اخبار ضيافة دبي

مجموعة فنادق إنتركونتيننتال® ترحّب بأول فندق لها  تحت راية هوتيل إنديجو® في داون تاون دبي وهو أول فندق للعلامة في منطقة الهند، ودول مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا

تضمّ مجموعة فنادق إنتركونتيننتال® منطقةً جديدةً إلى محفظة علامتها المتخصّصة بالفنادق البوتيكية العصرية هوتيل إنديجو، وهو أول فندق للعلامة في منطقة الهند، ودول مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا. يستعدّ الفندق الرئيسي للعلامة في المنطقة لفتح أبوابه على طول ضفاف خور دبي، على بعد دقائق معدودة من برج خليفة.

يقع فندق هوتيل إنديجو دبي داون تاون الذي من المزمع افتتاحه في أكتوبر 2020، على مقربة من مجموعة من أبرز المعالم السياحية، بما فيها دبي مول الذي يُعَدّ واحداً من أكبر مراكز التسوّق في العالم.

توفّر فنادق هوتيل إنديجو® ملاذاً لاكتشاف بعض من أروع مواقع العالم ويعكس كلّ منها روح الأجواء المحيطة به، حيث يتجلّى تأثير المنطقة المحلّية في كلّ زاوية من زواياها بدءاً من التصميم المتميّز وصولاً إلى قوائم الطعام المستوحاة من المطابخ المحلّية.

والأمر سيّان بالنسبة إلى فندق هوتيل إنديجو دبي داون تاون الذي استوحى قصته من المنطقة المحيطة به كي يشعر ضيوفه بأنهم جزء من المكان.مجموعة فنادق إنتركونتيننتال® ترحّب بأول فندق لها

قصّة الحي: ملتقى الماضي والحاضر

لطالما شكّل خور دبي طوال قرون من الزمن مركزَ التجارة في المدينة. وحتى الآن، لا يزال باستطاعة الزوّار رؤية نشاط هذا التقليد المذهل، حيث ترسو قوارب الدهو الشراعية والعبرات على ضفاف الخور. ولا تزال القوارب تنقل حشوداً من الناس عبر الممرّ المائي، تماماً مثلما فعلت عندما كانت تجارة اللؤلؤ في ذروتها منذ قرون مضت.

وبما أنّ الخور يشقّ طريقه عبر محمّية رأس الخور للحياة البرية، فقد التقى الماضي مع الحاضر حيث تزاوجت محطات التجارة التي تعبق برائحة الماضي مع الهندسة المعمارية العصرية النابضة بالحيوية. وفي البعيد، يستكنّ حي دبي للتصميم الذي يشكّل بوابةً للفن، والتصميم والابتكار.

تجسّد رحلة الخور قصة تحوّل دبي من محطة تجارية متواضعة إلى مدينة المستقبل التي أصبحت عليها اليوم، ويتجلّى تأثير هذا التطوّر في التصميم المعماري والداخلي للفندق.

وفي هذا الإطار، صرّحت لورا إغليتون، المديرة العامة لفندق هوتيل إنديجو دبي داون تاون، قائلةً: “يسرّنا افتتاح الفندق الأول من علامة هوتيل إنديجو® في منطقة الهند ودول مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا. يجمع فندق هوتيل إنديجو دبي داون تاون، وهو أول مشروع نفتتحه في المنطقة، ما بين تراث المدينة وبيئتها العصرية التي لا تنفكّ تتطوّر، من خلال شراكات مع مؤسسات محلّية. ونحن نتطلّع إلى مشاركتكم قصّة منطقتنا.”

تصميم مدروس ومرافق ترفيهية وقصص غير محكية

تستمدّ كل غرفة من الغرف الـ 269 إلهامها من قصة خور دبي سواء من خلال ورق الحائط السيريالي المصنّع خصيصاً بأيدي فنانين محليين، أو المصابيح المصممة للفندق، أو الخزائن ذات الأبواب الخشبية المنحوتة والمشغولة يدوياً بنسق المشربية الممزوج بلمسة عصرية.

كما يتميز السبا بحمامات مصنوعة من عرق اللؤلؤ ومستوحاة من التاريخ الإماراتي العريق في الغطس لاستخراج اللؤلؤ، بينما يضفي أثاث موروسو الساحر لمسة عصرية على التصميم الداخلي، وتطل النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف على مناظر مبهرة لقناة دبي أو لأفق دبي الشهير.

وفي إطار فلسفة علامة هوتيل إنديجو®، دعم الفندق مبدعين محلّيين من خلال شراكات مع مؤسسة السركال الثقافية وتشكيل ومعرض XVA. يحتضن الفندق أكثر من 200 تحفة فنية وتصميم محلّي، ناهيك عن سجادة تنفرد بتصميم دقيق في ردهة الاستقبال، تمّ ابتكارها بالتعاون مع مبادرة الشيخة فاطمة بنت محمد بن زايد.

كما يوفّر فندق هوتيل إنديجو دبي داون تاون تجربة طعام منقطعة النظير في مطعم Open Sesame الذي تخيّم عليه أجواء من الاسترخاء التام وحيث يجد الضيوف أنفسهم أمام تشكيلة واسعة من الأطباق الصحية والمغذية، بالإضافة إلى القهوة المحضّرة من أجود أنواع البن في دبي بالتعاون مع محمصة Café Rider Custom Roastery. تعبق هذه الوجهة الاجتماعية بتاريخ المنطقة وتعجّ بنكهات أسواق التوابل المحلية التي تكمن وراءها ألف قصة وقصة.

تلذّذ بمشروب سموذي من Juice Bar/Concept Store وBakala Jooos. أمّا إذا كنتَ تنشد تمضية أمسية مليئة بالمرح، فستجد ضالتك في استراحة الكوكتيلات Off The Wall المستوحاة من أجواء السطوة النابضة بالحيوية حيث تنتظرك باقة من الكوكتيلات المحضّرة بلمسة إبداعية لا مثيل لها تحاكي فنّ الجرافيتي.

وبدورها، توفّر استراحة Orange Feels الكائنة في الطابق الثاني المطلّ على داون تاون دبي تشكيلةً واسعةً من الكوكتيلات مع الأبيرول ليتلذذ بها عشّاق مشروب البرتقال الشهير. أمّا استراحة حوض السباحة التي تعمّها أجواء مفعمة بالطاقة فتقدّم خياراتٍ متنوعةً لإرضاء كافة الأذواق. فسواء كنتَ تنشد تجربةً باعثةً على الاسترخاء تحت أشعة الشمس بجانب حوض السباحة أو ترغب في الاستمتاع بالشيشة في المساء على إيقاع الأغاني التي ينسقها الدي جاي، كن أكيداً أنّك ستمضي أمتع الأوقات. تحتضن هذه الوجهة الحيوية حاويات مائيةً منسوجةً وتتدلى لتلامس سطح المياه، مما يجعل من هذه الاستراحة عنواناً لا يعلى عليه لتمضية لحظات من العمر.

أمّا الضيوف الذين يرغبون في التخلّص من الإجهاد أو الانغماس في تجربة باعثة على الاسترخاء، فيمكنهم زيارة منصّة العافية في فندق هوتيل إنديجو دبي داون تاون، حيث يستطيعون ممارسة التمارين الرياضية في النادي الرياضي، أو تصفية ذهنهم في استوديو اليوغا أو السباحة في المسبح مترامي الأطراف والبالغ طوله 25 متراً.

كما يرحّب فندق هوتيل إنديجو دبي داون تاون بالحيوانات الأليفة، إذ خصّها بمزايا تضمن لها تجربةً استثنائيةً!

تبدأ الأسعار من 349 درهماً إماراتياً للغرفة في الليلة الواحدة، بما في ذلك الفطور.

السلامة أولاً

تتمتع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال بسمعة جيدة اكتسبتها بفضل التزامها المتواصل تجاه صحّة الضيوف والموظفين وسلامتهم، والآن تركّز أكثر من أي وقت مضى على هذين المفهومين مع افتتاح فندق هوتيل إنديجو دبي داون تاون. وفي هذا الإطار، طرحت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال مبادرة “وعد النظافة” القائمة على بروتوكولات وإجراءات نابعة عن دراسات علمية جديدة تتخطى التوجيهات الحكومية.

وقد تعاونت مبادرة “وعد التنظيف” مع خبراء وأخصائيّين رائدين في القطاع، بمن فيهم د. جيم ميرلينو، كبير المسؤولين عن التحوّل السريري في كليفلاند كلينك، لتحديد حلول وتطبيق عمليات السلامة والنظافة، بما فيها إجراءات التنظيف الصارمة باستخدام مطهّرات مماثلة لتلك المستخدمة في المستشفيات. سيجد الضيوف إجراءات تنظيف متطوّرة في كل زاوية من زوايا الفندق، بما في ذلك؛ طرق دفع عديمة التلامس، بروتوكولات للحفاظ على التباعد الاجتماعي، وتوجيهات بصرية واضحة بالإضافة إلى معدات حماية للموظفين ومحطات تعقيم ظاهرة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة فنادق إنتركونتيننتال قد أزالت كافة المواد التي يكثر لمسها من غرف الضيوف وارتقت بعملية التدقيق في إجراءات النظافة، فضلاً عن بروتوكولات غسل الملابس. بالنسبة إلى المطاعم والاستراحات، تُطبَّق قوانين التباعد الاجتماعي من خلال ترتيب الطاولات والطوابير، فضلاً عن إزالة البوفيهات ومحطات الخدمة الذاتية. كما ستخضع الأسطح وقطع الأثاث لعملية تطهير بعد كل استخدام بمساعدة Clean Champions ليشعر الضيوف بأنّهم في أمان داخل مجتمع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال.

نبذة عن فندق هوتيل إنديجو

لا يوجد مكان يشبه الآخر، والأمر سيّان بالنسبة إلى فنادق هوتيل إنديجو حيث لكلّ فندق سماته الخاصة. يستمدّ كل فندق من فنادق العلامة إلهامه من البيئة المحلية، وثقافة المنطقة والصيحات الرائجة في مجال المأكولات والمشروبات والتصميم لإرساء أجواء مفعمة بالدفء والحيوية. توفّر فنادقنا ملاذاً لاستكشاف بعض من أروع المدن والمناطق حول العالم.

نبذة عن فندق هوتيل إنديجو دبي داون تاون

أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال® عن افتتاح أول فندق لها تحت راية هوتيل إنديجو® في منطقة الهند، ودول مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا في صيف 2020. يوفّر فندق هوتيل إنديجو دبي داون تاون وجهةً عصريةً نابضةً بالحيوية لمحبّي الاستكشاف الذين يتوقون للتعرّف إلى كنوز دبي.

كما تعكس هذه الوجهة المفعمة بالطاقة روحاً إبداعيةً منقطعة النظير تتجلّى في تفاصيل الفنّ، والتصميم والموضة. وبالتالي يَعِد فندق هوتيل إنديجو دبي داون تاون ضيوفه بتجربة تفاعلية لم يشهدوا لها مثيلاً، ليستكشفوا من خلالها تزاوجاً فريداً بين المظاهر المعمارية الاستثنائية في دبي الجديدة، وبين المحطات التجارية التي تعبق برائحة الماضي في دبي القديمة.

 148 total views,  1 views today