اخبار ضيافة دبي

مجموعة أجهزة التلفاز العصرية من سامسونج ترتقي بمستوى حياة المستخدمين

 ترتقي بمستوى حياة المستخدمين

تمكنت سامسونج من تطوير مجموعات متنوعة من التلفزيونات ذات الطابع العصري من خلال اعتماد تصاميم عالية الجودة تعزز الأناقة والعناصر الجمالية في المنزل. وتتميز الأجهزة الجديدة العصرية التي طورتها سامسونج بتصاميمها الفريدة والمبتكرة التي تمكنها من الاندماج بكل سلاسة وانسجام مع جميع الديكورات المنزلية، ما يعزز العناصر الفنية في المنزل ويضيف أبعاداً جديدة لم يشهدها المستخدمون من قبل. وتعتبر عناصر التصميم واللايف ستايل  من أهم ملامح الأسلوب الجديد لحياة المستهلكين في هذا العصر، الامر الذي دفع باتجاه ارتفاع الطلب من قبل المستخدمين للحصول على المنتجات الحديثة التي تتناسب مع احتياجاتهم وتلبي توقعاتهم.

وقد استطاع مهندسو سامسونج تطوير 3 أجهزة تلفاز تتناسب مع نمط الحياة العصري، وترتكز على عناصر الإبداع، والحدس، فضلاً عن توفيرها أحدث الابتكارات في عالم التكنولوجيا. وعلى الرغم من اختلاف هذه الأجهزة وتخصيصها بمزايا فريدة، إلا أنها صممت جميعها لتوفر تجارب استثنائية للمستخدمين في جميع المناسبات والأوقات.

وسنستكشف فيما يلي أسباب تميز تلفزيونات The Sero و The Serif و The Frame – عبر تسليط الضوء على المزايا الأكثر أهمية بالنسبة لعشاق التجارب الترفيهية.

The Sero

يعتبر The Sero بمثابة الابتكار الأهم في عالم الترفيه، إذ يتناسب مع نمط الحياة العصري ، وقد حاز التلفاز المتطور على جائزة أفضل ابتكار (شاشات عرض الفيديو) في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES) 2020. تم تصميم The Sero ليكون أول تلفاز في العالم لعرض المحتوى من الأجهزة المحمولة، ويوفر إطلاقه فرصة فريدة تتماشى مع تغير الظروف التي يشهدها العالم حاليا. ويتميز جهاز  The Sero بقدرته على الاتصال بالهواتف المحمولة لعرض المحتوى بسلاسة سواء أكان طولياً أم عرضياً، كما يتميز بتصميمه العصري الحديث الذي يعزز جمالية المنزل. وقد بات بإمكان المستخدمين للمرة الأولى على الإطلاق، الإحتفاظ بالمحتوى المفضل لديهم الذي التقطوه عبر أجهزتهم المحمولة على أجهزة التلفاز. يتمثل الإبتكار الأهم على هذا الجهاز بالشاشة الدوارة – عبر القدرة على التمركز بين الاتجاهات الأفقية والرأسية – تماماً مثل الهاتف الذكي. كل ما يحتاجه المستخدمون ببساطة النقر على حواف The Sero حيث يمكنهم بفضل تقنية Tap View وباستخدام هاتفهم الذكي مشاهدة محتوى الأجهزة المحمولة على التلفزيون مع عرض محسّن للجوال – بدءاً من قصص Instagram إلى مقاطع فيديو TikTok . وفي الوقت نفسه، يوفر مكبر الصوت متعدد القنوات في The Sero تجربة صوت غامرة، حيث يتميز النظام الصوتي القوي بمكبرات صوت تبلغ قدرتها 60 وات، فضلًا عن اشتماله على 4.1 قناة لتقديم تجربة سمعية رائعة تحاكي التجربة الحقيقية في قلب الحدث. وبالطبع، تحتوي شاشة التلفاز على تقنية QLED  التي تعمل على تعزيز تجارب المشاهدة بطرق مبدعة منذ عدة سنوات. يبلغ حجم شاشة The Sero 43 بوصة ويأتي التلفاز باللون الأزرق الداكن. تشمل الميزات البارزة الأخرى الصورة التكيفية ومضخم الصوت النشط (AVA) ، في حين تشمل الوظائف الإضافية جهاز تحكم عن بعد واحد وبلوتوث بالإصدار 4.2 مع تقنية Bluetooth منخفضة الطاقة.مجموعة أجهزة التلفاز العصرية من سامسونج

The Serif

يعزز التصميم المبتكر لشاشة The Serif والذي يستشرف مستقبل التجارب المرئية، قدرة المستخدمين على وضع جهاز التلفاز في أي مكان من المنزل، دون التأثير على خياراتهم الشخصية لديكور المنزل، ما يعزز التصميم الداخلي للغرفة التي تم وضعه فيها بلمسة من التكنولوجيا والأناقة. ويجسد تلفزيونSerif  The ثمرة تعاون مشترك بين شركة سامسونج والأخوين رونان وإيروان بوروليك والذي يشمل ابتكار التصميم الخارجي على نحو فريد لمحاكاة الحرف “I” في الأبجدية اللاتينية. ويتميز هذا التصميم الأنيق والسلس بتعزيز روعة الجهاز من جميع الزوايا، والذي تم اعتباره عالمياً كأحد أهم عناصر الابتكار في جهاز التلفاز. يعزز التلفاز المميز  ديكور المنزل على نحو مميز أينما تم وضعه، كما تم تزويده بحامل قابل للفصل – دون قوائم الحامل، لتعزيز  قابليته للنقل، مع توفير صور ذات جودة هائلة. ويضمن التصميم الشامل بـ360 درجة تناسب تلفاز The Serif مع أي مساحة، سواء تم وضعه على رف أو طاولة أو حتى على حامل. ويبدو التلفزيون بفضل تصميمه الفريد من نوعه، وخطوطه البسيطة، وحوافه المستديرة، كقطعة فنية مميزة – ما يضيف لمسة من الأناقة على المنزل بطريقة مبتكرة، حيث ينسجم مع جميع أنواع الديكور. ويدمج تلفازThe Serif  التصاميم الرائعة مع تقنية QLED على نحو مبتكر، بحيث يمكن رؤية العالم بألوان فائقة الحيوية أكثر من أي وقت مضى، بفضل تقنية  Quantum Dot المعالج النقطي من سامسونج، مع كثافة ألوان بمعدل 100٪، ما يرتقي بالتجارب المرئية إلى آفاق جديدة. ويوفر الجهاز للمستخدمين مشاهدة المحتوى الذي يفضلونه مع تجربة غامرة واستثنائية، تتميز بصور حيوية نابضة بالألوان والدقة الفائقة من المستوى التالي، وذلك بفضل النقاط الكمية بحجم النانو بغض النظر عن الإعدادات الأصلية. ويمكن للمستخدمين بنقرة زر بث المحتوى مباشرة من هواتفهم الذكية، على نحو أسهل من أي وقت مضى. يتوفر The Serif بأحجام متعددة (43 بوصة ، 49 بوصة ، 55 بوصة)، وبألوان الأبيض السحابي والأزرق القطني.

The Frame

استخدمت سامسونج عناصر الخبرة والإبداع في تصميم تلفاز The Frame، ويحتوي الجهاز على مكتبة شاملة تضم أكثر من1200  عملاً فنياً من أشهر الفنانين وصالات العرض حول العالم. ويوفر هذا الجهاز الجديد محتوى استثنائي بدقة فائقة عند مشاهدة البرامج المفضلة، ليتحول إلى متحف رقمي  عندما لا يكون في وضعية التشغيل. ويوفر التلفاز تصميماً مثالياً ينسجم بسلاسة مع الديكور المحيط به في أي غرفة، كقطعة فنية مميزة تمكن المستخدمين من استعراض العمل الفني الذي يفضلونه، او استعراض الأعمال الفنية ذات الشهرة العالمية. ويعزز وضع+  Ambient Mode  المظهر العام للغرفة بفضل قدرته على تخصيص التصميم المميز للجهاز ليتناسب على نحو فريد في جميع المساحات المنزلية.

ويعتبر The Frame من أكثر أجهزة التلفاز أناقة وعصرية، حيث يندمج في جميع البيئات سواء عبر محاكاة اللون أو نمط الزخارف على الجدار، أو استعراض أنماط ونماذج إضاءة فريدة. ويمكن للمستخدمين تعديل الإطار عبر الاختيار من بين مجموعة من الألوان  قبل تفعيل Art Mode لعرض القطع الأيقونية من Art Store. ولإضافة لمسة شخصية، يمكن للمستخدمين استعراض الصور الشخصية التي يفضلونها والمخزّنة في هواتفهم الذكية ضمن “مجموعتي”. ويتميز الجهاز بخاصية تثبيت التلفاز No Gap Wall-mount، ما يتيح للمستخدمين تثبيته في أي مكان لينسجم بالكامل مع كافة العناصر الجمالية في المنزل وكأنه قطعة فنية حقيقية. وتقدم تكنولوجيا المعالج النقطي Quantum Dot  المبتكرة مع تكنولوجيا QLED المتطورة في سامسونج صور نابضة بالحياة بالألوان الواقعية حتى من زوايا واسعة. ويمكن وضع تلفزيون The Frame في أي مكان باستخدام حامل الاستديو، الذي يمكن شراؤه منفرداً، لمنح الأجواء المنزلية لمسة فنية استثنائية. يتوفر التلفاز باللون الأسود القاتم، مع القدرة على الاختيار بين مجموعة متنوعة من الإطارات بألوان متعددةبما في ذلك البيج والبني والأسود والأبيض، والتي تتوافق مع طرازات 2019 أيضاً، وبأحجام متعددة (55 بوصة ، 65 بوصة ، 75 بوصة).

 61 total views,  1 views today