اخبار ضيافة دبي

“ياس مول” يستضيف السباق الوردي للتوعية بسرطان الثدي

سباق الجري الداخلي لمسافات 2,5 كم و5 كم و10 كم ويناسب جميع قدرات الركض ومستويات اللياقة البدنية

 بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، يدعو “ياس مول” جميع عشّاق اللياقة البدنية في الإمارة للمشاركة يوم الجمعة 16 أكتوبر 2020 في “سباق ياس مول الوردي” الذي يتم تنظيمه في الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي من أجل رفع وعي المجتمع بهذا المرض.“ياس مول” يستضيف السباق الوردي للتوعية بسرطان الثدي

تشمل فعالية الجري الداخلي مسارات مختلفة بمسافات 2,5 كم و5 كم و10 كم، وهي فعالية ممتعة وشاملة ومتاحة أمام جميع المشاركين على اختلاف مستويات لياقتهم البدنية. وسواء كان المشاركون متسابقين مبتدئين أو عدائين متمرسين يسعون إلى تحقيق إنجازات شخصية، يشكّل سباق ياس مول الوردي فرصةً رائعة للشروع في تبني برامج اللياقة البدنية. انضموا إلى هذه الحملة الخاصة لرفع مستوى الوعي بسرطان الثدي، واستمتعوا بتجربة رياضية فريدة من نوعها مع مشاهدة معروضات المتاجر بشكل سريع وسط الأجواء المريحة والآمنة للمركز التجاري.

يمكن الحصول على مريلة السباق التي تحمل أرقام المشاركين من مكتب التذاكر الموجود في مجمّع التنس بمدينة زايد الرياضية حصراً قبل يوم السباق. وسينال جميع المشاركين ميداليّة إتمام السباق عند استكماله.

وامتثالاً لإرشادات السلامة، ستبدأ السباقات بأوقات متعاقبة مع حصر عدد المشاركين بـ 550 متسابقاً كحد أقصى. وسيكون فريق الفعاليات جاهزاً لإرشاد جميع المشاركين إلى المناطق الخاصة خلال يوم السباق. ويعتبر هذا الحدث حصرياً جداً للمشاركة والحضور، ولذلك لا يُسمح لمن هم دون 12 عاماً وفوق 60 عاماً بالمشاركة في السباق أو حضوره.

الحدث: سباق ياس مول الوردي

الزمان: الجمعة، 16 أكتوبر 2020

المكان: ياس مول

السعر: 150 درهم (لفئات 2,5، و5، و10 كم)

ياس مول

يتضمّن ياس مول​ مجموعة متنوّعة من العلامات التجارية الرائدة المحلية والإقليمية، والعديد من منافذ الأطعمة والمشروبات، وسينما بأحدث التقنيات مزوّدة بعشرين شاشة بإدارة فوكس سينما ومساحة خاصة للترفيه العائلي بإدارة “فانووركس”. ومع افتتاح ياس مول في ١٩ نوفمبر ٢٠١٤، غدت شركة الدار الأكبر من نوعها في مجال امتلاك مساحات التجزئة وإدارتها في أبوظبي.

تبعد جزيرة ياس خمس دقائق من مطار أبوظبي الدولي، و15 دقيقة فقط من وسط المدينة في العاصمة، و45 دقيقة من دبي، ما يجعلها وجهة جذابة وسهلة النفاذ بالنسبة إلى السكان والسياح على حدّ سواء. وتزخر الجزيرة بمجموعة من سبعة فنادق، بالإضافة إلى مجموعة من المعالم الجذابة مثل حلبة مرسى ياس، وعالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد، وعالم وارنر براذرز أبوظبي ومضمار ياس لينكس للغولف، ومنتزه ياس للتجارة بالتجزئة الذي يتضمّن إيكيا وإيس هاردوير.

وحصل ياس مول على شهادات الآيزو الدولية في نظام الإدارة المتكاملة لتضم إدارة الجودة والإدارة البيئية ومعايير الصحة والسلامة المهنية، والتي تثبت فعالية وموثوقية هذا النظام في ياس مول.

 26 total views,  1 views today