اخبار ضيافة دبي

بشرتك متجدّدة وأكثر نضارة مع أسرار الجمال المغربية العريقة

إزيل لمنتجات الجمال والعناية الطبيعية تطلق ’المجموعة لتجديد البشرة‘ لتمنحك بشرة نضرة ومتوهجة**

لطقوس الجمال المغربية شهرة عالمية بوصفها من أكثر طرق العناية بالبشرة والجسم نقاءً وغنى وأصالة في عالم الجمال. تعود العناصر الفعّالة في هذه الطقوس إلى قرون من تراث هذا البلد العريق وطبيعته الغنية الزاهرة. تناقلت الأجيال المغربية تقنيات ومكوّنات العناية بالجمال عبر الزمن، مع الاستفادة بقوة العلم والتكنولوجيا الحديثة. وعلى الرغم من ابتكار منتجات الجمال القائمة على البحث العلمي، تبقى الطرق والكنوز الطبيعية المغربية في العناية بالجمال على نفس القدر من القوة والفعالية تمامًا مثلما كانت قبل قرون مضت.بشرتك متجدّدة وأكثر نضارة مع أسرار الجمال المغربية العريقة

حافظت منتجات إزيل للجمال والعناية على صلاتها الوثيقة مع الطقوس وطرق العناية المغربية الضاربة بجذورها في تراث المغرب العريق، ورسالتها هي نقاء ونظافة الجسم والروح على حد سواء تمامًا كما تملي التقاليد المغربية. في سعيها للتعريف بثقافة طقس ’الحمّام المغربي‘ الشهير، تطلق إزيل منتجات ’المجموعة لتجديد البشرة‘ لتغذية وترطيب وتنقية البشرة.

تهدف منتجات إزيل للجمال إلى منح بشرتك عملية صحيّة في التقدم بالعمر.  فعلى الرغم من حتمية حدوث الخطوط الرفيعة والتجاعيد في البشرة في وقت ما من العمر بوصفها عملية طبيعية، إلا أن استخدام منتجات إزيل التي تغذي وترطّب البشرة بمكوّناتها الطبيعية تؤجل علامات التقدم بالعمر بشكل فعّال. تساعدك منتجات ’المجموعة لتجديد البشرة‘ الجديدة في الحصول على بشرة نقيّة ومتوهجّة وصحيّة:

ابدأي مع السيروم لتجديد البشرة من إزيل – 225 درهم إماراتي، لتمنحي بشرتك مستحضر غني متعدّد الفوائد التصحيحية، ومركّز بمضادات الأكسدة التي تقاوم العلامات الخمس في عملية التقدم الطبيعي في عمر البشرة. السيروم خفيف وسريع الامتصاص وغير دهني، وهو يحتوي على تركيبة من حمض  الهيالورونيك وانزيم (Q10) الذي يمنح البشرة الترطيب المركّز، ويملأ الخطوط الرفيعة والتجاعيد، ويزيل بقع البشرة الناتجة عن التقدّم في العمر، ويقضي على مشكلة ترهّل البشرة فيتركها مشدودة ونضرة ومرطّبة.

ثم ضعي كريم الوجه لتجديد البشرة من إزيل – 215 درهم إماراتي، لتحفيز عملية تجديد بشرتك بينما تعمل مكوّنات الكريم على شد البشرة وتحسين ملمسها. الكريم مركّب من أفضل المكوّنات الطبيعية بنسبة 94.1% التي تم تجربتها وثبتت فعاليتها في تقليل عمق التجاعيد وحماية البشرة بمضادات الأكسدة وإعادة مرونتها. يكمل كريم الوجه لتجديد البشرة ما بدأه سيروم تجديد البشرة لتحصلي على بشرة مرطّبة بعمق، ومتجدّدة ومتوهجة.

الأن تطلق إزيل منتجات ’المجموعة لتجديد البشرة‘ التي تحتوي على كلًا من السيروم لتجديد البشرة و كريم الوجه لتجديد البشرة بخصم رائع ليكون سعر المجموعة 374 درهم إماراتي. جدّدي بشرتك وامنحيها النقاء والحماية اليوم.

نبذة عن izil

تأسّست العلامة التجارية izil في الإمارات العربية المتحدة في 2012 على يد السيدة ’منى العباسي‘ التي استلهمت منتجاتها الطبيعية المتنوعة من بلدها المملكة المغربية التي تميّزت وما زالت بتراثها الغني والذي يشغل منه اهتمام المرأة المغربية بالعناية بجمالها من خلال طقوس تتوارثها الأجيال حتى الآن، حيّزًا غير قليل. عرفت النساء المغربيات ببراعتهن في تدليل أنفسهن وبشرتهن وشعرهن بالمنتجات التي تحتوي على أفضل ما جادت به الطبيعة من خيرات. وتساوت في العناية بالجمال المرأة المغربية التي تعيش في المناطق الجبلية الثرية بالخيرات وتلك التي تعيش في الصحراء أو على ساحل البحر أو المحيط. فقد استطاعت المرأة المغربية الاستفادة من البيئة المحيطة في ابتكار أفضل وصفات العناية التي طالما أبقت بشرتها متوهجة وشعرها قوي وجمالها طبيعي أخاذ. من هذا التاريخ الغني المتنوع في العناية بالجمال، استلهمت izil Beauty منتجاتها الطبيعية التي تضمن لك نتائج فعّالة من خلال طقوس الجمال التي تمنحك خيرات الطبيعة وتدلّلك بفيض من التألق.

 338 total views,  19 views today