اخبار ضيافة دبي

“الزاهية” تطلق “كلوب هاوس” لتوفر رفاهية المنتجعات الراقية

  • يمثل “كلوب هاوس” مكاناً للتفاعل الاجتماعي والاسترخاء في بيئة راقية خاصة بسكان “الزاهية”
  • ستوفر هذه المنشأة حمامي سباحة وصالة رياضية متكاملة ومطعماً فاخراً وأكبر حديقة خاصة في الشارقة
  • من المقرر إنجاز كافة الأعمال في كلوب هاوس في الربع الثالث من 2021

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة، 05 أكتوبر 2020: أعلن مجمع “الزاهية” عن انطلاق أعمال إنشاء مركز اجتماعي جديد، تحت اسم “كلوب هاوس“، يتميز بمستوى رفيع من الرفاهية، ليوفر متعة وفخامة المنتجعات الراقية. ومن المقرر أن يكون “كلوب هاوس” جاهزاً في الربع الثالث من العام 2021، حيث سيشكل وجهة حصريةً مجهزةً بشكلٍ ممتاز لتحقيق التواصل الاجتماعي والاسترخاء. ولقد صُمم “كلوب هاوس” بهدف تعزيز الشعور بالانتماء والارتباط بالمجتمع المحيط، حيث سيتضمن حمامي سباحة ومطعماً فاخراً وصالة رياضية وقاعة متعددة الأغراض للمناسبات والألعاب والفصول الدراسية والفعاليات المجتمعية.

ويقع “كلوب هاوس” في قلب مجمع “الزاهية” – الوجهة االمثالية لنمط حياة مميز في الشارقة – ليجسد فلسفة المشروع التي تعتمد على مبادىء “تطوير الوجهات” (Placemaking)، وهي الفلسفة القائمة على إنشاء مساحات واقعية حقيقية، قادرة على تأسيس ارتباط عاطفي بين سكانها ومع المجتمع المحيط بهم.“الزاهية” تطلق “كلوب هاوس” لتوفر رفاهية المنتجعات الراقية

ويتيح “كلوب هاوس” المجال أمام العائلات لقضاء أوقات مميزة من خلال ممارستهم رياضة السباحة والاسترخاء في كابينات العائلات، وممارسة الأنشطة الرياضية المميزة في ملاعب التنس وكرة السلة، وفي الصالة الرياضية من خلال صفوف اللياقة البدنية تحت إشراف خبراء في مجال الصحة. بالإضافة إلى مطعم “كلوب هاوس” المميز والفاخر، سيتواجد عدد من عربات الطعام الخارجية التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات. تشكل الوجهة مساحةً مريحة ومجهزة للأصدقاء والعائلات للتفاعل وإنشاء العلاقات الاجتماعية والترفيه عن أنفسهم، كما تؤكد هذه الوجهة على حرص مجمع “الزاهية” على إعادة تعريف تجربة الحياة العصرية، والتزامه بمواصلة استثماراته في مجتمع إمارة الشارقة.

ويقع “كلوب هاوس” على مسافة قريبة من كافة الأحياء السكنية بالزاهية ويمكن الوصول إليه سيراً على الأقدام، داخل الحديقة المركزية التي تمتد على مساحة 18,000 ألف متر مربع، حيث تتوفر مساحة ملائمة لممارسة أنشطة عديدة لكافة الأعمار، وتندرج هذه الوجهة الفاخرة ضمن التجارب المييزة والمتعددة التي يتيحها مجمع “الزاهية”.

وقال شادي العزة، الرئيس التنفيذي للزاهية في “ماجد الفطيم العقارية”: “مع إطلاق “كلوب هاوس”، يسعدنا أن نجدد التزامنا بتحقيق أسلوب حياة متكامل وعالي الجودة لعملائنا. ينتمي القاطنون لدينا إلى مجتمع الشارقة الذي يعيش وفق أسلوب حياة مميز، لذا نحن نسعى دائما لتقديم وتحقيق تجربة سكنية لا مثيل لها. وسيمثل “كلوب هاوس” دوراً محورياً بالنسبة للمجتمع المحيط، حيث يندرج في صلب تجاربنا الفاخرة، ويشكل دعوة مفتوحة للقاطنين للاسترخاء على بعد دقائق في منازلهم. ومع اقترابنا من إنجاز الأعمال في مجمع “الزاهية”، سنواصل الاستثمار في إنشاء تجارب مبتكرة تثري حياة مجتمعاتنا المحلية”.

من جهته قال وليد الهاشمي، الرئيس التنفيذي في “الشارقة القابضة”: “يشكل “كلوب هاوس”، المساحة الترفيهية الفاخرة المصممة لجعل القاطنين يشعرون بالانتماء للزاهية، خطوة نحو تحقيق رؤيتنا للشارقة الجديدة – الإمارة التي تحتل فيها الثقافة والترفيه والتفاعل الاجتماعي الهادف والفخافة والرقي، مركز الصدارة. ومن المتوقع أن يساهم مجمع “الزاهية” في اقتصاد الإمارة بما يصل إلى 5.5 مليار درهم، وفي الوقت نفسه يلبي متطلبات العائلات الطموحة والعصرية التي تتطلع إلى الاستمتاع بأفضل خدمات الأحياء السكنية الفاخرة والعصرية”.

ويمثل مجمع الزاهية، الوجهة الأمثل لنمط حياة مميز بالشارقة، جزءاً من الشراكة الاستراتيجية بين
“ماجد الفطيم العقارية” و”الشارقة لإدارة الأصول”، ومن المخطط أن يتم إنجازه بالكامل بنهاية عام 2023 ليتضمن 3,700 منزلاً. ويقع مجمع “الزاهية” على شارع المدينة الجامعية مع وصول مباشر إلى شارع الشيخ محمد بن زايد. وحتى تاريخه، تم بيع 55 بالمئة من المشروع وتسكنه حوالي 800 عائلة.

نبذة عن الزاهية:

الزاهية، التي تملكها الشارقة القابضة وتديرها ماجد الفطيم العقارية، مَعلَمٌ متميز يثري مشهد قطاع التطوير العقاري بإمارة الشارقة وتضفي بعداً جديداً من التنوّع عليها. ومن موقعها كمشروع المدينة المتكاملة الأولى من نوعها في الشارقة، تجسّد الزاهية قيم الإمارة القائمة على الأسرة والمجتمع والثقافة، بالتزامن مع اعتمادها أعلى معايير الإنجاز المطبّقة عالمياً، والتي أصبحت عنواناً لأسلوب عمل مطوّر المشروع؛ ماجد الفطيم العقارية.

نبذة عن الشارقة القابضة

الشارقة القابضة، هي ثمرة شراكة إستراتيجية بين ماجد الفطيم العقارية وشركة الشارقة لإدارة الأصول، كشركة تطوير عقاري تركّز على المشاريع المجتمعية. ويتمثّل التركيز الحالي للشارقة القابضة على تطوير وإدارة مشاريع التجزئة والمشاريع ذات الاستخدمات المتعددة في إمارة الشارقة، والتي تضم سلسلة “متاجر” التي تعتمد مبدأ مركز التسوق المخصص للمناطق السكنية، ومجمّع الزاهية، مدينة متكاملة تلبي كافة احتياجات سكانها.

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 16 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 44 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 27 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 300 متجر.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 37 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي” آي فلاي دبي و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية، وشركة متخصصة بالأزياء والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و”ميزون دو موند”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتمتلك المجموعة حقوق متجر “ليغو” و”أمريكان غيرل” المعتمد في منطقة الشرق الأوسط.

 94 total views,  1 views today