Our Media Partner Summits & Events .. Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

معرض العقارات الدولي يستعد لتنظيم أكبر حدث افتراضي

سيعرض الحدث الافتراضي الذي يستمر لمدة 10 أيام مجموعة من الأنشطة التفاعلية عبر الإنترنت مثل المعرض والبرنامج التدريبي ووجهات الاستثمار وجولات المشاريع.

يستعد معرض العقارات الدولي بالشراكة مع مبادرة استثمر في عقارات دبي، إلى تقديم نسخة تفاعلية لأنشطته وفعاليته عبر الإنترنت بهدف توفير تجربة فريدة من نوعها لسوق العقارات في نسخته الافتراضية الأولى.

من المقرر أن يستقبل الحدث الافتراضي الأكبر  في القطاع العقاري والذي سينعقد خلال الفترة من 11 إلى 20 نوفمبر أكثر من 20000 زائر من أكثر من 40 دولة مشاركة، وذلك من خلال شريك المنصة الافتراضية ” Events 10X “، المتخصص في استضافة فعاليات الجيل القادم عبر الإنترنت.معرض العقارات الدولي يستعد لتنظيم أكبر حدث افتراضي

يعد معرض العقارات الدولي، منصة يجتمع فيها كبار العارضين العقاريين والمطورين والمستثمرين وخبراء العقارات في العالم خلال الوقت الحالي ضمن منصة افتراضية واحدة، بهدف جذب الاستثمارات وخلق العديد من الفرص التجارية لأسواق العقارات المحلية والإقليمية والدولية.

ستوفر الشراكة القوية بين معرض العقارات الدولي ومبادرة استثمر في عقارات دبي إمكانيات غير محدودة لسوق العقارات في دبي و للسوق العالمي، حيث يتشاركان في الطموح المشترك المتمثل في إعطاء دفعة كبيرة لصناعة العقارات، وتعزيز التنويع والنمو الاقتصادي باستخدام أحدث التكنولوجيا الرقمية، التي ستكون بمثابة حل رئيسي في معالجة القيود التي يفرضها الوباء الحالي، حيث ستتيح كلتا المنصتين التفاعل والتواصل بين المشاركين لدفع عجلة المعاملات العقارية بشكل كبير دون الحاجة إلى التواجد فعلياً في المعرض.

وفي هذا الصدد، أكد السيد داوود الشيزاوي، رئيس اللجنة المنظمة لمعرض العقارات الدولي. “عندما تقترن الفرص بالتكنولوجيا، فإنها تعمل كدافع قوي في تحويل صناعة العقارات، خاصة في هذا الوقت الذي ينتشر فيه الوباء، فمن الضروري الاستفادة من الحلول المبتكرة لإعادة التجديد في مرحلة ما بعد كوفيد-19 و خلق قطاع أكثر مرونة ومجهز لمواجهة كافة التحديات المستقبلية.”

سيوفر معرض العقارات الدولي لجمهوره العالمي نسخة تفاعلية عبر الإنترنت لأنشطته المقدمة في دوراته السابقة مثل المعرض والبرنامج التدريبي والوجهات الاستثمارية. كما سيشمل الحدث الافتراضي الذي يستمر لمدة عشرة أيام سلسلة ندوات تفاعلية عبر الإنترنت، وجولات وعروض تقديمية للمشروعات الافتراضية، بالإضافة إلى جولات مكتبية، مما يجعله أكبر حدث افتراضي في مجال العقارات حتى الآن.

يتزامن الحدث المرتقب مع مبادرة “استثمر في عقارات دبي”، وهي مبادرة تسعى إلى خلق بيئة عقارية مبتكرة ومستدامة لتعزيز مكانة دبي كوجهة استثمارية عالمية المستوى. وستركز على تعزيز مكانة الإمارة باعتبارها واحدة من أكثر المدن ملاءمة للتجارة والأعمال والسياحة للمستثمرين المحليين والدوليين.

تساهم مشاريع دبي المستقبلية الجاهزة والبنية التحتية التي تتميز بالحداثة والتجديد المستمر إلى جذب استثمارات ضخمة من خلال مبادرة استثمر في عقارات دبي، ستساهم من خلالها في الحفاظ على مكانة عقارات دبي على خريطة العالم، مما يوفر فرصة مثالية للشركات والمستثمرين للبدء في مشاريع مهمة تظهر الخبرات والتقنيات القوية والمساهمة في إبراز التزام المدينة بالابتكار والتجديد المستمر.

وأضاف الشيزاوي “إنه لشرف كبير لمعرض العقارات الدولي أن يكون في شراكة مع مبادرة استثمر في عقارات دبي الذي بنى سمعة كبيرة وشكل حافزاً قوياً لجذب المزيد من الاستثمارات إلى المدينة في فترة زمنية قصيرة. ومن المؤكد أن كلا الحدثين سيحدثان ثورة في صناعة العقارات مما يضمن حدثاً افتراضياً تاريخياً للجمهور المحلي والدولي”.

سيضم معرض العقارات الدولي أحدث المشاريع العقارية وأهم العروض الرائدة في السوق من المطورين المحليين والدوليين، الإضافة إلى تقديم صفقات حصرية وأسعار خاصة من قبل البنوك والمؤسسات المالية الأخرى ومقدمو الخدمات القانونية ووكلاء العقارات وبيوت المزادات العقارية .

ستعمل الدورات التدريبية الافتراضية على تعزيز معرفة ومهارات المشاركين ليكونوا قادرين على التكيف مع التطورات الحالية في السوق العقارية. علاوة على ذلك، ستقدم الندوات عبر الإنترنت رؤى شاملة حول اتجاهات السوق الجديدة بمشاركة نخبة عالمية من خبراء العقارات والمتخصصين الرواد في الصناعة من .

كما سيعرض معرض العقارات الدولي أحدث الابتكارات التقنية. حيث سيعرض كبار مطوري العقارات أفضل مشاريعهم في منصاتهم الافتراضية من خلال العروض التقديمية وجولات المشاريع باستخدام خاصية الإرشادات الافتراضية ثلاثية الأبعاد عرض المشاريع بزاوية 360 درجة. كما يمكن للزوار عقد اجتماعات، وإجراء المعاملات التجارية وإبرام الصفقات عند وصولهم لجولات المكتب الافتراضي في منصة رقمية آمنة.

 339 total views,  1 views today