اخبار ضيافة دبي

فندق دلتا باي ماريوت شاطئ جميرا يرحب باستقبال الضيوف وحيواناتهم الأليفة

  أعلن فندق دلتا باي ماريوت شاطئ جميرا أنه أصبح فندقاً صديقاً للحيوانات الأليفة، وبهذا بات بوسعكم اصطحاب حيواناتكم الأليفة لتنضم إليكم وتستمتع معكم بإقامة مريحة بالفندق.

ولأن أحداً لا يحب أن يترك رفيقه المفضّل في المنزل، ترحّب فنادق دلتا باي ماريوت بحيواناتكم الأليفة للإقامة معكم – سواء كنتم تخططون لإجازة قصيرة للاسترخاء أو ترغبون بقضاء فترة إقامة طويلة ومريحة في هذا الفندق الراقي من فئة أربع نجوم، والذي سيمنحكم إطلالات بانورامية جميلة على مرسى دبي وشاطئ جميرا، إلى جانب تشكيلة مذهلة من الأطعمة والمشروبات.

أما ضيوفنا المدللون من الحيوانات الأليفة فسيخصص لهم مصعد مناسب للحيوانات الأليفة لتسهيل الحركة، فضلاً عن لافتة خاصة توضع على باب الغرفة لتدل على وجود حيوان أليف فيها وتضمن للجميع إقامة مثالية.

يقع فندق دلتا باي ماريوت في قلب جميرا بيتش ريزيدنس، بين مرسى دبي وذا ووك، وهو وجهة مثالية للمسافرين بغرض العمل والترفيه. يضم الفندق من فئة أربع نجوم 360 غرفة، وجناحاً، وشقة فاخرة.فندق دلتا باي ماريوت شاطئ جميرا يرحب باستقبال الضيوف

ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة لا مثيل لها من المزايا ووسائل الراحة، ومنها خدمة الواي فاي المجانية ومركز اللياقة البدنية والتدليك المزود بخدمات متكاملة، والمسبح الخارجي، إضافة إلى مجموعة مذهلة من المطاعم والمقاهي التي تناسب جميع الخيارات. ويقدم مطعم Fogueira البرازيلي فرصة للاستمتاع بتجربة أمريكا الجنوبية الأصيلة مع فرقة الموسيقى التقليدية والإطلالات على الخليج العربي ومرسى دبي. أما مطعم وبار Speakeasy فيمنح الراحة لضيوفه الذين يبحثون عن ملاذ للاسترخاء في مدينة دبي الصاخبة، حيث يتميز بتصميمه المستوحى من عصر الحظر خلال العشرينيات من القرن الماضي في أمريكا.

وإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الذين يرغبون بإقامة لفترات أطول، أن يختاروا زيارة الفندق الذي يضمن لهم أفضل المكافآت في دبي، والاستفادة من الأسعار الحصرية عند حجز إقامة لمدة 30 ليلة أو أكثر. ويشمل العرض فواتير الخدمات والإنترنت بالإضافة إلى فرصة الاستفادة من خصم مجاني بنسبة 30٪ على غسيل الملابس والمأكولات والمشروبات. يمكن للضيوف أن يجعلوا من فندق دلتا باي ماريوت شاطئ جميرا بمثابة منزل لهم في دبي والاستمتاع بالعديد من المزايا، ومن ضمنها خدمة تنظيف الغرف ثلاث مرات أسبوعياً، وموقف سيارات مغطى، وخدمة غرف على مدار الساعة، وخدمات غسيل الملابس، والأمن، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى البقالية والصيدلية على مدار الساعة.

عروض الإقامة الطويلة

المكان: فندق دلتا باي ماريوت شاطئ جميرا

العرض: يرجى الاطلاع أدناه على الرسوم الشهرية والسنوية حتى 30 ليلة، شاملة الضرائب ورسوم الخدمة

مدة العرض: حتى 31 ديسمبر  2020

الرسوم الشهرية تبدأ من:

استوديو ديلوكس: 5,750 درهماً إماراتياً

جناح بغرفتين: 10,350 درهماً إماراتياً

جناح بثلاث غرف: 17,825 درهماً إماراتياً

جناح بأربع غرف: 20,885 درهماً إماراتياً

الرسوم السنوية تبدأ من:

استوديو ديلوكس: 85,000 درهم إماراتي

جناح بغرفتين: 130,000 درهم إماراتي

جناح بثلاث غرف: 220,000 درهم إماراتي

جناح بأربع غرف: 325,000 درهم إماراتي

نبذة عن فنادق ومنتجعات دلتا

استحوذت شركة ماريوت الدولية في عام 2015 على إحدى العلامات التجارية الرائدة من فئة الأربع نجوم في أمريكا الشمالية، وهي فنادق دلتا، التي تتوزع على أكثر من 60 موقعاً في المدن الرئيسية بالولايات المتحدة وكندا والصين وألمانيا. يتيح أسلوب فنادق دلتا المميز البسيط والمثالي للضيوف ما يحتاجون إليه بالتحديد لتجربة سفر سلسة. توفر الغرف الأنيقة والجذابة وخدمة Wi-Fi المجانية وخيارات المأكولات اللذيذة للضيوف القادمين إلى الفندق مكاناً مريحاً وأنيقاً للإقامة.

حول ماريوت الدولية

يقع مقر شركة ماريوت الدولية (NASDAQ: MAR) في بيثيسدا بولاية ماريلاند بالولايات المتحدة الأمريكية، وتضم مجموعة تضم أكثر من 7000 فندق تحت 30 علامة تجارية رائدة في 131 دولة ومنطقة. تدير ماريوت الفنادق وتمنح امتيازاتها وتراخيصها لمنتجعات العطلات في جميع أنحاء العالم. تقدم الشركة الآن برنامج سفر واحد، وهو Marriott Bonvoy™، الذي يحل مكان برنامج Marriott Rewards®، وThe Ritz-Carlton Rewards®، وStarwood Preferred Guest® (SPG).

 81 total views,  2 views today