اخبار ضيافة دبي

فندق ديوكس نخلة دبي يطلق عروضه الجديدة للسيدات

  • يطلق فندق “ديوكس نخلة دبي” ذو الـ 5 نجوم عروض شهر أكتوبر للسيدات
  • سيحصل أعضاء مجموعة “ذا ريل مام” عند استخدام الرمز REALMUMSحسومات خاصة طوال شهر اكتوبر

يرحب فندق “ديوكس نخلة دبي” التابع لمجموعة رويال هايدواي، بالسيدات لقضاء شهر مميز احتفاءً بشهر أكتوبر. إذ يكشف الفندق الفاخر ذو الـ 5 نجوم الكائن في جزيرة النخلة، عن تقويمه الاحتفالي بعروض خاصة  طوال شهر اكتوبر حيث يمكن للسيدات حجز إقامة فاخرة  وآمنة ابتداءً من 550++ درهم إماراتي شاملة وجبة الإفطار في مطعم “جريت بريتيش” ومتضمنة 250 درهماً يمكن استردادها كرصيد للمأكولات والمشروبات في جميع مطاعم الفندق وخصومات مجزية على خدمات التجميل في صالون الفندق الراقي.

يستأثر الفندق الشاطئي بموقع خلاب على ساحل الخليج ، ذي إطلالات رائعة جزيرة النخلة ومرسى دبي وشاطئ خاص ، مما يجعله مثاليًا لقضاء عطلة تستحقها كل سيدة . سيقدم الفندق للسيدات غرف فاخرة توفر لها الراحة المطلقة. يتميز الفندق الشاطئي الفاخر بشاطئ خاص واسع يطل على أفق مرسى دبي الرائع ، ومسبح خارجي لا متناهي، ومسبح داخلي ، ونهر هادئ ،  ونادٍ للأطفال “ديوكسي” لإبقاء الصغار مستمتعين. وأن كنت تبحثين عن مزيد من الدلال يقدم لك صالون “توني آند جاي” الحائز على الجوائز خصم بنسبة 20% على جميع خدمات تصفيف الشعر.فندق ديوكس نخلة دبي يطلق عروضه الجديدة للسيدات

وسيحصل أعضاء مجموعة “ذا ريل مام” عند استخدام الرمز REALMUMS طوال شهر اكتوبر على عروضهم الخاصة عند الحجز مباشرة  من خلال البريد الإلكتروني أو الاتصال بالفندق.

ويقدم “خيبر” هذا المطعم الحائز على جوائز مرموقة باقةً من أطباق المطبخ الغني بالنكهات في شمال الهند، لينقل للأمهات تجربته الفريدة بأقواسها النابضة بالحياة المصنوعة من أقواس تراكوتا ومنسوجات مزخرفة. بتكلفة تبدأ من 120 درهم ، تشمل قائمة الطعام أطباق تقليدية شهية مثل: داهي بوري ، دال مخاني ، روغان جوش بلحم الغنم ، كولفي ماتكا اللذيذة بالاضافة الى الشاي أو القهوة المجانية.

تفاصيل العرض:

  • عروض شهر أكتوبر للسيدات
  • العرض ساري لغاية 31 اكتوبر 2020
  • يبدأ من 550 ++ درهم (غرفة ديلوكس) ومتضمنة 250 درهماً يمكن استردادها كرصيد للمأكولات والمشروبات
  • إفطار مجاني في مطعم “جريت بريتيش”
  • خصم 20% على جميع خدمات تصفيف الشعر في صالون “توني آند جاي”
  • دخول حصري إلى الشاطئ الخاص والمسبح خارجي لا متناهي، والمسبح الداخلي
  • دخول حصري إلى النهر الهادئ ،ونادٍ للأطفال “ديوكسي”
  • رمز أعضاء مجموعة “ذا ريل مام” REALMUMS

حول “مجموعة بارسيلو الفندقية”

تعتبر “مجموعة بارسيلو الفندقية” قسم الفندقي لـ “مجموعة بارسيلو”، وهي المجموعة الفندقية الـ 29 الأكبر على مستوى العالم، وتدير المجموعة حالياً 250 فندقاً سكنياً وترفيهياً من فئات 4 و5 نجوم، بمجموع غرف يصل إلى 57 ألف غرفة في 22 بلد ، تعود ملكيتها لأربع علامات تجارية هي: “رويال هايدوي لاكشري هوتيلز أند ريزورتس”، وفنادق ومنتجعات “بارسيلو”، وفنادق ومنتجعات “أوكسيدنتال” وفنادق “أليجرو”.

 101 total views,  1 views today