اخبار ضيافة دبي

سيفن تايدز تعيد إطلاق العلامة التجارية لمشروعها الرائد

  في أبراج بحيرات جميرا إلى “جولف فيوز سيفن سيتي”

  • شركة تطوير المشاريع العقارية الفاخرة تجدد العلامة التجارية لمشروعها الذي تصل تكلفته إلى 1 مليار درهم إماراتي للتعريف بميزاته وإطلالاته الخلابة على نادي الإمارات للجولف
  • تم بيع أكثر من 880 وحدة عقارية في هذا المشروع حتى الآن

أعلنت شركة سيفن تايدز الرائدة في تطوير المشاريع الفندقية والسكنية والتجارية الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إعادة تسمية وإطلاق العلامة التجارية لمشروعها الرائد في منطقة أبراج بحيرات جميرا بدبي والذي تصل تكلفته إلى 1 مليار درهم إماراتي.

بموجب ذلك، سيأخذ المشروع اسماً جديداً جولف فيوز سيفن سيتي بدلاً من اسمه السابق “سيفن سيتي أبراج بحيرات جميرا”، حيث تهدف الشركة من وراء هذه الخطوة إلى تسليط الضوء أكثر على مزاياه وإطلالاته الخلابة على نادي الإمارات للجولف وملعبيه الشهيرين “فالدو” و”المجلس”، فضلاً عن نادي “كلوب هاوس” الأيقوني

يعد مشروع “جولف فيوز سيفن سيتي” (سابقاً سيفن سيتي أبراج بحيرات جميرا) الذي تم إطلاقه في شهر مايو عام 2018، أول مشروع متعدد الاستخدامات من مشاريع سيفن تايدز، وأكبرها على الإطلاق حتى الآن.مسودة تلقائية

يقع المشروع ضمن “كلاستر زد”، وسيصبح عند اكتماله أكبر مبنى متكامل في منطقة أبراج بحيرات جميرا، حيث يتألف من 27 طابقاً ويضم 2,617 شقة سكنية، كما يحتوي على منطقة واسعة مخصصة للتجزئة تمتد على مساحة 150 ألف قدم مربع، فضلاً عن فندق ومجموعة من المطاعم.

بالإضافة إلى ذلك، يعد هذا المشروع ثاني أكبر مبنى ضمن مجمع واحد من حيث المساحة المبنية في دبي بعد برج خليفة، بمساحة تصل إلى 3.5 مليون قدم مربع.

بهذه المناسبة، قال عبد الله بن سليم، الرئيس التنفيذي لشركة سفن تايدز: “تم تصميم مشروع جولف فيوز سيفن سيتي ليتناسب مع كافة احتياجات السكان، مع وجود خيارات متنوعة من متاجر التجزئة والمرافق الترفيهية، فضلاً عن منافذ المأكولات والمشروبات، وصالة متكاملة للألعاب الرياضية ونادي صحي. كما توفر المرافق الخارجية كافة مقومات الراحة لهم، وتمنحهم شعوراً مذهلاً للاستمتاع بمقومات الحياة الحضرية في مدينة دبي.

يضم المشروع أيضاً عدة مطاعم مطلة على البحيرة، وصالة متكاملة للياقة البدنية وحوض سباحة إنفينيتي ومسبح للأطفال وحديقة واسعة “12 سكاي” ومجموعة من المقاهي والمطاعم.

علاوةً على ذلك، يتميز “جولف فيوز سيفن سيتي” بوجود مساحة واسعة لمتاجر التجزئة تضم 49 متجراً، بالإضافة إلى سينما مؤلفة من ثلاث شاشات وهايبر ماركت، وموقف للسيارات بطاقة استيعابية تصل إلى 2,617 سيارة، وموقف مخصص للزوار يتسع لـ 312 سيارة، بالإضافة إلى خدمة صف السيارات. ومن أبرز الميزات الأخرى لهذا المشروع، أنه يقع على مقربة من الشارع الرئيسي ومحطة المترو.

يجري العمل في مشروع جولف فيوز سيفن سيتي على قدمٍ وساق، وفي هذا الإطار، أعلنت سيفن تايدز مؤخراً عن تعيين شركة “إيرولينك” مقاولاً رئيسياً له، حيث من المتوقع الانتهاء من كافة الأعمال الإنشائية فيه بحلول الربع الثاني من عام 2023.

في هذا الصدد، ستضع إيرولينك كافة خبراتها في هذا المشروع، والتي اكتسبتها جراء تنفيذها لعدد من المشاريع الرائدة في المنطقة ضمن عدة قطاعات مثل التعليم والتجزئة والمشاريع التجارية، فضلاً عن تطوير مشاريع الإنشاءات السكنية والفندقية. كما ستكون مسؤولة بصورة رئيسية عن كافة جوانب أعمال البناء لأكبر مشروع سكني في منطقة أبراج بحيرات جميرا.

هذا وتبدأ أسعار شقق الاستوديو في مشروع جولف فيوز سيفن سيتي من 400,888 درهم وتتراوح مساحاتها من 384 إلى 416 قدم مربع، في حين تبدأ أسعار الشقق المؤلفة من غرفة نوم واحدة من 760,888 درهم، وتتراوح مساحاتها من 734 إلى 890 قدم مربع، مقابل 1,005,888 درهم للشقق المكونة من غرفتي نوم والتي تمتد على مساحة 1,073 قدم مربع. أما الشقق المكونة من ثلاث غرف نوم فتبدأ أسعارها من 1,550,888 درهم بمساحة تصل إلى 1,516 قدم مربع.

واختتم بن سليم قائلاً: “في الحقيقة، يوفر هذا المشروع قيمة كبيرة بسعرٍ تنافسي. دون أن ننسى خطط الدفع الجذابة والمرنة، حيث يمكن للعميل حجز شقته المفضلة عبر دفع 5% من قيمة الشقة كدفعة أولى. حسب تقديراتنا، من المنتظر أن توفر شقق الاستوديو عائد على الاستثمار بنسبة 12%”.

لمحة عن سيفن تايدز:

سيفن تايدز هي شركة قابضة خاصة يقع مقرها في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتم تأسيسها في عام 2004. تركز الشركة حالياً على قطاعات الضيافة والعقارات، وتهدف إلى التوسع عبر العمل بروح الابتكار وخلق الشراكات الاستراتيجية والاستفادة من الفرص المتاحة من أجل تعزيز محفظتها التي تشمل العديد من الفنادق العريقة، والمباني التجارية، والأبراج السكنية، والمجمعات متعددة الاستخدامات في مدينتي لندن ودبي.

 51 total views,  2 views today