط. يستغرق إعادة شحن البطارية بسعة 4500 مللي أمبير 40 دقيقة.

تحدث محمد فوزي، الرئيس التنفيذي ومؤسس مجموعة بلومز عن طرح الهاتف المحمول وتطلعه إلى مثل هذا التعاون، قائلاً: “بعد نجاحنا في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أشعر بالمزيد من الفخر لدخولنا سوق الإمارات العربية المتحدة، ونحن نتطلع إلى علاقة شراكة مع العلامة التجارية نوبيا ريد ماجيك وفيرحين ميجا ستور في الإمارات العربية المتحدة.”

يأتي هاتف 5 إس الأنيق نسخة 8+128 جيجا بايت باللون الفضي، بينما تأتي نسخة 12+256 جيجا بايت باللون الأحمر النابض مع الأزرق.

هتف ريد ماجيك 5 إس متوفر الآن في متاجر فيرجن ميجا ستور في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما هو موضح أدناه.

ديرة سيتي سنتر، مول أبو ظبي، ميركاتو، مول الإمارات، مردف سيتي سنتر، دبي مول، الوحدة مول، دبي مارينا، ياس مول، الجيمي مول، مركز صحاري والمارية.

نبذة عن بلومز جروب:

موزع رسمي معتمد لمعظم وكالات الهواتف الذكية والمنتجات الذكية الواعدة. لديها فريق لوجستي خبير وفريق مبيعات متخصص يغطي أسواقًا متعددة في جميع أنحاء المنطقة، وتملك أيضًا مركزًا داخليًا لخدمات ما بعد البيع لضمان أفضل تجربة للمستخدمين النهائيين، وفريق إداري لديه خبرة طويلة في المنتجات الذكية والإلكترونيات الاستهلاكية.

نبذة عن فيرجن ميجا ستور:

فيرجن ميجا ستور هي علامة تجارية عالمية للترفيه، ووجهة رائدة للبيع بالتجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولديها 49 متجرًا في 9 أسواق. منذ تأسيسها في عام 2001 في دولية الإمارات العربية المتحدة، عملت فيرجن ميجا ستور باستمرار على ترسيخ وتوسيع وجودها في الشرق الأوسط بالإضافة إلى عروض منتجاتها للبقاء في طليعة الاتجاهات والتوقعات الإقليمية المتزايدة. فهي متجر شامل لجميع الاحتياجات الترفيهية. تغطي فيرجن ميجا ستور العديد من خطوط الإنتاج والخدمات مثل الموسيقى والكتب والتكنولوجيا والألعاب والأزياء وحجز التذاكر. خلقت العلامة التجارية تجربة جديدة تمامًا في عروض المنتجات والأحداث من خلال موازنة الاتجاهات الدولية أثناء تقديم الطعام والتكيف مع الثقافات المحلية في جميع أنحاء المنطقة. يتم ذلك من خلال التطور المستمر في تجربة العلامة التجارية وتحديد مكانتها، بالإضافة إلى الدعم المستمر من سوق “تكنولوجيا المعلومات” الإقليمي. بفضل تجربتها الفريدة في التسوق، تُعد فيرجن ميجا ستور وجهة ترفيهية مبتكرة لعشاق الموضة والتقنية. فيرجن ميجا ستور هي حقًا علامة تجارية عالمية بنكهة محلية.

 94 total views,  1 views today