اخبار ضيافة دبي

استمتع بيوم الهالوين هذا العام مع هدية NRTC Fresh

تقدم منصة توصيل الفواكه والخضروات الطازجة يقطين مجاني لأصحاب الطلبات التي لا تقل عن 150 درهم إماراتي

حان وقت المرح مع NRTC Fresh! تقدم منصة توصيل الفواكه والخضروات الطازجة الرائدة في دولة الإمارات هدية رائعة بمناسبة الهالوين حيث تمنح عملائها يقطين مجانًا على جميع الطلبات التي تزيد عن 150 درهم في الفترة من 25 إلى 31 أكتوبر 2020.

تشجع منصة التسوق الإلكتروني جميع المقيمين في الإمارات على قضاء موسم الهالوين مع العائلة والأحباء وإطلاق العنان لجانبهم الإبداعي والاشتراك معًا في نحت اليقطين بطرق مختلفة. وتدعو NRTC Fresh جميع عملائها لمشاركة صور إبداعاتهم من اليقطين المنحوت على حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي وإضافة تاغ nrtcfresh@ وهاشتاغ SpookyWithNRTC#، وذلك للحصول على فرصة للفوز بجوائز رائعة!

تقدم NRTC Fresh مجموعة كبيرة من الفاكهه والخضروات التي يمكن شراؤها بشكل فردي أو في سلال وصناديق كبيرة تكفيك محتوياتها لبضعة أسابيع، كما يمكنك مع NRTC Fresh الحصول على أفضل أنواع الفواكه والخضروات الطازجة من جميع أنحاء العالم ، بغض النظر عن موسم زراعتها.استمتع بيوم الهالوين هذا العام مع هدية NRTC Fresh

NRTC Fresh هي أسرع وأسهل طريقة لطلب الخضروات والفاكهه الطازجة إلى باب منزلك حيث توفر خيار التوصيل المجاني للطلبات عند الشراء بمبلغ 60 درهم أو أكثر. تفضل بزيارة موقعنا الإلكتروني  www.nrtcfresh.com للطلب، كما يمكنك استخدام تطبيق NRTC Fresh المتاح على App Store و Google Play.

نبذة عن NRTC Fresh:

تأسست NRTC Fresh في ديسمبر ٢٠١٨ لتوريد منتجات عالية الجودة من المزارع المحلية والدولية إلى سكان الإمارات، وتفتخر بتسليم المنتجات الطازجة فقط. NRTC Fresh هي إحدى شركات مجموعة NRTC التي أُسست منذ أكثر من ٤٠ عامًا في الإمارات. تزود مجموعة NRTC منتجاتها الى أبرز العملاء في الإمارات مثل الأسواق الكبرى، المستشفيات، شركات الطيران، معرض هوريكا، بالإضافة الى قصور الحكام.

الآن أصبحت منتجات NRTC Fresh الطازجة متاحة للعملاء والزبائن مع انطلاق المنصة الإلكترونية. للطلب أونلاين، برجاء زيارة موقعنا الإلكتروني https://www.nrtcfresh.com.

 54 total views,  1 views today