اخبار ضيافة دبي

كافيه يونس الشهير يفتتح أول مقهى له في دبي تحت اسم بلاك كوفي

بلاك كوفي سيقدم كل ما يشتهر به كافيه يونس في بيروت إلى دبي

أطلق كافيه يونس الشهير من لبنان أول تواجد له في دبي تحت اسم بلاك كوفي ليقدّم نفس الجودة المعروف بها في لبنان إلى مدينة دبي النابضة بالحياة.

بدأ مشوار العلامة في عام 1935 عندما عاد أمين يونس الأب من البرازيل ومعه مطحنتين للقهوة وحلم كان متأكداً من تحقيقه، حيث أسس منذ ذلك الوقت إرثًا حملته ثلاثة أجيال تلبي أذواق عشاق القهوة الفاخرة. كما كان مفتاح نجاح العلامة منذ البداية هو التمسك بالأصالة ليكتب بذلك كافيه يونس قصة نجاح تنتشر ثمارها في مختلف مدن العالم.كافيه يونس الشهير يفتتح أول مقهى له في دبي

وطوال تاريخ لبنان الحديث، كان لكافيه يونس حضوراً مستمراً ومفضلاً لدى الجميع، حيث لم يقتصر المقهى على تقديم قهوة شهية فحسب بل كان المقصد الأول لدى كل من أراد أن يجتمع بأصدقائه وأحبائه وكما اعتاد أن يقول الجميع في بيروت “لنتحدث أكثر في كافيه يونس”.

ومع أكثر من 85 عامًا من التاريخ والخبرة والنجاح، يأتي بلاك كوفي من بيروت إلى دبي وتحديداً في برج دجى في منطقة المركز التجاري على شارع الشيخ زايد. كما يقدّم المقهى فرصة مشاهدة تحميص حبوب البن الخضراء وتحويلها إلى البن الشهي والمعروف برائحته الرائعة. كما يسعد فريق العمل الإجابة عن جميع تساؤلات العملاء حول كيفية تحضير قهوتهم المفضلة من الخطوة الأولى وحتى سكب القهوة إلى الفنجان والاستمتاع بمذاقه اللذيذ.

كما توفّر قائمة الطعام أصنافًا مميّزة يتم تحضيرها يوميّاً بأنواعها الحلوة والمالحة سواء كانت وجبات الإفطار أو الغداء أو حتى الوجبات الخفيفة والحلويات اللذيذة. ومن الأطباق التي يجدر ذكرها طبق بيض بيندكت مع صلصة الزبدة والليمون الكريمية على طبقة من السبانخ الطازجة. أما عند وقت الغداء فلابد من تجربة برجر بلاك كوفي المميّز بخبزه الطري ولحمه الطازج. أما بالنسبة للحلويات فلكل واحدة مذاق أشهى من الأخرى سواء كانت كعكة الجدة بالشوكولاتة أو فطيرة الليمون أو تارت براليني بالورد، خيارات عديدة تشترك جميعاً بالطعم الطازج والرائع.

وأشاد فيصل يونس، المالك من الجيل الثالث والشريك الإداري لكافيه يونس وبلاك كوفي، بقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة في تعليق له حيث قال: “لقد شجعتنا إيجابية القيادة هنا وترحيبها منذ الخطوة الأولى على تعزيز ثقتنا بنجاح توسّعنا في الدولة حيث لم يكن لدينا أيّ تردّد للمضي إلى الأمام وافتتاح بلاك كوفي في دبي، ونطمح إلى توسع أكبر في مختلف مدن دولة الإمارات”.

ولمن يرغب في تحضيره قهوته المفضلة في المنزل فيقدّم بلاك كوفي قهوته المفضّلة في أكياس جاهزة التحضير في المنزل أما لمن يرغب بالطلب فتتوفر خدمة التوصيل لبلاك كوفي على منصات ديليفرو وزوماتو وطلبات.

الموقع وأوقات العمل:

برج دجى ، شارع الشيخ زايد ، منطقة مركز التجارة العالمي ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة

يفتح المقهى أبوابه سبعة أيام في الأسبوع من 7:30 صباحًا وحتى 10:30 مساءً

 120 total views,  1 views today