اخبار ضيافة دبي

شنايدر إلكتريك تصنف ضمن قائمة أفضل 50 شركة في العالم

  • تم تصنيف شنايدر إلكتريك في قائمةUniversum  لأفضل 50 شركة تفضيلاً من جانب الباحثين عن عمل
  • حققت شنايدر إلكتريك نتائج محسنة في تصنيفاتها مقارنة بقائمة 2019 في العديد من الأسواق

حلّت شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة عالمياً في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والتحكم الآلي، ضمن قائمة Universum لأفضل 50 شركة تفضيلاً من جانب الباحثين عن عمل حول العالم. واختار الطلاب في جميع أنحاء العالم شركة شنايدر إلكتريك كواحدة من أكثر الشركات جاذبية في العالم حيث احتلت الشركة المرتبة 48 في التصنيف من جانب الباحثين عن عمل في مجالي الهندسة وتكنولوجيا المعلومات.

شركة مفضلة للعمل من جانب طلاب الهندسة وتكنولوجيا المعلومات

وشارك في استبيانات Universum  للمواهب أكثر من 235000 مشارك والذين قاموا باختيار وتصنيف الشركات التي يرون أنها أكثر الأفضل للانضمام إليها في مساراتهم المهنية. وقام طلاب الأعمال والهندسة في أكبر 12 اقتصاداً في العالم بتقييم الشركات بناءً على 40 خاصية، وكشفوا عما يعتبرونه أكثر أهمية فيما يتعلق بقرارات التوظيف الخاصة بهم.

وأظهرت شنايدر إلكتريك تحسينات في تصنيفاتها مقارنة بقائمة 2019 وذلك في العديد من الأسواق، حيث احتلت شنايدر إلكتريك تركيا هذا العام (المرتبة 41) فيما احتلت شنايدر سنغافورة (المرتبة 42) وشايدر الصين (المرتبة 44) وشنايدر روسيا (المرتبة 44) وشنايدر إسبانيا (المرتبة 46) من بين البلدان الأولى في التصنيف لعام 2020.

وقال بيتر هوغ، مدير قسم المواهب لدى شركة شنايدر إلكتريك في الشرق الأوسط أفريقيا: “نحن فخورون حقاً بحلولنا مرة أخرى ضمن قائمة أفضل 50 شركة تفضيلاَ للباحثين عن عمل. وأود أن أشكر جميع فرقنا المسؤولة عن تعزيز سمعة علامتنا التجارية كمان مفضل للعمل إضافة إلى فرقنا الخاصة بالعلاقات الجامعية في جميع أنحاء العالم الذين يواصلون التركيز على تعزيز الطرق التي تجعل منا وجهة مفضلة للطلبة الباحثين عن عمل بعد التخرج، خاصة خلال العام 2020 الذي دفعنا للتحول إلى العالم الرقمي بنسبة 100٪ خلال الوباء. ويمنحنا هذا التصنيف فرصة رائعة للاستناد إليها في عام 2021 حيث نواصل البحث عن طرق لجذب وتنويع مواهبنا المستقبلية “.

وتواصل شنايدر إلكتريك التزامها بتزويد الطلاب بفرصة التعرف على القطاع واستكشاف المسارات الوظيفية المستقبلية. وتوفر الشركة العديد من الطرق التي يمكن للطلاب من خلالها التواصل معها وذلك في ظل ابتكار طرق جديدة للتحول إلى عالم الخدمات الرقمية بالكامل، بما في ذلك تجربة الطالب الافتراضية العالمية ومسابقة الطلاب العالمية لتعزيز التحول إلى الاقتصاد الأخضر من شنايدر إلكتريك Schneider Go Green student competition وفرص العمل بدوام كامل وبرامج التطوير الوظيفي المبكرة مثل برامجنا الافتراضية / وبرامج التدريب الشخصي وبرامج الدراسات العليا والتدريب المهني.شنايدر إلكتريك تصنف ضمن قائمة أفضل 50 شركة  في العالم

نبذة عن تصنيف الشركات الأكثر جاذبية للعمل في العالم

تستند نتائج دراسة الشركات الأكثر جاذبية للعمل في العالم إلى إجابات 235273 طالباً من طلاب الأعمال والهندسة / تكنولوجيا المعلومات من أكبر 12 اقتصاداً في العالم (البرازيل وكندا والصين وفرنسا وألمانيا والهند وإيطاليا واليابان وروسيا وكوريا الجنوبية والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية). ولكي يتم أخذ الشركات بعين الاعتبار وإدراجها في القائمة، يجب أن يتم تصنيفها بين الوجهات الأكثر جاذبية في 6 أسواق على الأقل من أصل 12 سوقاً (أفضل 90٪ من الشركات في تصنيف Universum لأكثر الشركات جاذبية للعمل). ويتم ترجيح النتائج حسب الناتج المحلي الإجمالي، بحيث يكون، على سبيل المثال، لتصنيف رفيع المستوى في الولايات المتحدة تأثير أكبر من تصنيف رفيع المستوى في الهند. وتم إجراء دراسة هذا العام في الفترة من سبتمبر 2019 إلى أبريل 2020.

 66 total views,  1 views today