اخبار ضيافة دبي

مهرجان دبي للكوميديا يعود من جديد من 21 إلى 24 أكتوبر

#مهرجان_دبي_للكوميديا

  • فعالية مميزة تزخر بالعروض الكوميدية الفريدة في أكتوبر الجاري
  • عروض كوميدية مباشرة تستمر طيلة 4 أيام من 21 إلى 24 أكتوبر
  • المهرجان نجوم الكوميديا المحليين والعالميين في أبرز نقاط الجذب بالمدينة
  • لا تفوتوا فرصة قضاء أمتع الأوقات مع أجمل العروض الكوميدية المسلية لهذا العام

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ (أكتوبر 2020): يعود مهرجان دبي للكوميديا لينشر الابتسامة عبر سلسلة من العروض الكوميدية المدهشة التي سيُحييها خلال الفترة من 21 إلى 24 أكتوبر الجاري في ، وذلك بالتعاون مع براج ولايف نيشن ودي إكس بي لايف.

دبي مدينةً عالمية تحتضن أكثر من 200 جنسيةٍ ويتحدث سكانها جميعاً لغة الكوميديا والداعبة، والذي سيوفره لهم مهرجان دبي للكوميديا من خلال استضافته باقة من العروض الكوميدية المميزة مع ألمع وأطرف نجوم الكوميديا في العالم اللذين سيتم الإعلان عن أسمائهم في وقت قريب جداً.  سيتسنى لعشاق المرح والكوميديا قضاء أمتع الأوقات طيلة أيام المهرجان الأربعة الحافلة بالعروض الكوميدية المباشرة..

كما يستقطب مهرجان دبي للكوميديا أهم العروض الكوميدية العالمية، ومنصة تتيح لنجوم الكوميديا المحلية والإقليمية استعراض إبداعاتهم ضمن أجواءٍ تحتفي بجميع الناس بكافة خلفياتهم الثقافية وفئاتهم العمرية.

يرسخ مهرجان دبي للكوميديا مكانة دبي كمركز إقليمي وعالمي للترفيه والتسلية، ويعزز سمعتها حول العالم كموطن يحتضن أصحاب المواهب الفريدة.

لا تفوتوا فرصة الاستمتاع بنخبة العروض الكوميدية المميزة والنشاطات الترفيهية المسلية! تابعوا آخر الأخبار لتتعرفوا على قائمة ضيوف المهرجان من نجوم الكوميديا العالميين، حيث سيتم الإعلان عن أسمائهم قريباً.مهرجان دبي للكوميديا يعود من جديد من 21 إلى 24 أكتوبر

تابعوا قنوات مهرجان دبي للكوميديا على  فيسبوك، تويتر  وانستاجرام

لمحة عن مهرجان دبي للكوميديا

مهرجان دبي للكوميديا هو مهرجان يعود إلى تعزيز مكانة إمارة دبي كوجهة إقليمية وعالمية للكوميديا والترفيه، بالإضافة إلى تسليط الضوء على أهميتها كمقر يحتضن المواهب الاستثنائية المحلية والإقليمية في فن الكوميديا. يتمتع مهرجان دبي للكوميديا ببرنامج ترفيهي متميز وعروض متألقة سترسم الابتسامة على وجوه رواده على مدى أربعة أيام، كما أن المهرجان سيشمل برامج متنوعة وحافلة بالعروض الكوميدية، وأجواءٍ تحتفي بجميع الناس بكافة خلفياتهم الثقافية وفئاتهم العمرية، بالإضافة إلى مشاركة عدد من أبرز نجوم الكوميديا المحليين والإقليميين والعالميين.

لمحة عن براج (شريك الإدارة والتسويق للمهرجان)

براج هي شركة إماراتية متخصصة بالتجارب الإبداعية، تعمل على ابتكار أنماط اجتماعية من شأنها تقديم أفكار ومفاهيم جديدة كلياً للفعاليات المختلفة. ومن خلال احتضان هذه الطاقة الإبداعية لتقديم محتوى يليق باسمها، تعمل براج على إبداع فعاليات وعروض حية تسهم في الارتقاء بمستويات العلامات التجارية والمجتمعات على حد سواء. وتتضمن المحفظة الابتكارية للشركة مجموعة من المشاريع الفريدة من نوعها، والتي يذكر منها تحدي دبي للياقة، وفاشن فورورد، وسول دي إكس بي، وملتقى دي ثري، وفعالية كانتين الشاطئ ضمن مهرجان دبي للمأكولات، بالإضافة إلى حفلات النجوم إنريكي إجليسياس ودوا ليبا وروبي ويليامز في ذا بوينت.

لمحة عن لايف نيشن (شريك العروض والتذاكر)

تعد لايف نيشن إنترتينمنت (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: LYV) الشركة الرائدة عالمياً في مجال الترفيه، وينضوي تحت مظلتها العديد من أهم الشركات العالمية في هذا المجال، مثل تيكيت ماستر ولايف نيشن كونسرتس ولايف نيشن إنترتينمنت ولايف نيشن سبونسرشيب. For additional information, visit www.livenationentertainment.com

لمحة عن دي إكس بي لايف (شريك الإنتاج)

تُعدّ دي إكس بي لايف، الوكالة التجريبية التابعة لمركز دبي التجاري العالمي، من رواد الابتكار في قطاع تنظيم الفعاليات؛ إذ تقدم حلولاً جاهزة عبر فريقٍ متكامل من خبراء القطاع الحائزين على الجوائز. وتوفر دي إكس بي لايف باقة متكاملة من الحلول المتنوعة والخدمات الشاملة في مجالات المعارض والتصميم وبناء المنصات والمؤثرات المرئية والصوتية، مُسخّرةً بذلك مفاهيم التصميم والإنتاج الفني عالمي الطراز لتنظيم واستضافة الفعاليات والمناسبات الاستثنائية على امتداد أراضي الإمارات العربية المتحدة وفي جميع أنحاء العالم.

 54 total views,  1 views today