اخبار ضيافة دبي

فاز مهند نواف رزق بمبلغ 142,857 خلال أحد سحوبات إمارات لوتو

أحد المشاركين بجائزة المليون: “ممتن لإمارات لوتو التي مكنتني من تغيير حياة الآخرين”

 فاز مهند نواف رزق بمبلغ 142,857 خلال أحد سحوبات إمارات لوتو في شهر مايو من هذا العام

شهد السحب المباشر لإمارات لوتو الذي جرت فعالياته بتاريخ 30 مايو 2020، فوز المدير التنفيذي مهند نواف رزق، من الجنسية السورية والمقيم في الإمارات، بمبلغ وقدره 142,857 درهم، حيث تشارك جائزة المليون درهم مع ستة فائزين آخرين. واستطاع مهند، البالغ من العمر 40 عاماً، بفضل هذه الجائزة، من تقديم المساعدة لأفراد عائلته، ولعدة أسر أخرى في سوريا، إضافة إلى استثمار جزء من المال في تجارة السيارات الخاصة به.

وتعليقاً على فوزه، قال مهند: “من المؤكد بأن الحصول على هذا المبلغ، بعد مشاركة جائزة المليون درهم مع ستة أشخاص آخرين، كان بمثابة الفرج الذي طال انتظاره خلال تلك الظروف الاستثنائية. ورغم أن العديد من الأشخاص كانوا أكثر حظاً مني، حيث فازوا بمبالغ أكبر، إلا أنني تمكنت من تقديم الدعم للآخرين، ومساعدة عائلتي عبر تحويل المال لمساندتهم خلال هذه الظروف العالمية الطارئة. وأقوم حالياً بتأسيس مشروع خاص في سوريا، مع الاستمرار بالإقامة في دولة الإمارات، كما استطعت مؤخراً تحويل مبلغ من المال لدعم إحدى العائلات المتعففة في سوريا”.فاز مهند نواف رزق بمبلغ 142,857 خلال أحد سحوبات إمارات لوتو

وعبَر الفائز، عن محبته للإمارات العربية المتحدة، قائلاً: “ليس لدي أي نية حالياً لمغادرة الإمارات التي وفرت لي حياة كريمة، وكانت بمثابة الوطن الذي احتضنني خلال سنوات الغربة، ولا يمكنني حتى تخيل فكرة الإنتقال إلى أي بلد آخر”. وأضاف: “من المؤكد بأن عملي قد تأثر بالأزمة الاقتصادية التي ضربت العالم إثر انتشار الوباء، لكنني أشعر بالامتنان لإمارات لوتو التي منحتني هذه الفرصة، ومكنتني من تقديم الدعم للآخرين وتغيير حياة الناس، لاسيما في ظل الظروف الحالية”.

وتعليقاً على خططه إثر الفوز بجائزة إمارات لوتو، صرح مهند عن تخصيصه جزءاً كبيراً من أرباحه لتطوير أعماله وتحسين وضعه المادي. كما أعرب عن دور هذه الجائزة في إلهامه لاستشراف المستقبل، قائلاً:

“أتطلع قدماً لعودة سحوبات إمارات لوتو والمشاركة فيها، وأطمح للفوز بالجائزة الكبرى. ألهمتني هذه التجربة لبذل المزيد من الجهود، وتوسيع دائرة أعمالي بهدف إحداث فرق حقيقي في المجتمع، وتغيير حياة الآخرين للأفضل”.

تواصل “إمارات لوتو” العمل من وراء الكواليس، والتحضير لإعادة تنظيم السحوبات قريباً، كما ستستمر بتفاعلها وتقديم الدعم لأفراد المجتمع في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وخارجها، عبر المبادرات الخيرية وأنشطة المسؤولية الاجتماعية بما يتماشى مع رسالتها وقيمها المؤسسية.

نبذة عن “أي وينكز”

شركة “أي وينكز” هي القائم بالعمليات التشغيلية لشركة “إمارات لوتو”، أول مشروع رقمي للسحب الأسبوعي على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي. وتهدف إمارات لوتو إلى توفير تجارب تساهم في تغيير حياة المشاركين وتمكينهم من تحقيق أحلامهم وطموحاتهم، إضافة إلى دعم المبادرات الخيرية في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها.

ويمكن للأشخاص المؤهلين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاماً في دولة الإمارات العربية المتحدة ومن جميع دول العالم المشاركة في هذا المشروع والدخول في السحب الأسبوعي.

 46 total views,  1 views today